الوطن:
2024-07-08@14:46:13 GMT

حبس تشكيل عصابي عامين بتهمة سرقة السيارات بالقاهرة

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

حبس تشكيل عصابي عامين بتهمة سرقة السيارات بالقاهرة

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، تشكيلا عصابيا مُكونا من شخصين؛ لإدانتهما بسرقة أجزاء من السيارات بأسلوب كسر القفل في منطقة الوايلي بالقاهرة بالسجن المشدد لمدة عامين مع الشغل وإلزامهما المصاريف الجنائية.

سرقة أجزاء من السيارات

وحسب ما جاء في أوراق القضية بعد أن انتهت تحقيقات النيابة العامة مع المتهمان، قيامهما في دائرة قسم شرطة الوايلي بمحافظة القاهرة، بسرقة قطع وأجزاء من السيارات من داخل إحدى الورش الكائنة بدائرة القسم مستخدمين في إتمام جريمتهم أسلوب كسر القفل وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

بداية الواقعة عندما تلقي قسم شرطة الوايلي، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، يفيد سرقة أجزاء وقطع من السيارات في إحدى الورش بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتم فحص كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الواقعة، والتوصل إلى هوية المتهمين وتبين أنهما عاطلين وبتقنين الإجراءات تم القبض عليهما وأرشدا عن مكان المسروقات.

تم تحرير المحضر اللازم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بإحالتهما إلى محكمة الجنايات المختصة التي أصدرت حكمها المُتقدم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الوايلي سرقة محكمة الجنايات النيابة العامة أخبار الحوادث اليوم من السیارات

إقرأ أيضاً:

اعترافات خطيرة للصوص سرقة السيارات فى حلوان.. التفاصيل

أدلى 3 أشخاص متهمين بسرقة السيارات فى منطقة حلوان باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث اعترف المتهمون بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع، وأضافوا أنهم يبيعون السيارات المسروقة لأحد التجار، وأنهم ارتكبوا 4 وقائع سرقات.

قررت نيابة حلوان، إحالة تشكيل عصابى للمحاكمةأمام محكمةالجنح، تخصصوا فى سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع.

وتمكن رجال المباحث من ضبط تشكيل عصابى مكون من (3 أشخاص "لـ2 منهم معلومات جنائية" مقيمون بدائرة قسم شرطة حلوان) تخصص فى سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" وبحوزتهم (مجموعة من مفاتيح السيارات المصطنعة).. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم وقائع سرقة (5 سيارات) بذات الأسلوب وأقروا بقيامهم ببيع تلك السيارات "لعميل سيئ النية" (عاطل – مقيم بالفيوم) تم ضبطه وعثر بحوزته (5 سيارات ، 4 لوحات معدنية) من متحصلات نشاطهم الإجرامى.







مقالات مشابهة

  • اعترافات أفراد تشكيل عصابي لسرقة بطاريات شبكات المحمول في التجمع.. تفاصيل
  • ضبط لصين سرقا مجوهرات في السلام بالقاهرة
  • اعترافات خطيرة للصوص سرقة السيارات فى حلوان.. التفاصيل
  • اختراق شركات نقل الركاب.. حبس عصابة النصب والاحتيال بالقاهرة
  • ضبط أجهزة حاسب وهواتف بحوزة تشكيل عصابي لاختراق شبكات شركات نقل الركاب بالقاهرة
  • بأسلوب الخطف.. استمرار حبس تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة
  • جدل بعد سجن كويتي عامين بتهمة “سرقة علكة”
  • سجن شاب عامين بسبب سرقة علكة
  • حبس تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى حلوان
  • حبس تشكيل عصابي بتهمة حيازة مواد مخدرة بمدينة السلام