صحيفة عاجل:
2024-09-10@23:16:11 GMT

مدرب الهلال يصدم الجماهير بخصوص البرازيلي نيمار

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

مدرب الهلال يصدم الجماهير بخصوص البرازيلي نيمار

وجه البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، صدمة إلى جماهير الزعيم بخصوص البرازيلي نيمار، الوافد الجديد إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى أنه سيغيب عن المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وقال خيسيوس في تصريحات صحفية عقب مباراة الهلال والفيحاء أمس السبت: «تواجد اللاعبون البرازيليون في فريقنا نيمار، ومالكوم، وميشايل سيزيدنا قوة، لأن المهارة الفردية مهمة مثل الجوانب التكتيكية».

وأضاف: «نيمار من أفضل اللاعبين في العالم، وسيضيف لنا كثيرًا، لديه إصابة بسيطة ستمنعه من المشاركة في التدريبات خلال الأيام المقبلة، ولم تتحدد مدة غيابه حتى الآن، ولا أعلم لماذا تم استدعائه للمنتخب».

وعن التعادل مع الفيحاء ضمن منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين: «عملنا كل شيء ممكن داخل الملعب، لكن لم نستغل الفرص يجب أن نوجد حلول أكثر في المستقبل».

وأتم: «سنتحسن هجومياً بشكل كبير في الأيام المقبلة بعد أن أنضم لنا نيمار، وكذلك المهاجم ميتروفيتش».

وكان البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قد وصل إلى العاصمة الرياض مساء الجمعة، إذ تم استقباله بالقهوة السعودية.

وكان نادي الهلال قد أعلن التعاقد مع نيمار، لمدة موسمين، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة تتراوح قيمتها بين 80 و90 مليون يورو.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الهلال نيمار خيسوس

إقرأ أيضاً:

تصريح مفاجيء من ناجلسمان مدرب ألمانيا بخصوص الدوري السعودي

أشار يوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم، إلى أنه إذا كان يوجد لاعب يؤدي بشكل جيد في بطولة الدوري السعودي، فإنه سيفكر في استدعائه للفريق.

وبينما اعترف ناجلسمان بأن الدوري السعودي للمحترفين الحالي أقل شهرة مقارنة بالدوريات الأوروبية الكبرى، فقد أكد أن الحفاظ على مستوى عال من الأداء في تلك المسابقة لأي لاعب ربما يمنحه فرصة الانضمام للمنتخب الألماني.

وقال ناجلسمان قبل مباراة ألمانيا ضد مضيفتها هولندا، في وقت لاحق اليوم الثلاثاء، ببطولة دوري الأمم الأوروبية في العاصمة الهولندية أمستردام "يجب أن ترى ما إذا كان اللاعب قادرا على الحفاظ على المستوى المطلوب للعب في منتخب بلاده".

وكان رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا، استبعد ستيفن بيرجوين من قائمة الفريق، بعد انتقاله من أياكس أمستردام الهولندي إلى اتحاد جدة السعودي، متهماً اللاعب بالجشع وإهمال الكبرياء الرياضي.

وبناء على موقف مدرب المنتخب البرتقالي، أعلن بيرجوين أن مسيرته مع منتخب هولندا قد انتهت طالما كان كومان على رأس القيادة الفنية.

استدعاء لاعبي الدوري السعودي لمعسكر ألمانيا

ورغم تفهمه قرار كومان، أبقى ناجلسمان جميع الخيارات مفتوحة أمامه في مثل هذه الحالات، مشيرًا إلى أنه لن يستبعد بشكل قاطع اختيار أي لاعب من أي دوري.

وأكد المدرب الألماني "إذا نظرت إلى الأمر من وجهة نظر رياضية بحتة، فيجب أن تمنح جميع الدوريات فرصة".

كما أوضح ناجلسمان أن الدوري الألماني لم يكن من الدوريات الكبرى عندما تأسس عام 1963 أيضا.

وانتقل العديد من نجوم كرة القدم من أوروبا إلى الدوري السعودي للمحترفين مقابل رواتب مجزية في السنوات الأخيرة، حيث كان على رأسهم النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، الذي لا يزال يلعب مع منتخب بلاده.

مقالات مشابهة

  • نيمار يواصل برنامجه في مقر الهلال.. فيديو
  • بعد انتقاله للدوري البرازيلي.. تصرف جديد من مدرب هولناد مع «ديباي»
  • هل من أمطار خلال الأيام المقبلة؟
  • تصريح مفاجيء من ناجلسمان مدرب ألمانيا بخصوص الدوري السعودي
  • نيمار مع الهلال.. صفقة بملايين اليوروهات مقابل 5 مباريات فقط
  • مدرب الهلال السابق يضم أندريه كاريلو إلى ناديه
  • توكل كرمان تكشف عن دخول مجمع بلقيس التعليمي الخدمة خلال الأيام المقبلة ..
  • الكشف عن بعض الحقائق بخصوص بعض التعاقدات للهلال
  • تراجع الحرارة.. إضطراب جوي قوي الأيام المقبلة بهذه المناطق
  • واشنطن تصيغ “مقترح الفرصة الأخيرة” لصفقة .. والمقترح الأحد أو خلال الأيام القليلة المقبلة