البوابة - احتفى الحساب الرسمي للدوري الفرنسي "أوبر إيتس للدرجة الأولى - Ligue 1 Uber Eats" عبر منصات التواصل الاجتماعي باللاعب الأردني موسى التعمري بعدما قاد فريقه مونبلييه لتحقيق فوزه الأول في الدوري الفرنسي، على حساب مضيفه ليون.

ونشر الحساب الرسمي لـ"الدوري الفرنسي" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لـ التعمري بعدما سجل هدفه الأول في الدقيقة 39 من عمر المباراة، أرفقها بتعليق جاء فيه: "ديروا بالكم موسى بيك هنا!” وختمها بإيموجي العلم الأردني.

وبعد إحرازه للهدف الثاني في الدقيقة 66 من عمر المباراة، عاد حساب الدوري الفرنسي ونشر صورة أخرى من احتفالات التعمري وأرفقها بتعليق: "يا معلم يا معلم يا معلم.. موسى التعمري لا يضيع وقته وسجل ثاني أهدافه في مرمى ليون" مع العلم الأردني.

وبعد دقائق، نشر حساب الدوري الفرنسي صورة ثالثة للتعمري ووصفه بـ"كشخة"، وهي كلمة أردنية معادلة لما نطلق عليه في مصر "حاجه أبهة"، أي موقف مشرف يليق بصاحبه. 

وفي ختام المباراة التي أقيمت على ملعب غروباما ستايديوم، كشف الحساب الرسمي للدوري الفرنسي أن موسى التعمري أصبح أول لاعب أردني يسجل هدفين في البطولة الفرنسية، وأنه بات اليوم ضمن 103 لاعبًا من جنسيات مختلفة يسجلون هدفًا واحدًا على الأقل في الدوري الفرنسي منذ موسم 1947/48.

وسم موسى التعمري 

تفاعل آلاف الأردنيين مع أهداف النجم الأردني موسى التعمري في الدوري الفرنسي بشكل كبير، حتى تصدر وسم "موسى التعمري" قائمة الأكثر تفاعلًا عبر منصات التواصل الاجتماعي (تويتر، فيسبوك).

وكان التعمري بدأ مسيرته مع شباب الأردن ثم لعب للجزيرة على سبيل الاعارة قبل أن يرحل للدوري القبرصي من بوابة ابويل نيقوسيا ومن ثم أود هيرفلي لوفين البلجيكي وصولاً لمونبلييه الفرنسي.

ولي العهد يتفاعل مع أهداف موسى التعمري 

احتفل ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بهدفي اللاعب الأردني موسى التعمري ضضمن صفوف مونبلييه بالدوري الفرنسي.

ونشر الأمير الحسين مقطع فيديو لهدف التعمري في مرمى ليون بالدوري الفرنسي، وأرفقه بوسم "التعمري" وعلم الأردن.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الدوری الفرنسی موسى التعمری

إقرأ أيضاً:

ترشيح التعمري لجائزة أفضل لاعب آسيوي خارج القارة

#سواليف

#رشح #الاتحاد_الآسيوي_لكرة_القدم، اليوم الثلاثاء، #لاعب #المنتخب_الوطني “النشامى” #موسى_التعمري لجائزة #أفضل_لاعب #محترف خارج قارة آسيا لعام 2023.

وترشح للجائزة كل من، الإيراني مهدي تاريمي من نادي (بورتو/انتر ميلان)، وموسى التعمري من نادي مونبلييه الفرنسي، والكوري الجنوبي سون هيونغ-مين من نادي توتنهام الإنجليزي.

مقالات ذات صلة القبض على مطلق النار في مصنع بالعقبة 2024/10/01

مقالات مشابهة

  • ‏ العقيل يكشف توقعه بشأن مواجهة الاتحاد والأخدود في الدوري .. فيديو
  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • ‎نيوكاسل يكثف جهوده لضم موهبة جزائرية في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • «دبي للسلة» يحقق فوزه الثاني في الدوري الأدرياتيكي
  • ترشيح التعمري لجائزة أفضل لاعب آسيوي خارج القارة
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • فياريال يهزم لاس بالماس في الدوري الاسباني
  • 3 فرق تتصدر الدوري الأردني