للمرة الأولى منذ 29 يوما في صدارة شباك التذاكر المحلي بالولايات المتحدة الأمريكية، يتراجع فيلم «Barbie» من المركز الأول إلى الثاني في قائمة الإيرادات اليومية بسبب فيلم «Blue Beetle» الذي احتل المركز الأول في أول أيام عرضه بالسينمات محققا 10 ملايين دولار، بينما لم يحقق فيلم «Barbie» سوى 6.2 مليون دولار.

وفي المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر الأمريكي جاء فيلم «Strays»، الي حقق في أول أيام عرضه بالسينمات إيرادات قدرت بـ 3.4 مليون دولار، بينما تراجع فيلم المخرج كريستوفر نولان «Oppenheimer» إلى المركز الرابع محققا إيرادات 3 ملايين دولار، وكان المركز الخامس من نصيب فيلم «Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem» بـ 2.3 مليون دولار، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

تفاصيل إيرادات فيلم «Barbie»

يواصل فيلم «Barbie» تحقيق إيرادات والصعود بشكل سريع في شباك التذاكر العالمي، ونجح الفيلم في كسب 551.9 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي، بالإضافة إلى 660.6 مليون دولار، ليصل الإجمالي لمليار و212 مليون دولار في أقل من شهر في دور العرض السينمائي حول العالم، ليصبح ثاني أعلى فيلم تحقيقا للإيرادات في 2023 وعلى وشك أن يصبح الأول.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم Barbie إيرادات فيلم Barbie شباك التذاكر فی شباک التذاکر ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

محمد أنور: جوازة توكسيك أعلى إيرادات فى شباك التذاكر

أبدي الفنان محمد انور سعادته بتحقيق فيلمه الجديد “جوازة توكسيك” إيرادات كبيرة.

حيث شارك محمد أنور جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عدد من اللقطات وعلق عليها قائلا: «الحمد لله رب العالمين، فيلم جوازة توكسيك في أول يومين هو من أعلى الإيرادات في مصر والوطن العربي، شكرا لكل الجمهور اللي دخل الفيلم ومبسوط إنه عاجبكم، واللي مدخلش لسه يا ريت يدخل ويعملي منشن في استوري وهيعجبكم إن شاء الله».

أحداث فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

أبطال فيلم جوازة توكسيك

ويشارك جوازة توكسيك عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وكانت طرحت أسرة فيلم جوازة توكسيك الأغنية الدعائية للفيلم والتى تحمل اسم "لو زعلان" والتى يقوم بغنائها النجم ماجد المهندس.

والأغنية كلمات محمد البوغة وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر.

وكان أعلن النجم ماجد المهندس عن انتهائه من أحدث جلساته الفنية.

حيث نشر ماجد المهندس صورة له من الجلسة الفنية من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وكتب معلقًا: “انتظرونا في جلسة نوعية يوم الخميس بإشراف شخصي من معالي المستشار تركي آل الشيخ، وبجهود منتسبي هيئة الترفيه، وبمشاركة نخبة من أروع عازفي الوطن العربي بقيادة المايسترو وليد فايد”.

وتابع حديثه، قائلًا: “الجلسة تعبنا فيها وحاولنا تكون بمستوى عالي في التصوير بأحدث التقنيات السينمائية وبكوادر عالمية وتصميم ديكورات خاصة تعكس التراث والفلكلور السعودي أتمنى تنال إعجابكم”.

وكان أحيي النجم ماجد المهندس حفلاً غنائياً فى لندن، وقدم ماجد خلال الحفل باقة لامعة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

مقالات مشابهة

  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر في دور العرض.. كم حقق؟
  • محمد أنور: جوازة توكسيك أعلى إيرادات فى شباك التذاكر
  • الأفلام المصرية تحقق 3.5 مليون جنيه خلال يوم.. «ولاد رزق 3» في الصدارة
  • فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يواصل تصدر المركز الأول في شباك تذاكر السينما
  • أفلام الرسوم المتحركة تتصدر شباك التذاكر.. تحقق أعلى إيرادات في 2024
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاماً ضخمة في السينمات
  • «عصابة الماكس» يحتل المركز الثالث في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024 بهذا الرقم
  • بـ830 ألف جنيه.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر أمس