نشر وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال ناصر ياسين عبر حسابه على منصّة "إكس"، مقطع فيديو يُظهر النفايات المرمية عشوائياً عند واجهة بيروت البحريّة وذلك بعد حفل المُغني المصري عمرو دياب الذي أقيم مساء أمسٍ في المنطقة المذكورة.      وفي سياق منشوره، قال ياسين: "هذا الصباح الطريق العام المؤدي لمكان حفلة عمرو دياب على واجهة بيروت البحرية والنفايات المرمية عشوائيا بعدها.

اما في الداخل فحدث ولا حرج.    كنا قد لفتنا نظر بلدية بيروت حول الزام الشركة المنظمة رفع النفايات وتنظيف المكان على نفقتها. وعليه ينبغي على محافظ بيروت تسطير محاضر نظافة عامة بحق المخالفين حسب المادة 25 من مرسوم المحافظة على النظافة العامة رقم 8735 الذي ينص على أن "يعاقب الشخص الذي يقدم مخالفة طرح النفايات والاوراق والقشور او العلب الفارغة وغيرها او تركها امام محله او منزله...". والزام الشركة المنظمة للحفل تنظيف الموقع والشوارع المحاذية على نفقتها الخاصة، وتحمل كلفة المعالجة والطمر تحت مبدأ "الملوث يدفع" كما ينص قانون إدارة النفايات الصلبة 80 (2018)، وابراز ما يثبت ذلك للبلدية.  

هذا الصباح الطريق العام المؤدي لمكان حفلة #عمرو_دياب على واجهة بيروت البحرية والنفايات المرمية عشوائيا بعدها. اما في الداخل فحدث ولا حرج.

كنا قد لفتنا نظر بلدية بيروت حول الزام الشركة المنظمة رفع النفايات وتنظيف المكان على نفقتها. وعليه ينبغي على محافظ بيروت تسطير محاضر نظافة… pic.twitter.com/qNjBrny3kp

— Nasser Yassin (@nasseryassin) August 20, 2023

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي: «المتحدة» تستمد قوتها من تاريخ يتجاوز 150 سنة للإعلام المصري |فيديو

أكد عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الشركة استطاعت منذ إنشائها تبني نموذج اقتصادي مستدام يوفر للإعلام كل الإمكانيات التكنولوجية.

وأضاف عمرو الفقي خلال كلمته بمؤتمر «Ibc» الدولي، وعرضته قناة «إكسترا نيوز»، اليوم الأحد، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، استطاعت منذ إنشائها توفير بيئة العمل المناسبة لآلاف الإعلاميين والفنيين والمتخصصين، مشيرا إلى أن الشركة تكتل إعلامي تمتلك 46 شركة ويعمل بها 9 آلاف شخص و17 قناة تليفزيونية، وتمتلك 3 قنوات إخبارية و12 صحيفة وموقعا إخباريًا و6 إذاعات راديو.

وتابع أن الشركة المتحدة تستمد قوتها من تاريخ يتجاوز القرن ونصف القرن للإعلام المصري، وأن «المتحدة» أثرت في وجدان الشعب المصري والعربي من خلال مؤسسات إعلامية محترفة ومهنية قوية.

اقرأ أيضاًعمرو الفقي: «المتحدة» لديها مكتبة ضخمة تتضمن العديد من الأعمال الفنية

«المتحدة» تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر البث الفضائي الدولي بأمستردام

عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)

مقالات مشابهة

  • عناصر حزب الله ينزفون.. فيديو لمستشفيات في بيروت تعج بالمصابين
  • بالفيديو... شاهدوا لحظة إنفجار جهاز الـpager!
  • سرقة فيلا نجل شقيق المطرب عمرو دياب بمدينة بدر
  • عمرو دياب.. التفاصيل الكاملة لحفل الهضبة في الكويت
  • عمرو الفقي: «المتحدة» تستمد قوتها من تاريخ يتجاوز 150 سنة للإعلام المصري |فيديو
  • عمرو الفقي: الشركة المتحدة لديها شراكات كثيرة ومنصات إعلامية بالسعودية ودبي
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر Ibc (فيديو)
  • أمستردام تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (فيديو)
  • عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)
  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)