دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعرب نيمار دا سيلفا عن سعادته بعد أن حظي باستقبال حافل في حفل تقديمه كلاعب جديد مع نادي الهلال السعودي، والذي أقيم في استاد الملك فهد الدولي، مساء السبت.

وحضر عشرات الآلاف من مشجعي "الأزرق الهلالي" في مدرجات الملعب، وحرصوا على الترحيب بالنجم البرازيلي وترديد هُتافات خاصة به.

وكتب نيمار عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، باللغة العربية: "ليلة مبهرة، غمرتني بالسعادة، شكراً لجمهور ‎#الهلال..فخور كوني هلالي".

ولم يشارك نيمار دا سيلفا في مواجهة نادي الهلال ونظيره الفيحاء والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، في ثاني جولات الدوري السعودي للمحترفين، بل شاهد المباراة من مدرجات الملعب.

السعوديةالدوري السعودينادي الهلال السعودينيمارنشر الأحد، 20 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادي الهلال السعودي نيمار

إقرأ أيضاً:

السعودية: إنشاء ملعب جديد بسعة 47 ألف متفرج.. وهذا موعد اكتمال جاهزيته

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلنت شركة أرامكو، التي تعمل في مجال الطاقة والكيميائيات، عن تعاونها مع مجموعة روشن، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، لبناء ملعب جديد، بمدينة الخبر في المملكة العربية السعودية.

وقد بدأ العمل على بناء الملعب الذي سيحمل مسمى ملعب أرامكو، بسعة 47 ألف متفرج، على يكون موعد اكتمال جاهزيته بحلول عام 2026.

وسيكون الملعب الرئيسي لنادي القادسية، المملوك لشركة أرامكو، وأحد الملاعب المستضيفة لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في السعودية عام 2027.

وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس): "يحظى ملعب أرامكو بتصميم متميّز مستوحى من دوامات المياه التي تتشكل قبالة سواحل الخليج العربي، وسيلبي الملعب احتياجات الأنشطة الترفيهية والرياضية على حد سواء، وستتبع هذه التحفة المعمارية أعلى المعايير التي تعزز الشمولية والسلامة والاستدامة، مما يجعلها وجهة محلية رائدة للرياضة والترفيه".

وأوضحت وكالة الأنباء أن المشاريع الرياضية مثل ملعب أرامكو يعد "إسهاماً في تعزيز المشاركة المجتمعية، ويعزز من جاذبية المملكة لاستضافة المسابقات الدولية، مما يسهم في تنمية الاقتصاد الرياضي".

وسبق وأن تم الإعلان عن إنشاء استاد الملك سلمان في شمال مدينة الرياض بسعة 92 ألف متفرج، واستاد روشن في جنوب غرب المدينة ذاتها بسعة 45 ألف متفرج.

مقالات مشابهة

  • مالكوم يبعث رسالة تفاءل لجماهير الهلال
  • WideBot تعزز قدرات الذكاء الاصطناعي باللغة العربية باستخدام NVIDIA NeMo
  • السعودية: إنشاء ملعب جديد بسعة 47 ألف متفرج.. وهذا موعد اكتمال جاهزيته
  • نيمار: تعرضت لأيام صعبة وسأواصل القتال كل يوم
  • برونا ومافي في مقر نادي الهلال .. صورة
  • نيمار يصدم جماهير الهلال بشأن مباراة السوبر
  • موعد عودة نيمار للهلال
  • إشارة حمراء!
  • إدارة الهلال تطلب طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراتي نصف النهائي والنهائي من بطولة كأس السوبر السعودي
  • الهلال يطلب حكام أجانب لمواجهة الأهلي في كأس السوبر السعودي