سجل ليونيل ميسي هدفه العاشر في كأس الدوري الأميركي-المكسيكي لكرة القدم، ليكلل انطلاقته الناجحة مع إنتر ميامي بالفوز باللقب الأول للنادي بعد التفوق بركلات الترجيح على مضيفه ناشفيل 10-9 في النهائي، اليوم الأحد.

احتفل ميسي مع زميليه السابقين في برشلونة سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا بأول لقب على الأراضي الأميركية بعد أن نجح الثلاثي في التسديد من علامة الجزاء.

نفذ الحارس دريك كالندر الركلة الأخيرة بنجاح ليحسم البطولة، التي تجمع 47 فريقا من الدوري الأميركي والمكسيكي، بعد أن تصدى لركلة نظيره حارس ناشفيل إليوت بيناكيو. وضع ميسي إنتر في المقدمة بتسديدة مذهلة في الدقيقة 23 رغم أن ناشفيل كان الأكثر خطورة في البداية. تعادل فافا بيكوت لناشفيل من ضربة رأس منخفضة بعد ركلة ركنية.

وهذا اللقب 44 في مسيرة النجم الأرجنتيني ليصبح اللاعب الأكثر تتويجا بالألقاب في تاريخ اللعبة، كما نال جائزتي أفضل لاعب وهداف البطولة.

وهز ميسي الشباك في كل المباريات السبع لفريقه بالبطولة بعد انتقاله من باريس سان جرمان الفرنسي.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات برشلونة ميسي باريس سان جرمان إنتر ميامي الدوري الأميركي الدوري الأمريكي ليونيل ميسي أخبار كرة القدم برشلونة ميسي باريس سان جرمان رياضة

إقرأ أيضاً:

لاوتارو مارتينيز يقود إنتر ميلان للفوز على أودينيزي في الدوري الإيطالي

 

انتهت المواجهة التي جمعت بين أودينيزي وإنتر ميلان علي أرضية ملعب بلو إنترجي، بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

افتتح إنتر ميلان التهديف مبكرا عن طريق لاعب الوسط دافيد فراتيسي في الدقيقة الأولي، بعد تمريرة رائعة من زميله ماتيو دارميان، ثم عادل أودينيزي النتيجة عن طريق مدافعه البلجيكي كريستيان كاباسيلي في الدقيقة 35.

وقبل نهاية الشوط الأول، أحرز الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الهدف الثاني لفريقه.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك كول بالمر أمام برايتون ناصر منسي: أخطرت زياد كمال بأنني سأسجل هدفًا في الأهلي منذ أسبوع.. وأشكر كل من انتقدني

ومع بداية الشوط الثاني واصل إنتر ميلان الضغط علي دفاع أودينيزي، حتي عاد مجددًا لاوتارو مارتينيز ليحرز ثاني أهدافه في اللقاء والثالث لفريقه، بعد تمريرة مميزة من زميله ماركوس تورأم في الدقيقة 47.

وفي الدقيقة 83 نجح أودينيزي في تقليص الفارق عن طريقه مهاجمه لورينزر لوكا، بعد بينية من زميله البرازيلي داسيلفا.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد إنتر ميلان إلي 11 نقطة محتلًا المركز الثاني، فيما توقف رصيد أودينيزي عند النقطة العاشرة في المركز الخامس.

مقالات مشابهة

  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر
  • لاوتارو مارتينيز يقود إنتر ميلان للفوز على أودينيزي في الدوري الإيطالي