تنظر الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، محاكمة حمزة زوبع ومعتز مطر وعبد الله الشريف ومحمد ناصر و14 آخرين.


وذلك لاتهامهم بالانضمام وتولى قيادة جماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، وحيازة طائرة للتصوير وأجهزة أخرى، وارتكاب جريمة من جرائم تمويل الإرهاب.

واتهمت نيابة أمن الدولة العليا المتهم معتز مطر وعبد الله الشريف وناصر وزوبع و14 آخرين، باتهامات الانضمام وتولى قيادة جماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، وحيازة طائرة للتصوير وأجهزة أخرى، وارتكاب جريمة من جرائم تمويل الإرهاب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محكمة الجنايات معتز مطر نشر أخبار كاذبة

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون

أبدى محمد السيد لاعب وسط نادي الزمالك الشاب سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الأفريقي.

وقال السيد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع أحمد علي: "شرف لي التتويج بأول بطولة مع الزمالك .. وأتمنى تحقيق المزيد من البطولات".

شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين حمزة المثلوثي يكشف موقفه من التجديد لـ الزمالك

وتابع: "جوميز لا يتعامل معي كأني لاعب صغير .. ويساعدني على الدخول في الأجواء سريعًا وشيكابالا وعمر جابر وعبد الله السعيد أول من نصحوني بالتعامل بهدوء في الفريق الأول".

وأضاف: "كنا في حالة تركيز وجدية استعدادًا للسوبر وحققنا ما نريد واحتساب ركلة الجزاء للأهلي سبب إزعاج لمقاعد بدلاء الزمالك".

وأردف: "شيكابالا وعبد الله السعيد طالبوا اللاعبين بعدم الالتفات لاحتساب ركلة الجزاء والتركيز في الملعب وناصر منسي لاعب كبير ومجتهد وهدفه يأتي بسبب مجهوده".

وواصل السيد تصريحاته قائلا: "الزمالك كان يستطيع الفوز على الأهلي في المباراة قبل اللجوء لركلات الجزاء .. ووجود شيكابالا في الزمالك "يخوف أي منافس" ويمنحنا الدوافع".

وأتم: "أتمنى أن أكون على قدر ثقة جوميز وأن أكون مثل عبدالله السعيد في المستقبل.. جوميز يقول لي "أنت مجنون" بسبب مراوغاتي في الملعب".

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون
  • جريمة مروّعة تهز إب: العثور على جثامين أسرة مقتولة داخل "أكياس"
  • جريمة الضاحية أكبر من جرائم العاصمة
  • المشدد 5 سنوات لعاطل بتهمة حيازة الحشيش بمنشأة ناصر
  • زي النهارده.. دخول القوات العربية بقيادة الشريف ناصر والقوات البريطانية دمشق بعد انسحاب الجيش العثماني
  • السوداني وعبد الله الثاني يدينان الهجمات الصهيونية على جنوب لبنان الشقيق
  • تفاصيل محاكمة منار الببلاوي ومحمد أبوبكر: جدل بين الفن والدعوة
  • محكمة جرائم الأموال ترجئ محاكمة رئيس تمصلوحت في قضية تبديد واختلاس
  • ناصر منسي: إمام عاشور صديقي.. وأتمنى اللعب مع أفشة والانضمام لمنتخب مصر
  • الوزير صباغ: العدوان الإسرائيلي المفتوح طال لبنان الشقيق حيث ارتكب الاحتلال جريمة غير مسبوقة عبر استخدامه وسائل الاتصال كأداة لقتل المدنيين العزل بشكل جماعي ثم استهدف ضاحية بيروت الجنوبية بعدوان غادر وجبان مستخدماً أطناناً من القنابل المتفجرة لاغتيال الأم