لقي 16 شخصا حتفهم في باكستان، بينهم نساء وأطفال حتفهم، وأصيب 15 آخرون ، بينهم أربعة في حالة خطيرة، بعد اصطدام حافلة بشاحنة على متنها حاويات ، واندلاع النيران بها على طريق فيصل أباد السريع بالقرب من بيندي بهاتيان، في وقت مبكر اليوم الأحد.

وذكر موقع جيو نيوز أنه تم نقل جثث القتلى وكذلك المصابين إلى المستشفى، بينما حاول سكان المنطقة القريبة من موقع الحادث إخراج الركاب بكسر نوافذ الحافلة.

ولقي سائقا الشاحنة والحافلة حتفهما فى الحادث، وتم إخراج 18 جثة متفحمة من الحافلة.

أخبار ذات صلة الإمارات تدين وتستنكر حرق كنائس ومنازل في باكستان رئيس الوزراء الباكستاني يشكل مجلس وزرائه الجديد

وكان موقع جيو نيوز قد ذكر في وقت سابق أن نحو 20 شخصا لقوا حتفهم وأصيب سبعة آخرون عندما شب حريق فى حافلة على متنها ما يتراوح بين 35 و40 راكبا على طريق فيصل آباد السريع بالقرب من منطقة بيندى بهاتيان الباكستانية في وقت مبكر اليوم الأحد.

ونقل الموقع عن مسؤولي الإنقاذ قولهم إن الحافلة كانت في طريقها من كراتشي إلى إسلام آباد. ووفقا لما ذكرته الشرطة، وقع الحادث بعد اصطدام الحافلة بسيارة بيك آب.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حادث تصادم باكستان

إقرأ أيضاً:

إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم بكفر الشيخ

شهدت منطقة كوبري الخمار، بمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، إصابة 11 شخصا بإصابات مختلفة، لتصادم سيارة ميكروباص بتريلا، ليجري نقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتلقى العلاج والفحوصات الطبية اللازمة.

وتلقى اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة الرياض، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل ثقيل "تريلا" ، بالقرب من كوبري الخمار بدائرة المركز.

ونتج عن الحادث إصابة كل من أماني نشأت صلاح، 18 عاما، مصابة باشتباه كسر بالفخد الأيسر، إسراء خالد السيد، 18 عاما، مصابة باشتباه كسر بالساق اليمني، سهر حمدي محمد عبد الله، 25 عاما، مصابة باشتباه كسر بالأنف، إبراهيم محمد إسماعيل، 76 عاما، مصاب بكسر بالضلوع، هانم محمد سعد الدين، 47 عاما، مصاب باشتباه كسر بالزراع الأيسر.

كما أصيبت في الحادث شروق حسن القماش 18 عاما، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، وأصيبت أيضًا شروق حسن محمد أحمد، 19 عاما، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ومحمد محمود يوسف، 38 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وريم عادل زيدان، 37 عاما، مصاب بجرح قطعي بالجبهة، وأصيب محمد علي عبد الرحمن، 30 عاما بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ومحمد حسن الحايس، 24 عاما، مصاب بجرح في الوجه.







مقالات مشابهة

  • بالأسماء: إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"
  • باكيت ملابس يودي بحياة شاب وإصابة مرافقيه في حادث تصادم بالمنيا
  • مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا
  • إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم بكفر الشيخ
  • تجديد حبس عامل التحويلة وعمال برج المراقبة في حادث تصادم قطارين بالشرقية
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات بالطريق الأوسطى
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • معظمهم أطفال.. مقتل 22 شخصًا إثر حادث حافلة مدرسية في تايلاند