يترقب عشاق ومحبي النادي الأهلي، مشاركه الفريق في الموسم الجديد من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2024، بعدما نجح المارد الأحمر في التتويج باللقب في الموسم الماضي.

ما موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2024؟

من المقرر أن تنطلق بطولة دوري أبطال إفريقيا في 18 أغسطس المقبل، وتنتهي في 26 مايو 2024، بإقامة إياب المباراة النهائية، وذلك وفقًا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

بالأسماء.

. قائمة لاعبي الزمالك في الموسم الجديد 2023 – 2024 بالدوري المصري والكونفدرالية أهداف مباراة إنتر ميامي وناشفيل اليوم الأحد 20-8-2023 في نهائي كأس الدوريات.. شاهد ماذا فعل ميسي

من المقرر أن يخوض الأهلي أولى مواجهاته في دوري أبطال إفريقيا من النسخة الجديدة، في 15 من سبتمبر، على أن تقام مباراة الإياب في 29 سبتمبر.

ويواجه افريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا الفائز من مواجهة سان جورج الإثيوبي، وكمكم الزنجباري.

ومن المقرر أن تنقل فعاليات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولات الأفريقية، في منطقة افريقيا والشرق الأوسط، فهي الناقل الحصري والوحيد لهم في المنطقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2024 مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2024 موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا الأهلي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والخلود.. يبحث عشاق الكرة السعودية والعربية عن موعد مباراة الهلال والخلود، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

الهلال والريان

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الكرة السعودية.

الهلال والخلود في الدوري السعودي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا ثقيلًا، على الخلود، وهو يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك رصيد 12 نقطة من 4 مباريات خاضها «الزعيم» في دوري «روشن» حتى الآن، بالعلامة الكاملة.

الهلال والبكيرية

بيما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود مباراة الهلال، وهو في يحتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 4 نقاط من أربع مباريات خاضها رفقاء أليو ديانج في دوري «روشن» حتى الآن، بواقع انتصارًا وحيدًا وتعادل وهزيمتين.

موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي

وحددت رابطة «روشن»، مساء غد السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الهلال والخلود، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

الهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد مدنية الملك عبد الله الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخلود، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق عبد الله الحربي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة عبدالمنعم القادمة مع نيس ضد لانس في الدوري الفرنسي
  • للفوز الخامس.. موعد مباراة الهلال والخلود والقنوات الناقلة في دوري روشن
  • محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن
  • متى موعد افتتاح بطولة كاس العالم للاندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية؟
  • الأهلي للعودة.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية بث مباشر بجودة عالية في دوري روشن
  • عاجل- موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر الإفريقي 2024
  • موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • «عنصرية» مشجعيه.. تعزز متاعب برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في السعودية.. برأيك لمن الغلبة بنهائي السوبر الإفريقي؟
  • «الشباب والرياضة»: 1500 لاعب شاركوا في بطولة التايكوندو للناشئين 2024