موقع 24:
2024-07-08@09:01:55 GMT

ليفربول يستأنف ضد طرد أليستر

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

ليفربول يستأنف ضد طرد أليستر

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن ليفربول قرر أن يستأنف ضد قرار طرد لاعبه أليكسيس ماك أليستر في مباراة الفريق أمام بورنموث.

قالت الصحيفة إن "الريدز" يرى أن قرار طرد لاعب الوسط الأرجنتيني غير صحيح.

Liverpool to consider appeal against Alexis Mac Allister's red card

✍️ @LewisSteele_ https://t.co/Kfwfx5FFst

— Mail Sport (@MailSport) August 19, 2023 وأضافت: "النادي يعتبر طرد لاعب خط الوسط الأرجنتيني بسبب تدخل خاطئ ولكن غير متهور على لاعب المنافس رايان كريستي".


وأكدت أن المدرب الألماني يورغن كلوب أبدى اعتراضه على قرار الحكم ملمحاً إلى تقدم النادي باستئناف ضد القرار، وقال: "لقد رأيت البطاقة الحمراء، وبالتأكيد يجب أن نتحدث عنها، إذ أن التدخل لم يكن قاسياً وفقط مجرد ضرب بشكل خاطئ"
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ليفربول بورنموث

إقرأ أيضاً:

تغيب كهربا عن جلسة النطق بالحكم على شقيقه.. تفاصيل

تغيب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، عن جلسة النطق بالحكم على شقيقه في قضية التشاجر مع المطرب الشعبي رضا البحراوي.

يذكر أن المطرب رضا البحراوي تنازل عن اتهامه لشقيق محمود كهربا، لاعب الأهلى، والذى اتهمه فيه بالتعدى عليه، أمام المحكمة. 


وحرر مطرب المهرجانات رضا البحراوي،  محضرًا داخل قسم شرطة المعادي ضد شقيق كهربا، بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتم القبض على المتهم وشخصين آخرين بصحبته. 

قررت جهات التحقيق بالقاهرة تجديد حبس كل من فتحي عبد المنعم، شقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي واثنين آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بالبلطجة وإثارة الذعر، وتحطيم سيارة رضا البحراوي، بعد حفلة ليلية على مركب نهري.

وتصالح المطرب رضا البحراوي مع شقيق اللاعب محمود كهربا بعد تدخل الأخير والاتصال بالمطرب رضا البحراوي والاعتذار له حيث قرر رضا البحراوي أنه كان ينوي التنازل إلا أنه لم يجد وقت لذلك وكان مشغولا ليلة الواقعة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بعد مشاجرته و2 آخرين مع المطرب رضا البحراوي، خلال حفل في منطقة المعادي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعادي تضمن ورود بلاغ من المطرب رضا البحراوي أفاد فيه بقيام شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بمساعدة 2 آخرين، حيث اتهمه بالتعدي عليه بالضرب وتكسير سيارته.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، نشوب مشاجرة بين شقيق محمود كهربا والمطرب رضا البحراوي خلال تواجدهما في إحدى الحفلات في المعادي، حيث انتظر شقيق كهربا المطرب البحراوي في الخارج وبمجرد خروجه اعتدى عليه بالضرب.

وشرحت التحريات التي أجرتها مباحث المعادي، أن شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، كان متواجدا داخل حفل به المطرب رضا البحراوي ونشبت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها شقيق كهربا و2 آخرين بالتشاجر معه.
 

مقالات مشابهة

  • نيفيل يكشف كيف سخر ألكانتارا لاعب ليفربول من اليونايتد
  • مفاجأة صادمة.. تياجو ألكانتارا يقرر الاعتزال
  • حبس شقيق كهربا سنتين بتهمة التعدي على المطرب رضا البحراوي
  • مدرب كولومبيا: خاميس يشعر بالسعادة
  • تغيب كهربا عن جلسة النطق بالحكم على شقيقه.. تفاصيل
  • مدرب كولومبيا: خاميس يشعر بالسعادة داخل الملعب
  • لاعب شباب بلوزداد يعود لناديه السابق
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • رحيل أحمد رفعت.. حزن عميق وتعازي مؤثرة من الرياضيين والإعلاميين
  • الأهلي ينعى أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني