دخل كريس فياني بيديا مهاجم فريق سيرفيت السويسري، ترشيحات النادي الأهلي من أجل تدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل طلب المدرب السويسري مارسيل كولر التعاقد مع مهاجم صريح خلال فترة الانتقالات الجارية، لتدعيم الخط الهجومي للفريق خلال الفترة الحالية.

كولر يحسم موقف فياني بيدنا صفقة الأهلي المنتظرة

 وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن أحد الوكلاء رشح فياني بيدنا مهاجم نادي سيرفيت السويسري من أجل الانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسيتم حسم مصير المهاجم الإيفواري من جانب مارسيل كولر المدير الفني الحالي للفريق خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وأضاف أن رينيه فايلر هو المدير الفني لفريق نادي سيرفيت السويسري، وسيكون قراره هو الحاسم بشأن انتقال فياني بيديا إلى النادي الأهلي، في حالة موافقة مارسيل كولر المدير الفني الحالي للنادي الأهلي على انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بشكل رسمي، وسيتم حسم القرار النهائي فور عودة المدرب السويسري إلى القاهرة.

وينتهي عقد فياني بيدنا مع نادي سيرفيت السويسري بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، والرحيل عن جدران النادي السويسري، ويرغب مسئولو النادي الأهلي في حسم كولر موقفه النهائي من ضم المهاجم، من أجل حسم مسألة التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النادي الأهلي مارسيل كولر كولر

إقرأ أيضاً:

عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر

تسود حالة من الغموض داخل أروقة القلعة الحمراء، بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، إذ قرر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المشرف على ملف كرة القدم بالنادي، عقد جلسة طارئة مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بعد عودته من إجازته خارج البلاد.

ويحسم رئيس الأهلي، 3 ملفات مع المدرب السويسري في الأيام القليلة المقبلة، من أجل إعادة ترتيب الأوراق والاستعداد للمرحلة المقبلة.

الأهلي يسعى لحل 3 ملفات مع كولر

تأتي أول الأزمات التي ترغب إدارة الأهلي في حلها، هو القضاء على كثرة فترات الراحة التي يحصل عليها لاعبي الفريق مع انطلاق الموسم الجديد، خاصة في ظل تراجع المستوى البدني للاعبين، بجانب التحرك لتنظيم مباريات ودية خلال الأيام المقبلة لاختبار جاهزية اللاعبين، قبل خوض بطولة السوبر المحلي، بجانب مواجهة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال.

الصفقات المحلية الجديدة ومدير الكرة

وتسعى إدارة القلعة الحمراء، لفتح ملف الصفقات مرة أخرى، لدعم صفوف الفريق بلاعبين محليين جدد في بعض المراكز، أبرزها المدافع والجناح.

وآخر الملفات وأبرزها، تتمثل في تعيين كادر جديد في منصب مدير الكرة، وسحب المهام من سامي قمصان، بعد إخفاقه في السيطرة على الانضباط داخل «أوضة اللبس» في الأهلي، ما ترتب عليه خسارة لقب السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر