أكد عمرو بركات، لاعب مصر المقاصة السابق، أنه تسرع في قرار رحيله عن الفريق.


وقال بركات في تصريحات تلفزيونية ببرنامج (الريمونتادا)، المذاع عبر فضائية (المحور): " زاملت لاعبين كبار في مصر المقاصة بموسمي الأول مع الفريق مثل هاني سعيد وأيمن عبدالعزيز وأحمد عبدالرؤوف، وكنت أشارك على فترات قليلة حتى مجيئ إيهاب جلال".


وتابع: " إيهاب جلال كان يخرج منا أفضل ما لدينا، وصبر علي حتى وصلت إلى مستوى قوي مع الفريق".


وأتم: "تعجلت في قرار رحيلي عن مصر المقاصة بعد وصول أكثر من عرض لي، كان لابد أن أنتظر لموسم آخر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر المقاصة عمرو بركات إيهاب جلال

إقرأ أيضاً:

خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت

أكد عامر العمايرة خبير اللوائح، أن نادي بيراميدز يدرك اللائحة تمامًا رغم قيامهم بتوزيع أخبار وبيانات بأحقيتهم في الفوز بهدفين نظيفين، لأن الحريق من ضمن القوى القاهرة والأحداث المفاجئة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لو هناك عطل أو ضعف الإضاءة فيكون الأمر مسئولية منظم المباراة، لكن لو كان هناك سبب قهري يتم اعادة اللقاء منذ بدايتها، وتم اللجوء في قرار استكمال اللقاء للائحة آخرى وهي لائحة الفيفا".

وأضاف: "هل رابطة الأندية المحترفة قامت بتقديم أيضًا اعتراض على استئناف بيراميدز.. أم أن بيراميدز سيكون الطرف الوحيد أمام لجنة الاستئناف؟".

وزاد: "من الممكن أن يسحب بيراميدز الاستئناف، لكن هناك جلسة تم تحديدها واخطار رابطة الأندية والتي من المفترض أن تدافع عن قرارها بإستكمال اللقاء، ولا بد أن يفسروا سبب القرار، ولو لم يحدث ذلك يكون القرار فيه عوار قانوني".

نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي توفيق السيد: اتحاد الكرة يدرس تعيين سمير عثمان وعبدالرؤوف لإدارة لجنة الحكام

وتابع: "من حق بيراميدز سحب شكواه بعد قبوله الشق المستعجل برفض خوض اللقاء واحتساب النتيجة، لكن ربما يستمر لأن هناك أندية آخرى قد تقوم بالاحتجاج مستقبلًا منها النادي الأهلي.. وقرار الرابطة باستكمال لقاء سموحة وبيراميدز خاطئ".

وأكمل: "نادي النجوم ينتظر الأوراق الرسمية من اتحاد الكرة في مسألة الرخصة الافريقية لنادي بيراميدز، من أجل التصعيد، وقمنا بإبلاغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بشكل رسمي، بما حدث".

مقالات مشابهة

  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت
  • طريقة سهلة لحجز تذاكر عبر موقع «تذكرتي» واستلامها سريعاً
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • 27 يوليو.. "الاستعراض الأخير" على مسرح جلال الشرقاوي
  • إيهاب جلال يجتمع بلاعبي الإسماعيلي " تفاصيل "
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا
  • ايهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من سيراميكا
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب