شن نقيب الصحفيين اليمنيين السابق، والمحلل السياسي البارز، الأستاذ عبدالباري طاهر، هجومًا عنيفا على المليشيات الحوثية، ضمن موجة غضب متصاعدة ضد مليشيات السلالة في مناطق سيطرتها.

وقال طاهر في منشور اطلع عليه "المشهد اليمني"، إن تكفير خطباء الحوثيين، للدكتور إبراهيم الكبسي، والنائب أحمد سيف حاشد، "لانتقادهما الفساد والطغيان فضيحة دينية ودنيوية وأخلاقية" لجماعة الحوثي.

وأكد نقيب الصحفيين اليمنيين السابق، إن جماعة الحوثي انتزعت الحكم بالقوة، وبدعاوى محاربة الفساد والاستبداد، وتحاول احتكاره لأسرة واحدة.

وكان خطباء حوثيون، بتوجيهات عليا من الجماعة السلالية، أصدروا فتاوى من على منابر المساجد، تُكفر الدكتور الكبسي والنائب حاشد، وتصفهم بالكفرة والمرتدين، بسبب انتقادهما لفساد الجماعة ووقوفهم إلى جانب المطالبين بمرتباتهم، وفضحهم فساد الجماعة وعنصريتها وأكاذيبها التي لا تنتهي.

اقرأ أيضاً الحوثيون يعتدون على المعلمين المشاركين في الإضراب بذمار ونقل عدد منهم إلى المستشفيات اغتيال ”الاسدي” عاقل سوق ذهبان بصنعاء بالصور .. منع فرق الإنقاذ من مساعدة طلاب دار الحديث بمعبر بعد سقوط السقف الترابي عليهم قيادي حوثي يسطو على ارض بمدينة اب تقدر قيمتها بمئات الملايين - تفاصيل لماذا أجّل الوفد العماني مغادرة صنعاء وما هي الملفات الـ 5 التي حقق فيها تقدم مع الحوثيين؟ ”تفاصيل” حكومة الحوثي تعترف بضعف الإقبال على التعليم الجامعي وتعلن تخفيض معدلات ونسب القبول خبير عسكري: إيران رمت بالحوثيين بعد استخدامهم وهذه الدولة قطفت ثمار حرب اليمن أول تحرك عسكري لرئيس الوزراء ”معين عبدالملك” بعد هجوم وتصعيد الحوثيين باتجاه جنوب اليمن حكومة المليشيا تكشف عن السبب الوحيد لإطالة المفاوضات وكثرة الزيارات المكوكية إلى صنعاء ليس لدينا ما نخفيه.. بن حبتور يبرر فشل حكومته أمام برلمان صنعاء و يكشف عن حجم الإيرادات والموازنة الحالية حكومة المليشيا تكشف لأول مرة عن تلقيها مشتقات نفطية مجانية خلال الحرب من دولة عربية تحرك زعيم المليشيا من مخبأه يدفع الماكينات الدبلوماسية لتطييب خاطره وانفعالاته

الجدير بالذكر، أن المناطق الخاضعة لسيطرة الميشيات الحوثية، تشهد موجة غضب عارمة، ضد فساد المليشيات وطغيانها ونهبها لأموال الناس وممتلكاتهم، واستمرارها بقطع المرتبات وممارسة التجويع العنصري الممنهج ضد المواطنين.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

جماعة الحوثي تعلن عن وقوع ضحايا جراء الغارات الأمريكية على صنعاء ومحافظات أخرى

جماعة الحوثي تعلن عن وقوع ضحايا جراء الغارات الأمريكية على صنعاء ومحافظات أخرى

مقالات مشابهة

  • الكشف عن قيادي حوثي يقف خلف حملة اعتقال الآلاف من اليمنيين على خلفية احتفالهم بثورة 26 سبتمر
  • جماعة الحوثي تعلن عن وقوع ضحايا جراء الغارات الأمريكية على صنعاء ومحافظات أخرى
  • بعد صنعاء والحديدة وذمار.. غارات جوية جديدة ضد مواقع الحوثيين بهذه المحافظة
  • عقب غارات أمريكية بريطانية.. الحوثيون: الهجمات الجوية لن تثنينا عن مساندة غزة ولبنان
  • نقل عبدالملك الحوثي إلى هذا المكان وسحب أجهزة الاتصال منه وقيادات تفر من صنعاء بعد اغتيال نصر الله
  • أمريكا تتوعد الحوثيين وتفرض عقوبات جديدة على أشخاص وشركات داعمة للجماعة
  • هجوم إسرائيلي عنيف على ضاحية بيروت الجنوبية
  • الحوثي يتحسس رأسه بعد تمكن إسرائيل من تصفية «نصر الله»
  • مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي يقرر تنفيذ رد عنيف على هجوم إيران
  • الحوثي تقول إنها هاجمت عمق إسرائيل