أكد عبد الحميد بسيوني لاعب نادي الزمالك السابق، المدير الفني لنادي طلائع الجيش أن اتحاد الكرة "ظلم" إيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، وتعامل معه بطريقة "لا إنسانيـة" .

وقال عبد الحميد بسيوني في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة "TeN": "إيهاب جلال لم يأخذ فرصته الكافية مع المنتخب الوطني، ورحل بعد مباراتين فقط، وهي سابقة لم تحدث مع أي مدير فني من قبل، كما أن اتحاد الكرة لم يسانده في تجربته، وأطاح به بشكل سريع ومفاجئ، وأصبحت فرصة المدرب الوطني في قيادة المنتخب صعبة بعد تجربة جلال".

وأضاف: "أنا المدرب الوطني الأحق بتدريب المنتخب، وبالأرقام فأنا المدرب الوحيد الذي تمكنت من التتويج ببطولة، وكانت خارج الأهلي والزمالك وهو أمر صعب للغاية أن تتوج بلقب خارج القطبين، ومع احترامي لجميع الأسماء التي يتم تداولها، إلا أنهم لم يستطيعوا حصد الألقاب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك طلائع الجيش اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

اول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على البنك الأهلي

عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على البنك الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ٣٢ لبطولة الدوري الممتاز.

اول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على البنك الأهلي

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: المباراة كانت صعبة، ونحن ساعدنا في صعوبتها، كان بالإمكان أن تنتهي المباراة بأربعة أهداف في حال استغلال الفرص التي أتيحت لنا، ولكن في النهاية سعداء بالحصول على الثلاث نقاط.

وواصل المدير الفني حديثه: نخوض مباراة كل ثلاثة أيام وسط موسم صعب وغيابات، بسبب انضمام لاعبين إلى المنتخبات ولاعبين رحلوا عن الفريق. اللاعبون الدوليون وصلوا إلى ٧٠ مباراة هذا الموسم وهو رقم مرعب، ويحتاجون إلى راحة تامة أسبوعين أو ثلاثة، وأخشى من تلاحم المواسم..

١٨ فوزًا على التوالي رقم صعب، لكن لاعبي الأهلي يقدرون قيمة قميص الأهلي، وحققوا رقمّا تاريخيًّا يحسب لهم وللجهاز الفني.

وشدد المدير الفني على أن الأهلي لم يحسم بطولة الدوري، ولهذا سوف يجتمع مع الجهاز الفني لمواصلة التحضير للمباراة المقبلة في الدوري.

واختتم كولر تصريحاته قائلًا: الجهاز يعمل طوال الموسم على تجهيز جميع اللاعبين، خاصة الذين لم يشاركوا في المباريات، من أجل تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق، بسبب ضغط المباريات، ولا بد من تحية جميع اللاعبين.
 

مقالات مشابهة

  • جوميز يوجه رساله لمدرب الجونه: تحدث عن نفسك
  • جوميز يهنئ المنتخب بالإنجاز الأوليمبي.. ورسالة قوية لمدرب الجونة
  • وفاة شكسبير المدرب السابق لنادي ليستر سيتي
  • مدرب منتخب مصر يتولي قيادة المكسيك
  • اول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على البنك الأهلي
  • مسيرة عطاء..تكريم محافظ الإسماعيلية السابق
  • بورفؤاد يكرم أبطاله الدوليين في حفل مميز
  • اقتصادية النواب: موافقة صندوق النقد على مراجعة مصر أقوى رد على الشائعات حول الاقتصاد الوطني
  • أولمبياد باريس: تحكيم من الأرجنتين لمباراة المنتخب المغربي مع نظيره الأمريكي بقيادة فالكون يائيل
  • النزاهة تسترد اموالاً من المدير العام السابق لسكك الحديد