كشف الإعلامي محمد فاروق، عن صفقة جديدة على رادار النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

تصريحات الاعلامي محمد فاروق

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة " TeN ": "وضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اللاعب حازم حسين زوما مدافع فريق كافكلي اسبور التركي ضمن دائرة اهتماماته للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وتدعيم دفاع القلعة الحمراء بشكل رسمي.

 

تشكيلة برشلونة اليوم.. ليفاندوفسكي يقود كتيبة الهجوم أمام قادش في الدوري الإسباني سليمان وهدان يكشف كواليس استقالته من عضوية مجلس الزمالك

وأضاف: تواصل مارسيل كولر مع حازم حسين المدافع المصري المحترف في الدوري التركي خلال إجازة المدير الفني الأخيرة في سويسرا من أجل الحديث حول حضوره إلى القاهرة للاختبار قبل التعاقد معه رسميًا في ظل إصابة محمود متولي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة المتكررة.

وتابع: تسلم خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي 10 مباريات للاعب المصري حازم حسين"" عبر وكيله من أجل عرضها على كولر عقب عودته من إجازته في سويسرا.

واختتم: كولر عرض على حازم حسين الانتظام في معسكر الفريق في النمسا ومشاهدته على الطبيعة لحسم التعاقد معه في الفترة القادمة وتدعيم خط دفاع الأهلي خاصة أن اللاعب مطلوب في أندية إسبانية أخرى وفي الفريق الثاني لأندية إسبانيول وليفانتي بخلاف تلقيه عرض شفهي من مسؤلي الإسماعيلي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة اليوم الدوري الاسباني جماهير الأهلي النادى الاهلى محمد فاروق الانتقالات الصيفية ليفاندوفسكي

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني

 

أكد محمود أبو الدهب، نجم الاهلي السابق، أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام فريق جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

ونجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز على حساب فريق جورماهيا، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد أحمد عبدالحليم: الزمالك حقق انتصارًا هامًا خارج أرضه.. والتراجع البدني طبيعي في بداية الموسم تصريحات محمود أبو الدهب

وقال محمود أبو الدهب خلال تصريحات تلفزيونية: محمد الشناوي تصدي لهدفين محققين من أمام لاعبي فريق جورماهيا الكيني وهو من أفضل حراس المرمى في مصر في الفترة الأخيرة.

وأضاف: الإصرار والتوفيق وراء فوز الأهلي على جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة
  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • صباح الكورة.. سر رفض كولر نجم الدوري الصيني وشوبير يفجر مفاجأة عن حل رابطة الأندية المحترفة
  • صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني
  • الزمالك يخطط لضم صفقة مفاجأة قبل غلق الميركاتو
  • كولر: الأهلي حقق فوزًا مهما علي جورماهيا وعطية الله صفقة مبشرة
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا