طرح الإعلامي أحمد شوبير سؤالا لجمهورة بشأن رابطة الأندية بتشكيلها الجديد، عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وكتب شوبير: ما هو أول قرار تنتظره من رابطة الأندية بتشكيلها الجديد؟.

وأجرى مجلس إدارة رابطة الأندية بدوري القسم الأول، الثلاثاء الماضي، اجتماعه التنسيقي الأول في دورته الجديدة، وشهد انتخاب أحمد دياب رئيسًا للرابطة، وعماد متعب نائبًا للرئيس.

 

أقيمت انتخابات رابطة الأندية المحترفة تحت إشراف اللجنة الانتخابية برئاسة اللواء حلمى مشهور وعضوية وليد العطار ومحمد الماشطة والتى أعلنت فوز الخمسة بالتزكية بجانب انتخاب الرئيس ونائب الرئيس.

 

وقدم جمال علام رئيس اتحاد الكرة التهنئة لمجلس رابطة الأندية المحترفة، وتمنى لهم التوفيق في الفترة المقبلة.

 

تشكيل رابطة الأندية المحترفة

ويضم مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة في دوري القسم الأول إلى جانب دياب ومتعب، كلًا من خالد شكري، شريف صالح وأحمد محمد هاشم في مقاعد العضوية، واللواء صفي الدين بسيوني واللواء ثروت سويلم مرشحا مجلس إدارة اتحاد الكرة لعضوية الرابطة.

 

واتخذ مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة أول قراراته بتعيين خالد رفعت، ممثل الزمالك، مستشارا لمجلس الرابطة للعلاقات الخارجية وتكليفه باستمرار تمثيل الرابطة في اتحاد الروابط العالمية .

 

ويعقد مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة اجتماعا في الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل لمناقشة موعد قرعة وانطلاق مسابقة الدوري المصري موسم 2023 / 2024 وكل الأمور المتعلقة بشئون المسابقة .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شوبير رابطة الأندية الإعلامي أحمد شوبير مجلس إدارة رابطة الأندیة رابطة الأندیة المحترفة

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية الإسبانية ترفض توقيع عقوبة ضد كورتوا

رفضت رابطة الاندية الاسبانية ( لا ليجا ) توقيع عقوبات ضد حارس نادي ريال مدريد الأسباني تيبو كورتوا على خلفية الاحداث التي صاحبت مباراة اتلتيكو مدريد مع ريال مدريد ضمن مباريات الدوري الأسباني يوم الاحد الماضي على ملعب اتلتيكو مدريد سيفيتس ميتروبوليتانو .

وكان نادي اتلتيكو مدريد الأسباني قد تقدم بطلب إلى رابطة الاندية الاسبانية يطالب فيه بتوقيع عقوبة ضد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بسبب ما اسماه نادي اتلتيكو مدريد بتسببه في استفزاز الجماهير بعد هدف التقدم الذي سجله مدافع ريال مدريد ايدير ميليتاو في مرنى اتلتيكو مدريد وهو ما ادي الى  الشغب الجماهيري خلف مرمى تيبو كورتوا وإلقاء جمهور اتلتيكو مدريد لقداحات السجائر على الحارس. 

لجنة العقوبات برابطة الاندية الاسبانية رفضت توقيع اي عقوبات على تيبو كورتوا وقالت إن الطلب الذي تقدم به نادي اتلتيكو مدريد مرفوض شكلا و موضوعا والاعب لن يتم إيقافه. 

بهذا سيكون كورتوا متاحا للعب في مباراة ريال مدريد القادمة امام فياريال في الدوري الاسباني بملعب سانتياجو بيرنابيو الا ان كل التوقعات تشير إلى غياب تيبو كورتوا عن المباراة بداعي الإصابة وسيحرس مرمى ريال مدريد الحارس الاوكراني لينون والذي قام بحراسة مرمى ريال مدريد في هزيمته الأخيرة مساء الاربعاء امام فريق ليل الفرنسي في دوري أبطال أوربا. 

مقالات مشابهة

  • المعهد الدبلوماسي ينظم فعالية موسعة مع سفراء الدول الأعضاء في رابطة الآسيان
  • أحمد شوبير ينتقد تصريحات هشام نصر بشأن زيزو
  • رابطة الأندية الإسبانية ترفض توقيع عقوبة ضد كورتوا
  • الفاف تكشف تعيينات حكام مباريات الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة
  • رابطة علماء اليمن تبارك الرد الإيراني على مواقع العدو الصهيوني
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • استجابة سريعة للنزوح الكبير في كسلا
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل