أكد النائب سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك، استقالة مجلس إدارة النادي بشكل جماعي خلال الساعات الماضية بعد الاتفاق على هذا الأمر.

عاجل.. أحمد مرتضى منصور يعلن رسميًا استقالته من مجلس إدارة نادي الزمالك عاجل.. مجلس إدارة الزمالك يتقدمون باستقالات جماعية

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن مجلس إدارة نادي الزمالك أجمع على تقديم استقالة جماعية والتي سيتم تقديمها صباح الغد إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

أسباب استقالة مجلس الزمالك

وأوضح أن أسباب استقالة مجلس إدارة الزمالك، هي تبدية مصلحة النادي بعد الأزمات الكبيرة التي تواجه النادي في الفترة الحالية، والأزمات المتعددة التي ضربت مختلف القطاعات داخل النادي.

وأضاف أنه يوجه التحية لجمهور نادي الزمالك، مؤكدًا أن النادي يعاني من مشكلات متعددة وربما تكون هذه المشاكل قائمة نتيجة وجود أشخاص معينة فيه، وعليه رحل الجميع عن المجلس.

هل جاءت الاستقالة بعد ضغوط

وأشار إلى أنه بعد حبس رئيس نادي الزمالك كان هناك العديد من القرارات المتضاربة وهجوم من بعض المعارضين، ولهذا اختار مجلس الإدارة منح الفرصة لمجموعة أخرى تكمل المسيرة واختاروا القرار الصعب.

ولفت إلى أن تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بالاستقالة جاء لحماية النادي ظنًا منهم بأن المجلس الحالي هو سبب الأزمة، ولهذا تم تقديم مصلحة النادي على مصالحهم الشخصية، دون التعرض لأي ضغوط من أجل اتخاذ هذا القرار، والذي اتخذ بعد 3 ساعات من المشورة والدراسة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك وزير الشباب والرياضة مجلس الزمالك إدارة الزمالك أحمد موسى نادي الزمالك أحمد مرتضي أحمد مرتضى منصور سليمان وهدان مرتضى منصور الإعلامي أحمد موسى عضو مجلس إدارة الزمالك رئيس نادي الزمالك النائب سليمان وهدان مجلس إدارة الزمالك اشرف صبحي الدكتور أشرف صبحي مجلس إدارة الزمالک نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سيراميكا كليوباترا، مساء غد السبت.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة مساء غد السبت، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي- عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - أحمد رفاعي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - زياد كمال - عمار ياسر - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - محمد عاطف.

خط الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"

وكان نادي الزمالك، أعلن خوضه لمباراة سيراميكا كليوباترا، بعد اعتذاره عن مواجهة الأهلي في القمة، يوم الثلاثاء الماضي.

وجاء في بيان الزمالك مساء اليوم:

إن نادي الزمالك قد أثبت يقينا بأفعاله وممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه وثوابته، وفي هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية وأعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية وتحقيق العدالة لكل الأندية وضمان المساواة وتكافؤ الفرص والوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس والوهن من ضياع العدالة وتغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام..

وقد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكدا حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته ويتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة وعدالة موقف النادي وانضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.

ومن ثم توالت اجتماعات ولقاءات الجهات المعنية وبدأت الاستجابة للمطالب المشروعة وتحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث وتطوير منظومة رياضية تليق بمكانة وتاريخ الدولة المصرية.

وفي ضوء ذلك وبعد دراسة وتقييم شامل للموقف فقد قرر المجلس بالنظر إلى الخطوات الإيجابية التي تحققت إثر وقفتنا الحاسمة وما تلقيناه من تعهدات التعاون مع تلك الخطوات والعودة لاستكمال مباريات الدوري العام.

وإلى جماهير نادينا الواعية نقول أن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقه تراعي كافه الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة ولا يصطنع معارك ولا يخوض معركه إلا في حدود ما تقتضيه حتما تلك، ونؤكد مجددا أن المجلس يتفهم مطالبكم ويقدر مشاعركم ويحترم كافة وجهات النظر ويبذل كل طاقته لإسعادكم والمحافظة على حقوق النادي.

وليعلم الجميع أن الموقف الحاسم لنادي الزمالك وما تحقق من نتائج قد أزعج بعض المنتفعين ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية، وهواة الفتن فانطلقوا عبر أبواق وسائل إعلامية ونشرات صحفية وأوعزوا إلى سفهائهم، منهم من كان له من اسمه في خلقه نصيب، يتحدثون بلغة تليق بهم يترفع نادي الزمالك أن يتردى إلى حيث يحط هؤلاء رحالهم.

إلى هؤلاء نقول لا جدوى مما تفعلون، لا نشاطركم ما ترديتم إليه فقد مضى عهد زينتم فيه الباطل وأزهقتم الحق ولن تعود عقارب الساعة للوراء.

إلى كل من يدرك قيمة الكلمة ويفهم معنى الروح الرياضية والمنافسة الشريفة ندعوكم إلى مشاركة نادي الزمالك جهوده المخلصة نحو التغيير للأفضل.

ولا عزاء لسماسرة المبادئ وصناع الفتن.

الزمالك أولا

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك حقه يغضب من قرار استئناف الدوري
  • الزمالك يعلن العودة للعب مباريات الدوري
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز
  • عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي
  • عاجل.. الزمالك يعلن استكمال مباريات الدوري المصري في بيان رسمي
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي
  • طلب غريب من رضا عبد العال لمجلس إدارة الزمالك