أقيم الحفل السنوي الكبير لتكريم حفظة القرآن الكريم بمدينة طنطا مساء اليوم السبت وتم منح 6 جوائز عمرة  وجوائز مالية للفائزين في المسابقة .

اليوم.. أهالي طنطا يودعون إيهاب الشيخ استشاري الأورام بمسجد توكل

وأكد الحاج محمود عمار والحاج وليد عمار المشرفين على تنظيم المسابقة أنه تم اختبار المتقدمين في جميع المستويات على يد متخصصين من الأزهر الشريف والأوقاف وتم منح الفائزين عدد 6 عمرات وجوائز ماليه لنحو 60 شخصاً من أكثر من 13 قرية وذلك لحث المتقدمين علي الحفظ المستمر لكتاب الله تعالي وتدبر آياته.

إصابات بين الفلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال في القدس والضفة‎ الغربية


جاء ذلك بحضور الشيخ محمد عبدالموجود وكيل وزارة الأوقاف السابق والمشرف العام على المسجد الأحمدي بطنطا والدكتور ياسين بدراوي من علماء الأزهر الشريف والعشرات من الأهالي

IMG-20230820-WA0010 IMG-20230820-WA0011 IMG-20230820-WA0009 IMG-20230820-WA0008 IMG-20230820-WA0006 IMG-20230820-WA0007 IMG-20230820-WA0005 IMG-20230820-WA0004

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الازهر الشريف استشاري القران الكريم تكريم حفظة القرآن الكريم تكريم حفظة القرآن

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل

 

تصدرت اسم النجمة اللبنانية نانسي عجرم تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول ظهورها بحفل ليلة وردة في الرياض. 

 

حيث شاركت  نانسي عجرم بصور من حفل “ليلة وردة الجزائرية” الذي أُقيم مساء أمس الخميس في جدة، برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، احتفاءً بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بتعليق قالت فيها: “شكرًا المستشار تركي آل الشيخ وشكرًا لهيئة الترفيه التي غيرت معالم الفن في عالمنا ووطننا العربي”.

تعليقات الجمهور على منشور نانسي عجرم

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 

 

سعر فستان نانسي عجرم

ارتدت نانسي عجرم في الحفل فستانًا أسود، مصمم من الدانتيل والسكوين، بتصميم لبناني من توقيع إيلي صعب، ويصل سعره إلى 443 ألف جنيه مصري.

أبدعت نانسي خلال الحفل بأداء أغنية “قال إيه بيسألوني” لعبد الوهاب محمد وسيد مكاوي، إضافة إلى أغنيتي “بتونس بيك” و”لولا الملامة”، ما لقي تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.


 

تركي آل الشيخ يدخل نانسي عجرم لعالم السينما
 

وفي سياق منفصل، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مشروع فيلم سينمائي يجمع بين الهضبة ونانسي في أول تجاربها في التمثيل، خلال الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 بالرياض. 

 

آخر أعمال نانسي عجرم 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نانسي عجرم أغنية مقسوم، والتي جاءت من فيلم للفنانة ليلى عبوي ويحمل نفس اسم الأغنية، وحازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • صبي يُنهي حياته بحبة الغلة إثر خلافات مع أسرته بطنطا
  • «حسام موافي» يدخل عالم تفسير القرآن الكريم.. ماذا قال؟
  • شيخ الأزهر: القرآن صنع أمة كبرى ونقلها ‏من المحليَّةِ إلى العالميَّةِ
  • شيخ الأزهر: القرآن نقل الأمة من حالة الضعف والبساطة إلى العالميَّةِ
  • الأعمال المستحبة في بداية السنة الهجرية لتجديد الإيمان والرجوع إلى الله (شاهد)
  • لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية
  • هنا أشرق الهدى ببداية نزول القرآن.. وزارة الحج تعرض قصة جبل النور
  • الأقصر تناقش حرية العقيدة في القرآن الكريم
  • 12 معلومة عن عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ بعد تجديد الثقة به