بوابة الفجر:
2024-10-03@12:46:00 GMT

أنغام عن حفل العلمين: ردود الفعل مفرحة قلبي

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

أبدت الفنانة أنغام، سعادتها بالحضور الكبير من المصريين والعرب في حفلها بمهرجان مدينة العلمين الجديدة،  مضيفة: "كان فيه جمهور من السعودية وقطر والكويت وناس لأول مرة يحضروا لي".

بعد تصدرها للتريند.. كواليس صوت مصر أنغام في أرقى سهرة طربية بفعاليات "العالم علمين" (صور) بعد تصدرها التريند.. تعرف على أبرز حفلات أنغام الأخيرة فرحانة ببلدي أكتر ما أنا فرحانة لنفسي

وأضافت أنغام خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة dmc  أن مدينة العلمين مدينة جميلة،  معلقة: "كنت إمبارح فرحانة ببلدي أكتر ما أنا فرحانة لنفسي، وكنت حاسة إني المضيفة، وكنت عاوزة أنزل أضايف الناس وأسلم عليهم بإيدي واحد واحد، وردود الفعل مفرحة قلبي".

"أكتبلك تعهد" مطلوبة من الرجال أكثر من الستات

وأضافت أنغام: "الناس كانت طالبة حاجات كتير زي عرفها بيا وياريتك فاهمني وأكتبلك تعهد واللي عاجبني في الأغنية دي إن الرجالة بيطلوبها زي الستات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة أنغام مدينة العلمين الجديدة العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

ردود فعل على حمل الفنانة هاجر أحمد : «خدتي قرار مرة تانية ازاي»

يوم 6 مايو عان 2022، استقبلت الفنانة هاجر أحمد مولودتها الأولى «إيزبيلا»، من زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، لتعلن مساء أمس حملها الثاني بصورة تجمعها مع عائلتها وتعلق عليها قائلة: «عائلتي بتكبر».

تعليقات نجوم الفن والجمهور لـ هاجر أحمد 

وتوالت عليها التعليقات من الفنانين والجمهور، حيث كتبت الفنانة أيتن عامر تعليقاً، «مبروك حبيبتى ربنا يكملك على خير»، وعلقت ميرنا مجدي ميكيب ارتست، «مبروك ياحلي ماماي في الدنيا»، وتوالت عليها التعليقات من الجمهور«هو ايه السكر ده بس»، وتعليق أخر «ربنا يقومك بالسلامة»، وتعليق أخر «هي بنتك عندها قد ايه واخدتي قرار الحمل التاني ازاي».

زواج هاجر أحمد 

وقد احتفلت الفنانة هاجر أحمد، في يوليو 2021 بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس، وسط حضور عدد من نجوم الفن .

أخر أعمال هاجر أحمد

شاركت الفنانة هاجر أحمد في دراما رمضان 2024، بمسلسل «المعلم»، وشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، أبرزهم مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، ومحمد العمروسي.

مقالات مشابهة

  • ردود فعل على حمل الفنانة هاجر أحمد : «خدتي قرار مرة تانية ازاي»
  • ضرب مواقع نووية أو مصالح استراتيجية.. ملامح الرد الإسرائيلى على إيران
  • وزير الصناعة يبحث إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين الجديدة
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ميرنا نور الدين
  • تلبية لاحتياجات مرضى القلب والزوار والمعتمرين “قلبي” تدشن مكتب مكة
  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • بعد تصدرها التريند.. من هي فاطمة عادل؟
  • من استهدف مطار بغداد؟.. وما قصة الخلايا الشبحية؟
  • من استهدف مطار بغداد؟.. وما قصة الخلايا الشبحية؟ - عاجل
  • أهالي قرية ناصر منسي يحتفلون بالسوبر الأفريقي.. ووالدته: «فرح قلبي»