تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني السابق، ولاعب إنتر ميامي الأمريكي الحالي، عن رحيله إلى الولايات المتحدة، خلال أخر محطاته مع كرة القدم.

وانتقل ميسي إلى صفوف إنتر ميامي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي وعدم رغبته في التجديد مرة أخرى للنادي الباريسي، حيث يمتد عقد الساحر الأرجنتيني مع الفريق الأمريكي حتي عام 2025، مفضلًا عرض الفريق الأمريكي على عرض نادي الهلال الذي سعى جاهدًا للتعاقد مع الساحر الأرجنتيني.

ويحصل ميسي على 60 مليون دولار في الموسم الواحد، بالإضافة لحصوله على نسب من بعض شركات الرعاية التي سيتعاقد معها فريق إنتر ميامي.

وينص عقد ميسي أيضا بحصوله على نسبة من أرباح منصة "آبل+" بكونها الناقل الحصري رقميا للدوري الأمريكي، بالإضافة لجزء من حصص رعاية شركة "أديداس" للمسابقة.

اقرأ أيضاً شاهد لحظة وصول اللاعب البرازيلي ”نيمار” إلى العاصمة السعودية الرياض بعد انضمامه للهلال رسميًا.. الهلال السعودي يعلن نجاح التعاقد مع حارس أسود الأطلس ”ياسين بونو” تعرف على قائمة الطلبات ‘‘المجنونة’’ لنيمار قبل التوقيع مع نادي الهلال السعودي الوليد بن طلال يتصل بـ”نيمار” ومفاجأة سارة من الأمير لجماهير الهلال السعودي بشأن ”ياسين بونو” السعودية: رونالدو يتدخل للرد على صفقة نيمار .. ”حلم الهلال” يقترب من النصر كاريلو ليس الأخير.. الهلال السعودي يطرد نجمه الأول لتحقيق حلم خيسوس النجم البرازيلي نيمار: ”أنا هنا في السعودية، أنا هلالي”! أسطورة الهلال ينصف نجم النصر السعودي تاليسكا في واقعة ”ركزة العلم” ويعلق على ردة فعل البليهي رونالدو يذهل الجميع بما فعله مع مدرب الهلال عقب فوز النصر السعودي (فيديو) رونالدو لا يشبع وكاد أن يبكي.. ماذا قالت الصحف العالمية عن تتويج النصر السعودي بالبطولة العربية؟ طفل سعودي هلالي ”زعلان” على نتيجة المباراة: بصراحة النصر فاز بالغش! ”فيديو” بعد اعتداء لاعب الهلال علي البليهي .. تاليسكا يغرس علم النصر السعودي وسط الملعب ”فيديو جديد”

ميسي يكشف سر رفض عرض الهلال
وتطرق ميسي في تصريحات نقلتها شبكة "بليتشر سبورت" إلى رفضه عرض الهلال، والانتقال لإنتر ميامي، حيث قال: "لقد اتخذت قراري باللعب هنا لمُواصلة الاستمتاع بكرة القدم ، المجيء إلى هُنا كان قرارًا عائليًا كنتُ أريد أن ألعب كرة القدم فقط لهذا اخترت هذا المكان وأنا سعيد جدًا بقراري ليس فقط رياضياً ، ولكن أيضًا من أجل الحياة اليومية هُنا في ميامي".

وألمح ميسي إلى رغبته في الابتعاد عن المقارنات التى قد تربط بينه وبين منافسه التاريخي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر، خاصة بعد تحقيقه كل شيء في كرة القدم، آخرها الفوز بالمونديال الأخير في قطر 2022.

وسجل ميسي 9 أهداف بقميص إنتر ميامي، خلال 6 مباريات لعبها منذ انتقاله إلى الفريق في منتصف يوليو الماضي. بحسب سعودي سبورت.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الهلال السعودی النصر السعودی إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

قرار صادم ينتظر نجم برشلونة بعد رفضه اللعب في الدوري السعودي

بغداد اليوم - متابعة

اتخذ نادي برشلونة الإسباني، قرارا صادما تجاه أحد نجومه الذي يرفض بشكل قاطع فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، اليوم الخميس (27 حزيران 2024)، أن إدارة برشلونة أبلغت أنسو فاتي والمقربين منه بالبحث عن عرض للرحيل هذا الصيف.

وأشارت إلى أن المهاجم الشاب سيتواجد ضمن قائمة البارسا في الجولة الصيفية بالولايات المتحدة الأمريكية ليقيمه المدرب الجديد هانز فليك بشكل نهائي.

وأكدت الصحيفة أن إدارة البارسا تريد التخلص من فاتي وراتبه حيث يمتد تعاقد اللاعب حتى 2027 واستغلال ذلك في ضم جناح أيسر جديد في ظل توافر بدائل هجومية أكثر جاهزية مثل ليفاندوفسكي وفيران توريس ورافينيا ولامين يامال إضافة إلى احتمال قوي باستمرار جواو فيليكس.

وذكرت أن خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب يبحث حاليا عن عرض لإعارة فاتي بينما يفضل مسؤولو البارسا بيعه نهائيا.

ولفتت إلى أن خورخي مينديز لديه علاقات قوية بنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، بينما يريد فاتي اللعب لناد إسباني وأغلق الباب تماما أمام فكرة اللعب في الدوري السعودي.

وأشارت إلى أن فاتي يريد اللعب في إسبانيا، بينما لن تقدر الأندية الراغبة في ضمه مثل إشبيلية وريال بيتيس وفالنسيا على تحمل 70% من راتبه مثل برايتون الإنجليزي الذي استعاره الموسم الماضي.

وختمت سبورت بأنه يتردد أيضا إمكانية دخول فاتي ضمن صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد الذي يميل للاعبين آخرين في الفريق الكتالوني.

المصدر: وكالات

 


مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور
  • المجلس الانتقالي يعلن صراحة رفضه تنفيذ أهم ما وقع عليه في اتفاق الرياض ويكشف سبب رفضه لـ”قوات درع الوطن”
  • حزب الله وإسرائيل.. هل يخرج الوضع عن السيطرة؟
  • نيمار يواصل التقدم في التأهيل ويفاجئ جماهيره بتطور حالته الصحية .. فيديو
  • نيمار: سأساند البرازيل وبعدها سأذهب إلى الهلال ..فيديو
  • قرار صادم ينتظر نجم برشلونة بعد رفضه اللعب في الدوري السعودي
  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • عودة 4 لاعبين من الإعارة للهلال وجيسوس سيحدد مصيرهم
  • الهلال يسعى لضم غارناتشو