تصدر مؤدي المهرجانات "كلوشة" محركات البحث جوجل، وذلك بعدما تدوالت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث اسم كلوشه وذلك بعد إعلان وفاته والصدمة التي تلقاها مطربي الفن الشعبي، بعد وفاته عن عمر يناهز الـ20 عاما، حيث رحل بشكل مفاجئ في ريعان شبابه، ولم يكشف أي من أفراد أسرته عن تفاصيل الجنازة وتشييع الجثمان، وموعد تلقي العزاء.

 

 وفاة مؤدي المهرجانات كلوشة

 

أعلن منتج أغاني المهرجانات فيجو الدخلاوي خبر وفاة كلوشة، من خلال نشر صورة برفقته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معربا عن حزنه الشديد لفقدانه، علق فيجو الدخلاوي على الصورة قائلا: "أخويا مات يا جدعان، كلوشة مات ادعوا له بالله عليكم بالرحمة والمغفرة".

 

 كلوشة يتنبأ بوفاته

 

رحل كلوشة بشكل مفاجئ، بعدما تنبأ قبل ذلك بوفاته وبالتحديد في 18 أغسطس عام 2022، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، معلقا عليها: "شكلي فضلي شوية وهبقى من الأموات".

 

 فارس حميدة يعلق على خبر وفاة “كلوشه”

 

ومن جانبه، علق فارس حميدة المطرب المعتزل على خبر وفاة مؤدي المهرجانات كلوشه، ووجه رسالة إلى أصحابه في هذا المجال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك: فجأة لقيت الفيس عندي كله صور “السيد احمد”الشهير ب (كلوشه) وصحابه بيترحموا عليه ومش مصدقين إنه مات واوتضحلي إن السيد عليه رحمة الله كان ليه مهرجانات مشهورة في الفترة الاخيرة وزي ما حضراتكم شايفين شاب زي العسل اللهم انزل على قلوب اهله السكينة والصبر والسلوان واسأل الله أن يتقبله من الصالحين وأن يحشره مع النبيين والصديقين والشهداء … نسألكم خالص الدعاء لأخونا السيد احمد ومن البوست دا انا بوجه رسالة لكل اصدقائي واحبابي والناس اللي كلت معاهم عيش وملح في هذا المجال “مجال الغناء”.

 

واختتم: اخي الموت اقرب إليك من النفس اللي بتتنفسه فجأة هتلاقي نفسك في قبرك لوحدك الموت مبيفرقش بين صغير وكبير رزقك مكتوبلك واللي هتاخده هنا هو هو اللي لو اتقيت ربنا وتركت الحرام لله ربنا هيعوضك بأضعاف أضعافه لكن بالحلال قال الله تعالى ﴿وَلَو أَنَّ أَهلَ القُرى آمَنوا وَاتَّقَوا لَفَتَحنا عَلَيهِم بَرَكاتٍ مِنَ السَّماءِ وَالأَرضِ﴾ لو قلقان من رزق فا اللي رزقك في معصيته هيسيبك وانت في طاعته؟!!. اخي احذر من السيئات الجارية هتموت وياتسيب وراك عمل صالح تاخد عليه حسنات حتى وانت ميت ويا تسيب عمل غير صالح تاخد عليه سيئات حتى وانت ميت احذر يا صديقي القبر له حسابات تانية والأخرة خيرٌ وابقى ﴿وَمَا الحَياةُ الدُّنيا إِلّا لَعِبٌ وَلَهوٌ وَلَلدّارُ الآخِرَةُ خَيرٌ لِلَّذينَ يَتَّقونَ أَفَلا تَعقِلونَ﴾.


حمو بيكا ينعي كلوشة

 

حرص مؤدي المهرجات حمو بيكا على نعي مؤدي المهرجات كلوشة، حيث شارك متابعيه صورة عبر صحفته الشخصية على موقع «فيسبوك»، وعلق عليها: صدمة كبيرة علينا كلنا، إنا لله وإنا إليه راجعون، وجعت قلوبنا عليك يا ابني أقسم بالله، الله يرحمك يا كلوشة".

 آخر أعمال مؤدي المهرجانات كلوشة

 

يذكر أن مؤدي المهرجانات كلوشة، طرح قبل أيام من وفاته، أحدث أعماله الغنائية التي تحمل عنوان «عاصمة جهنم»، بالتعاون مع مؤدي المهرجانات إسلام كابونجا، وتوزيع فيجو الدخلاوي، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كلوشة وفاة مؤدي المهرجانات كلوشة مؤدي المهرجانات كلوشة مؤدی المهرجانات

إقرأ أيضاً:

حزب الله: استهدفنا التجهيزات التجسسية في موقع المطلة الإسرائيلي

أكدت فصائل حزب الله، استهدافها التجهيزات التجسسية في موقع المطلة الإسرائيلي وتحقيقها إصابة مباشرة، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يتصدر التريند
  • حزب الله: استهدفنا التجهيزات التجسسية في موقع المطلة الإسرائيلي
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • بسبب الشائعات.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • برنامج بيت السعد يتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • ويجز يحتفي بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين
  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • قصف واستهداف.. بيان جديد من حزب الله
  • عبدالله الرويشد يتصدر مؤشرات البحث علي جوجل