نظمت شركة Benchmark حفلا غنائيا ضخما لـ محمد رمضان في مدينة جدة، حضره الآلاف من الجمهور السعودي الذين رقصوا طوال الحفل على أغاني واستعراضات محمد رمضان التي أشعلت حفلات صيف جدة في السوبر دووم. 

افتتح الحفل بالفقرة الأولى DJ وعازف الساكسفون ، واستمتع الحضور بتنوع الأغاني الأجنبية، وتأهب الجمهور الكبير بدخول الفنان محمد رمضان على أغنية "حطينا الأساس"، تبعها بمجموعة من الأغاني من ضمنها "نمبر ون، العبد لله السلطان، أنا عايز البيضا، مافيا، رايحين نسهر، هارلي، يا حبيبي، خمسة كل خميس، إنساي".

وقال محمد رمضان لجمهوره: "أول مرة أشوف جمهور صوته أقوى من الموسيقى، انتوا نمبر ون وأكبر داعم ليا.. بيحسدوني عليكم"، وألقى الجمهور هواتفهم المحمولة لمحمد رمضان حتى يلتقط معهم الصور السيلفي.

أمي جزمتها برقبتك.. سميرة عبد العزيز تكشف تفاصيل خلافها مع محمد رمضان عمرو دياب يغلق شوارع بيروت في أضخم حفلات صيف لبنان..حضور جماهيري غير مسبوق


وأعلن محمد رمضان خلال الحفل عن صدور أغنية جديدة خلال الأيام القادمة باسم "عربي" وتم تصويرها في مدينة ميامي مع مغني الراب فيوتشر.

الحفل شهد عدد كبير من الاستعراضات كما ظهر محمد رمضان بمجموعة من الأزياء المختلفة برفقة الفرقة الإستعراضية، وحرص رمضان على تهنئة الجمهور السعودي بقوله: "نبارك لنادي الهلال على اللاعب نيمار، ونبارك لنادي الاتحاد على فوزه بالبرونزية " .

كما شكر رمضان  تفاعل جمهور جدة المفعم بالحيوية و حماسهم المستمر على جميع الأغاني ، ووجه التحية للهيئة العامة للترفيه على إقامة الحفلات المستمرة وشكر خاص للمستشار تركي آل الشيخ على إتاحة الفرصة للغناء للجمهور السعودي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهواتف المحمولة الجمهور السعودي الفنان محمد رمضان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

أنغام تحيي حفل ليالي مصر 11 أكتوبر.. تفاصيل

تستعد النجمة الكبيرة انغام لإحياء حفل "ليالي مصر"، المقام في المتحف المصري الكبير، ومن المقرر ان تقام الحفل يوم 11 أكتوبر المقبل. 

تفاصيل حفل أنغام في المتحف المصري الكبير

ومن المفترض أن تقدم أنغام خلال حفلها في المتحف المصري عددًا كبيرًا من أغانيها الشهيرة والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير على المسرح.

تعاون أنغام ومحمد رمضان 

 

كشف الملحن عزيز الشافعي في تصريحات لبرنامج «معكم» بضيافة الإعلامية منى الشاذلي، عن مفاجأة بشأن أغنية «الساعات الحلوة مبتخلصش» للفنانة أنغام والفنان محمد رمضان، قائلا:«أغنية أنغام ومحمد رمضان كانت معمولة بلحن حد تاني وكلمات أيمن بهجت قمر وبعد كذا مقابلة محصلش اتفاق.

وأضاف عزيز:" وبعدين كلموني قبل يومين من المقابلة اللي هيختاروا فيه الأغنية، لحنت الأغنية في نفس اليوم وعملتها وصعوبة الموضوع أنها كانت لأنغام وأيضا محمد رمضان لأنه بيغني بطريقة تانية مختلفة خالص وكأنها مستحيلة وكل واحد لقى نفسه في الاغنية، وحصل تغيير واحد في الأغنية طلبه محمد رمضان لكن أنغام لقت اللحن من الأول».

أحدث حفلات أنغام 

ومن ناحية أخرى، تستعد النجمة أنغام لإحياء حفلها الغنائي المقرر إقامته في دبي غدًا الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا كبيرًا.

تفاصيل ألبوم أنغام الجديد 

 

وسبق، وطرحت أنغام ألبوم "تيجي نسيب" الذي يضم 12 أغنية، وتم إطلاقه ضمن موسم صيف 2024، وضم الألبوم، منها: «بقالك قلب»، «موافقة»، «هو انت مين»، «إيه الأخبار»، «خليك معاها»، «اسكت»، «كان بريء»، «القلوب أسرار»، «مكنش وقته»، «أقولك إيه»، ««خليك معاها».

اخر اعمال أنغام

 

وكان آخر أعمال الفنانة أنغام، هي أغنية «حلفونا»، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس، وجاءت كلماتها: «أدي بلدنا وأدي الرجالة جاهزين، مين يتعدى حدوده ع المصريين، أدي الأرض وأدي الرجالة واقفين، مسكنا في إيدنا كتاب وحلفنا يمين، حلفونا حلفونا، ع الأمانة اللى في إيدينا، حلفونا حلفونا إن إحنا نشيلها. 

مقالات مشابهة

  • إحالة نشالة الهواتف المحمولة بالجمالية إلى الجنح
  • ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 676 هاتف محمول مهرب جمركيًا بـ مطروح
  • دراسة:الهواتف المحمولة بريئة من سرطان المخ
  • "من كل بستان وردة".. رحلة إبداعية بمشاركة مواهب فصل الإيقاع الشرقى
  • أنغام تحيي حفل ليالي مصر 11 أكتوبر.. تفاصيل
  • خبير: استخدام الهواتف المحمولة في عمليات تفجير يتطلب نوعًا من الخبرة التقنية
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)
  • خبير: اختراق الأجهزة المحمولة تهديد خفي وسط الاعتماد على التكنولوجيا
  • حفل إيقاعات شرقية بالمسرح الكبير بقيادة سعيد الأرتيست.. صور