أعلن النادي التركي لكرة القدم “غلطة سراي”، مساء السبت، أنه تعاقد رسميا مع الدولي المغربي ونجم أسود الأطلس حكيم زياش.

وأفاد غلطة سراي، في تغريدة على موقع “إكس” (تويتر سابقا)، أنه “تم التوصل إلى اتفاق مع لاعب كرة القدم المحترف حكيم زياش وناديه تشيلسي فوتبول كلوب، حول انتقال مؤقت مجاني للاعب مع خيار شراء مجاني”.

وأضاف نادي مدينة إسطنبول أنه “سيتم دفع رسوم موسمية صافية قدرها 3 ملايين و587 ألف و500 يورو لزياش لموسم 2023-2024، كما سيتم دفع رسوم موسمية صافية قدرها مليونان و850 ألف يورو لموسم 2024-2025 في حالة انتقاله”.

وتابعت غلطة سراي بالقول “بالإضافة إلى ذلك، وفي حالة تحقيق خيار التمديد، سيتم دفع رسوم موسمية صافية للاعب تبلغ مليونين و850 ألف يورو لموسم 2025-2026”.

وكان نائب رئيس غلطة سراي، إردن تيمور، قد أكد يوم الخميس أن المفاوضات جارية لضم الدولي المغربي حكيم زياش إلى النادي التركي لكرة القدم.

وقال تيمور، خلال تصريح صحفي تناقلته وسائل الإعلام المحلية: “لقد وصلنا إلى مرحلة معينة بخصوص انتقال حكيم زياش، فالمفاوضات جارية وسنعلن نتيجتها عند انتهائها”، مؤكدا أنه “لم تكن هناك أي مشكلة مع صحة اللاعب حتى هذه اللحظة”.

وبفضل مسيرته في مونديال 2022 وقدرته على خلق الفرص، أصبح الدولي المغربي لاعبا مطلوبا في سوق الانتقالات.

المصدر: مملكة بريس

كلمات دلالية: الدولی المغربی حکیم زیاش غلطة سرای

إقرأ أيضاً:

حزب الله ينفذ 6 عمليات تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية (فيديو)

قال مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من جنوب لبنان، إن العمليات مستمرة على طول الحدود الجنوبية اللبنانية، مشيرًا إلى أن حزب الله أعلن تنفيذ 6 عمليات باتجاه مواقع عسكرية إسرائيلية على مدار الساعات الماضية.

الجارديان: التصعيد العسكري بين حزب الله وإسرائيل أشعل الموقف في الشرق الأوسط حزب الله يستهدف ثكنة زرعيت الإسرائيلية برشقة "كاتيوشا" الحدود الجنوبية اللبنانية

وأضاف: «ربما الحدث الأبرز على الحدود الجنوبية اللبنانية هو محاولة قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي التسلل برًا إلى منطقة العديسة في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، ولكن حزب الله يقول أنه تصدى لهذة المحاولة من المواقع العسكرية المقابلة للبلدة، وجرى إطلاق النيران وأدى ذلك إلى وقوع عدد من جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي بين قتيل وجريح جراء هذه المحاولة».

حزب الله

وتابع أنه وفقًا لمعلومات حصلت عليها «القاهرة الإخبارية»، لم تكن محاولة التسلل الوحيدة على طول الحدود الجنوبية اللبنانية ولكن كانت هناك محاولة أخرى في الجهة المقابلة للقطاع الأوسط وربما سيعلن عنها حزب الله بعد قليل، وبالتالي لا دخول بري ولا تواجد بري لأي من قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي اللبنانية في الجنوب، وفي مقابل ذلك أطلق حزب الله اللبناني عشرات الصواريخ تجاه مستعمرة المطلة التي تقع في الجهة المقابلة لبلدات كفر كيلا والعديسة والوزاني.

مقالات مشابهة

  • صحم يتعاقد مع المدرب الإسباني روبيرتو ليوز
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • سبب غياب زياش عن قائمة المغرب في تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • الركراكي يوضح بخصوص غياب زياش ودياز
  • توقيف الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية
  • اجتماع في سراي البترون لتنسيق ادارة مراكز الايواء ضمن القضاء
  • غلطة سراي يطارد كالابريا في نافذة الشتاء
  • برشلونة يتعاقد مع الحارس البولندي تشيزني
  • حزب الله ينفذ 6 عمليات تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية (فيديو)
  • محمد أحمد ماهر ينضم لقائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان