في جريمة قتل مروعة، أقدم مصري على على إنهاء حياة طليقته بطريقة مأساوية عندما سدد لها عدة طعنات بسكين أثناء خروجها من محل عملها، أمام المارة في الشارع، بمركز طامية بمحافظة الفيوم.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إشارة من شرطة النجدة بمقتل "م. أ"- 25 عاما - ربة منزل بالشارع العمومى بمدينة طامية.

View this post on Instagram

A post shared by العربية مصر (@alarabiya_egy)

مادة اعلانية

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بالفيوم إلى موقع الحادث، وتم العثور على جثة سيدة ملقاة على الأرض مصابة بطعنات نافذة، كما تبين صحة البلاغ، وأن طليقها سدد لها طعنات أودت بحياتها، ليسلم نفسه وفق ما نقلته وسائل اعلام محلية.

راقب تحركاتها

وأضافت التحريات أن الزوجة رفعت عدة قضايا على الزوج الذي لم يتجاوز عمره الـ 30 عاما تتعلق بالنفقة وتبديد عفش الزوجية، وحصلت على عدة أحكام بالحبس ضده، وفشلت محاولات الصلح بينهما، وأصرت على تنفيذ الأحكام التى حصلت عليها ضد طليقها.

كما أشارت التحريات، إلى أن الزوج عجز عن توفير الالتزامات المادية التى حصلت طليقته عليها، وأنه أصبح مهددا بالحبس الوجوبى، ما دفعه إلى مراقبة تحركات طليقته، حاملا سكين بين طيات ملابسه، وعندما رآها فى الشارع انقض عليها وطعنها عدة طعنات وتركها جثة هامدة وسط بركة دماء.

وجرى إلقاء القبض على المتهم، وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

مادة إعلانية تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News

المصدر: العربية

إقرأ أيضاً:

عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها في الفيوم

أصيبت ربة منزل تدعى سعدية طه 40 سنة ومقيمة بمدينة طامية بمحافظة الفيوم إثر تعرضها لضربات بآلة حادة على الرأس من الخلف باستخدام سلاح أبيض "ساطور "على يد عامل خردة من أجل السرقة، ونقلت سيارة الإسعاف المصابة إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده وصول ربة منزل مصابة بعدة ضربات في الرأس من الخلف مع قطع في إحدى الأذنين وفي حالة حرجة.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة وقادها العقيد هاني تعيلب مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس المباحث إلى أن المصابة تدعى سعدية طه وتبلغ من العمر 40 عاما ومقيمة بمدينة طامية ومصابة بثلاثة ضربات على الرأس من الخلف باستخدام سلاح أبيض "ساطور"، مع قطع في إحدى الأذنين، وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني ويدعى "مصطفى.أ.ر "٢٠ سنه عامل خردة، وتبين من التحريات الأولية وبمواجهة المتهم اعترف بالواقعة وكان قاصدا منزل المجني عليها من أجل السرقة، وعندما استيقظت على حركة غريبة في منزلها قامت بالبحث وتفاجأت بوجودي فانقضيت عليها بعدة ضربات على الرأس حتى لا تتعرف على أو يفتضح أمري وفررت هاربا إلى الخارج وتركتها مغشيا عليها غارقه في دمائها.


وتم نقل المصابة إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وتبين وجود ٣ ضربات على الرأس من الخلف نتج عنها ارتجاج في المخ نزيف وقطع أذني في إحدى الأذنين، وحالتها غير مستقرة وحرجة.

 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة التي أمرت بالتحري حول الواقعة وملابساتها ومباشرة التحقيقات.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • آل الشيخ مازحا: أكبر جائزة حصلت عليها سندوتش شاورما.. فيديو
  • عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها في الفيوم
  • لأول مرة.. سيدة تتولى منصب وزير التنمية المحلية.. تعرف عليها| شاهد
  • قرار قضائي حول متهمين بسرقة مواتير المياه من العقارات في مصر القديمة
  • جريمة مروعة في بعلبك.. قتل طليقته طعنا بالسكين (صور)
  • تفاصيل جديدة حول جريمة الكرك المروّعة
  • "قاعد ولا ماشي".. أهالي الفيوم يترقبون حركة المحافظين 
  • جريمة مروعة في يريم: طفل يقتل على يد ابن عمه ذبحاً
  • جريمة أسرية مروعة في الحديدة منفذها مسلح حوثي
  • حادث مأساوي في شوارع كوريا الجنوبية.. «وقوع ضحايا ومصابين»