رحب المترشح الرئاسي فضيل الأمين، بوقف الأعمال العدائية في منطقة طرابلس الكبرى ،منوها إلى أن هناك مخاوف جدية بشأن تعبئة الجماعات المسلحة داخل طرابلس والمناطق المحيطة بها.

الأمين وفي تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال:” بالنظر إلى الفشل المستمر في تنفيذ الحل الليبي من أجل ليبيا موحدة لا يزال العنف وإمكانية تجدد الاشتباكات يلقي بظلاله على المنطقة”.

وطالب بإرسال رسائل واضحة وجادة على وجه السرعة إلى جميع الأطراف بما في ذلك حكومة تصريف الأعمال لعدم الاستفادة من الاشتباكات الأخيرة من أجل إعادة تموضع الجماعات المسلحة الجديدة داخل المدينة أو إثارة التوترات لتحقيق مكاسب سياسية، داعيًا جميع الأطراف ألا تلجأ إلى أساليب الانتقام.

الأمين ختم تغريدته بالتأكيد على ضرورة احترام الأسر المكلومة التي فقدت أحباءها في هذه الاشتباكات الحمقاء،مشيرا إلى أن الوقت الآن حان لإنهاء الانقسام الذي يواصل إراقة الدماء.

المصدر: قناة ليبيا الحدث

إقرأ أيضاً:

“الأخطبوط” الروسي مدفيديف يواصل مشواره في ويمبلدون

إنجلترا – صعد الروسي دانييل مدفيديف إلى الدور الثالث لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، التي تقام مبارياتها على الملاعب العشبية، ويبلغ مجموع جوائزها 50 مليون جنيه إسترليني.

ونجح اللاعب الروسي الملقب بـ”الأخطبوط” في قلب تاخره بمجموعة إلى فوز على الفرنسي ألكسندر مولر، بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، بواقع (6-7) و(7-6) و(6-4) و(7-5) في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء، واستمرت لمدة ثلاث ساعات و29 دقيقة.

وسيكون دانييل مدفيديف (28 عاما) في الدور الثالث للبطولة على موعد مع الألماني يان لينارد شتروف، الذي تغلب بدوره على الصيني زهانغ زهيزهين، بثلاث مجموعات لواحدة أيضا، في اللقاء الذي جمعهما في وقت سابق من يوم الأربعاء.

بينما تأهل الروسي الآخر كارين خاتشانوف، المصنف 21 في البطولة، إلى الدور الثاني على حساب مواطنه أصلان كاراتسيف، الذي أعلن انسحابه بسبب الإصابة، عندما كانت النتيجة تشير إلى تأخره، بنتيجة: (3-6) و(7-6) و(6-7) و(0-2)، ليواجه في الدور المقبل الفرنسي كوينتين هاليس.

المصدر: RT

 

مقالات مشابهة

  • الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية
  • الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفدًا من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية
  • الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفدا من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية
  • بوركينا فاسو: الجماعات الإرهابية تستهدف المناطق الشمالية والشرقية
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يواصل منع دخول المساعدات لغزة
  • الأمسية لم تمرّ على خير.. عراك وتحطيم داخل أحد المطاعم في طرابلس (فيديو)
  • الرئيس تبون.. الجزائر مدركة أن الاستقلال الذي ننعم به اليوم  هو نتاج مقدس لأنهار من الدماء الزكية
  • خطر خفي في منزلك: احذروا ترك الأحذية داخل الغرفة.. إليكم السبب
  • “الأخطبوط” الروسي مدفيديف يواصل مشواره في ويمبلدون
  • المبعوث الأميركي للسودان: قلقون إزاء هجمات للدعم السريع سببت نزوحا جماعيا للمدنيين من ولاية سنار