أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي حذر جهاز الكرة من التفكير في بيع الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق.

وقد انتشرت بعض التقارير في الأيام الماضية، إن نادي الشباب السعودي يريد ضم بيرسي تاو، خلال فترة الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الحالي.

تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة “TeN”: " تحفظ السويسري مارسيل كولر على خطوة التفريط في بيرسي تاو، حيث يرى أنه من العناصر الهامة والمؤثرة في الخط الأمامي وطلب الإبقاء عليه في الموسم الجديد ".

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي نجم الزمالك السابق: مستعد للتدخل من أجل تجديد هذا اللاعب

وأضاف: "يرى مارسيل كولر أن النادي الأهلي في احتياج شديد إلى خدمات بيرسي تاو خلال الموسم الجديد، رغم التعاقد مع الجناح المغربي رضا سليم ".

يذكر أن بيرسي تاو يعد من العناصر الرئيسية في الفريق مع مارسيل كولر خلال الأشهر الماضية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر بيرسي تاو النادى الاهلى مارسيل كولر الميركاتو الصيفي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس

تحدث الناقد الرياضي محمد عراقي وعبدالرحمن طارق عن حقيقة رفض مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي رحيل ثلاثي الفريق إلى أولمبياد باريس مع المنتخب الأولمبي بقيادة ميكالي.

الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس

وقال عراقي وطارق عبر برنامج اللعيب في mbc masr: "كان هناك اجتماع هام جدا باتحاد الكرة وطلب ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي بشكل رسمي ضم محمد عبد المنعم وإمام عاشور وعمر مرموش وأحمد سيد زيزو للقائمة".

عبدالناصر زيدان: الزمالك مؤهل للمشاركة في الكونفدرالية رغم الأزمات القائمة تامر عبد الحميد: الزمالك لن يتعرض لعقوبات إضافية بسبب اعتذاره عن مباراة سيراميكا

وتابعوا: "محمد عبدالمنعم وإمام عاشور متمسكين بشكل كبير بالمشاركة بأولمبياد باريس حيث يرغبون بالاحتراف وعروض قوية ونؤكد لكم عدم جاهزية مصطفى محمد ورفض ليفربول وطرابزون انضمام صلاح وتريزيجيه.

واختتم حديثه: "عندما تم سؤال ميكالي عن الأسماء الأخيرة التي يريدها قال أنه يريد خطابات رسمية من الأندية بالموافقة أو الرفض وكولر يرفض انضمام عبدالمنعم وعاشور وعرض عليهم محمد الشناوي أو مصطفى شوبير في حالة حاجتهم لحارس مرمى".
 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل
  • أندية روشن تسعى لخطف محترف الأهلي المصري
  • مارسيل كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • موقف رضا سليم من الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم.. كولر يحسمها