ليلة استثنائية ذلك هو العنوان الأبرز للحفل الكبير الذي أحياه النجم عمرو دياب في بيروت ليلة أمس وسط حضور جماهيري غفير.

كانت العاصمة اللبنانية بيروت قد شهدت استعدادات أمنية مشددة منذ الصباح، وتم تأمين كافة الشوارع المحيطة بمكان الحفل مما أدى لازدحام مروري كبير أغلق أهم شوارع بيروت، خاصة أن الحفل يشهد عودة عمرو دياب للغناء في لبنان بعد غياب ١٢ عاما.

واحتشد الجمهور بالآلاف في مسرح الحفل قبل انطلاقه بساعات مرتديا الملابس البيضاء في أجواء من البهجة والسعادة، حيث صعد عمرو دياب على أنغام أغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي هتف ورقص على أغنيات الهضبة منذ البداية وعلى مدار ساعتين.
المثير أن الآلاف لم يتمكنوا من دخول الحفل حرصوا على متابعته من خارج المسرح حيث احتشد عدد غفير من المواطنين في الشوارع المواجهة للمسرح وفوق البنايات المحيطة به لمتابعته.

وغني عمرو دياب باقة من أجمل أغانيه منها لو اتساب، بحبه، وياه، اللي عدى، تملي معاك، قمرين، نور العين، ليلي نهاري، انت الحظ، برج الحوت، شوقنا، ميال، الماضي، وهتتدلع.

وشهد الحفل قيام ايدي مارون المدير التنفيذي لتطبيق أنغامي للموسيقى بتكريم الفنان عمرو دياب بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها أغنياته التي تبث حصريا عبر التطبيق.

وقبل نهاية الحفل أضاءت الألعاب النارية سماء بيروت وسط هتافات وسعادة كبيرة من الجمهور الذي يعد الأضخم حضورا لفنان عربي في لبنان منذ سنوات.

وكان وزير السياحة اللبناني وليد نصار قد استقبل الفنان عمرو دياب ظهر اليوم في صالة الشرف بمطار بيروت وأهداه تكريم خاص من الوزارة احتفاء بحضوره وبنجاح حفله الذي رفع شعار كامل العدد قبل شهر من إقامته في بادرة أنعشت السياحة في لبنان.

1 2 3 4 5

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عمرو دياب حفل عمرو دياب لبنان عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضخما في الإسكندرية (صور)

أحيا المطرب تامر عاشور، خلال الساعات الماضية حفلًا غنائيًا ضخمًا بنادي أصحاب الجياد بمحافظة الإسكندرية، امتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وشهد حفل تامر عاشور حضورًا جماهيريًا غفيرًا تخطى حاجز 15 ألف شخص، بالإضافة إلى الأعداد الكبيرة التي لم تستطع التواجد في الحفل.

أَغان حفل تامر عاشور بالإسكندرية

وحرص «عاشور» على تلبية طلبات الجمهور وغناء العديد من الأغنيات التي طلبها الجمهور، وخلال الحفل قدّم أهم أغانيه منها «هيجيلي موجوع» التي تصدرت الترند على «يوتيوب» وتخطت 114 مليون مشاهدة، وتصدرت قوائم الاستماع على منصات الموسيقى المختلفة لعدة أشهر متتالية أيضًا.

كما قدّم «تامر» أغنيات مميزة أخرى مثل «تيجي نتراهن» و«هتوحشنا» و«قولوا سماح»، وغيرها من الأغنيات، كما شهد الحفل تجهيزات ضخمة.

أحدث أعمال تامر عاشور

ويستعد تامر عاشور لطرح العديد من الأعمال الغنائية المميزة، خلال الفترة المقبلة على طريقة «السينجل»، كما يسعى لإحياء عدد من الحفلات خلال الصيف في مصر وبعض الدول العربية.

مقالات مشابهة

  • «الحفلة قلبت خناقة شوارع».. القصة الكاملة لعيد ميلاد البلوجر مريم الحركي
  • تامر عاشور يتسبب بأزمة في الإسكندرية.. إليكم ما حصل
  • كاظم الساهر يطرب بيروت: “الله يحميكم يا رب”
  • تامر عاشور يغلق شوارع الأسكندرية بحفل جماهيري ضخم
  • تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضخما في الإسكندرية (صور)
  • موعد حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • عمرو دياب يواصل حفلاته الصيفية بمهرجان العلمين ..الموعد والمكان
  • عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته.. شاهدوا ما فعله
  • جديد قضية “صفعة” عمرو دياب.. الشاب المصفوع يلجأ لنقابة الموسيقيين
  • حضور جماهيري غفير في الأمسية الفنية "أما آن" بجامعة السلطان قابوس