كشف طلال عبد اللطيف، خبير اللوائح الرياضية، مصير نادي الزمالك بعد الاستقالة الجماعية التي تقدم بها مجلس الإدارة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة مساء أمس السبت.

وقال عبد اللطيف أنه وفقًا للائحة الاسترشادية سيتم تكليف لجنة ثلاثية لإدارة نادي الزمالك مكونة من المدير التنفيذي و المدير المالي و مدير النشاط الرياضي لحين انتخاب مجلس إدارة جديد.

ويأتي نص اللائحة كالأتي: " إذا لم يكتمل النصاب وكان ضمن جدول الأعمال انتخاب مجلس إدارة جديد بالكامل، تؤلف لجنة مؤقتة من المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي أو من يقوم بعملهم، تتولي شئون النادي والدعوى لانتخاب مجلس إدارة جديد، في أول اجتماع جمعية عمومية عادية ".

وشدد أن اللجنة سيكون من حقها الاستعانة بأي شخص للمساعدة في تسيير وإدارة شئون النادي ولكن لن يحصل أي منهم على لقب رئيس النادي، حيث سيعمل الجميع تحت مسمى أعضاء.

موقف المجلس المستقيل من الترشح لانتخابات الزمالك

وفيما يتعلق بحق أعضاء المجلس المستقيلين من منصبهم في الترشح للانتخابات المقبلة أكد أنه لا يوجد ما يمنعهم من خوض الانتخابات المقبلة سواء على مقعد رئيس مجلس الإدارة أو مقاعد الأعضاء.

الجدير بالذكر أن وزارة الرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي لم تعلن موقفها حتى الآن من الاستقالة الجماعية التي أرسلها أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الساعات الماضية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك مجلس إدارة الزمالك خبير لوائح نادى الزمالك مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار

 


حرص الدكتور  حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك وعمرو أدهم ونيره الأحمر عضوي مجلس الإدارة، والدكتور عبد الله جورج مستشار المجلس، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بمطار القاهرة بعد العودة من السعودية وتحقيق بطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.


وحرص أعضاء مجلس الإدارة على توزيع الورود على جميع أفراد البعثة فور الوصول إلى القاهرة.

بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي


وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي.


ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار
  • «مودرن سبورت» يهنئ الزمالك بالتتويج بالسوبر الإفريقي
  • سموحه يهنئ الزمالك بالفوز بالسوبر الإفريقى
  • الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم
  • نيرة الأحمر تعلق على تتويج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • بوقيعقيص: البرلمان هو المسؤول عن متابعة مجلس إدارة المصرف المركزي وبالتالي هو من يسمي تابعيه
  • بمشاركة وكيلي وزارة التضامن والصحة.. مجلس إدارة الهلال الأحمر يعقد اجتماع مجلس الإدارة
  • بالتزكية.. الشاعر البيومي عوض رئيساً لنادي أدب قصر ثقافة طنطا
  • بوقعيقيص: مجلس النواب هو من يسمي أعضاء مجلس إدارة المصرف المركزي