زنقة 20. الرباط

قدم نادي الهلال السعودي، اليوم السبت، في حفل صاخب وأمام الآلاف من جماهيره في العاصمة الرياض، نجومه الجدد المهاجمان البرازيليان نيمار ومالكوم، والحارس المغربي ياسين بونو.

ووسط أجواء مميزة، دخل نيمار (31 عاما) وبونو ومالكوم ملعب الملك فهد شرقي الرياض الذي أطفئت أضواؤه الكاشفة وأنير بأضواء هواتف الجماهير.

وقد حظي ياسين بونو باستقبال تاريخي من الجماهير الهلالية التي تفاعلت مع أغنية ” ديما مغرب” التي أطلقتها اللجنة المنظمة تيمنا بما حققه الفريق الوطني المغربي في مونديال قطر 2022.

وأطلقت الألعاب النارية بكثافة لحظة دخول اللاعبين للملعب الذي يتسع لـ 68 ألف متفرج، وسط هتافات الجماهير. التي لو حت بأعلام زرقاء عليها صور اللاعبين الجدد، في حين عرضت شاشات الملعب الإلكترونية لقطات لهم .

ووصل نيمار مساء الجمعة إلى الرياض واضعا وشاح ا أزرق اللون بألوان قميص الهلال، أحد أكثر الأندية السعودية شعبية، وأحد الأندية التي استحوذ عليها صندوق الاستثمارات العامة السعودي في مخطط لجعل الدوري المحلي ضمن أفضل 10 دوريات في العالم.

وأقام الهلال، الفائز بالدوري السعودي 18 مرة (رقم قياسي) وبطولة دوري أبطال آسيا 4 مرات (رقم قياسي)، الحفل قبيل مباراته في الجولة الثانية من الدوري المحلي أمام الفيحاء.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

زلة جديدة … بايدن :فخور بكوني أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود! .. فيديو

سرايا - قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إنه "فخور بكونه أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود"، وذلك في زلة لسان جديدة خلال مراسم الاحتفال بعيد الاستقلال. وبعد أسبوع من المناظرة الكارثية بين جو بايدن ودونالد ترامب، والتي تركت الأول يكافح من أجل حياته السياسية، حرّف الرئيس الأمريكي كلماته خلال مقابلة مع إذاعة "Wurd" في فيلادلفيا، بحسب تقرير لصحيفة "تلغراف".

وخلط بايدن بينه وبين نائبته كامالا هاريس، قائلا: "بالمناسبة، أنا فخور بأن أكون، كما قلت، أول نائب رئيس، وأول امرأة سوداء... تخدم مع رئيس أسود"، خالطا على ما يبدو بين الحاضر والماضي حين كان نائبا لباراك أوباما.


وفي وقت سابق من المقابلة، التي كانت في برنامج "إيرل إنغرام"، الذي يستهدف المستمعين السود في ويسكونسن، ويتم بثه أيضا على مستوى البلاد، تحدث بايدن بشكل صحيح عن تعيين هاريس، وأول امرأة سوداء في المحكمة العليا، القاضية كيتانجي براون جاكسون.

وحقق أوباما وهاريس إنجازا تاريخا عندما تم انتخابهما في عامي 2008 و2020 على التوالي، حيث أصبح هو أول رئيس أسود وأصبحت هي أول نائبة رئيس سوداء وأول امرأة تتولى هذا المنصب.


مقالات مشابهة

  • هل يعود العرب الى لبنان بعد الحل؟
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • زلة جديدة … بايدن :فخور بكوني أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود! .. فيديو
  • الأربعة الكبار يوقعون عقود رعاية تاريخيّة
  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • حضور جماهيري غفير في الأمسية الفنية "أما آن" بجامعة السلطان قابوس
  • جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو