كشف الإعلامي محمد فاروق عن صفقة جديدة على رادار النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة " TeN " :"وضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اللاعب حازم حسين زوما مدافع فريق كافكلي اسبور التركي ضمن دائرة اهتماماته للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وتدعيم دفاع القلعة الحمراء بشكل رسمي .


وأضاف : "تواصل مارسيل كولر مع حازم حسين المدافع المصري المحترف في الدوري التركي خلال إجازة المدير الفني الأخيرة في سويسرا من أجل الحديث حول حضوره إلى القاهرة للاختبار قبل التعاقد معه رسمياً في ظل إصابة محمود متولي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة المتكررة .

وتابع : تسلم خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي 10 مباريات للاعب المصري حازم حسين"" عبر وكيله من أجل عرضها على كولر عقب عودته من إجازته في سويسرا .


واختتم : كولر عرض على حازم حسين الانتظام في معسكر الفريق في النمسا ومشاهدته على الطبيعة لحسم التعاقد معه في الفترة القادمة وتدعيم خط دفاع الأهلي خاصة أن اللاعب مطلوب في أندية إسبانية أخرى وفي الفريق الثاني لأندية إسبانيول وليفانتي  بخلاف تلقيه عرض شفهي من مسؤلي الإسماعيلي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كولر زوما التركي النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد

كشف الإعلامى محمد الليثي، قرار لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، بإعادة فتح ملف الصفقات، رغم أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، سبق أن طلب تأجيل هذا الملف لانتقالات يناير المقبل.

وقال الليثى خلال برنامجه عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «خسارة السوبر الإفريقي مؤخراً أمام الزمالك جعلت لجنة التخطيط تُعيد الحسابات في عدة أمور، في مقدمتها ملف الصفقات، حيث ترى اللجنة إنه من الأفضل البحث عن لاعب أجنبي وآخر مصري للتعاقد معهما، قبل غلق باب القيد المحلي، على أن يكون من حق النادي الاستفادة منهما في مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري، بالقاهرة في بطولة إنتر كونتيننتال، ثم الموسم المحلي وكذلك دوري أبطال إفريقيا بعد يناير المقبل».

الأهلي يبحث ضم ثنائي جديد

وأضاف محمد الليثي: «قرار لجنة النخطيط بتكليف محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، بملف الصفقات، يُعد أول خطوة في إعادة فتح ملف الصفقات حالياً وعدم تأجيله إلى يناير المقبل، لأن مارسيل كولر يرتكب أخطاء كبيرة في هذا الملف، ولا يمكن إسناده له فقط، والأهلي يبحث حالياً عن صفقة أجنبية وأخرى محلية، وحال الوصول لاتفاق مع صفقة أو صفقتين، سيتم التعاقد معهما، وحال عدم الوصول لاتفاق سيعود النادي للقرار القديم، وهو تأجيل هذا الملف إلى انتقالات يناير».

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُخطر كولر بقرارات الإصلاح ويُحصّن المدرب ضد شائعات الهروب
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة.. وخروج حازم إمام
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر
  • محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان
  • نجم الأهلي السابق: كولر لن يتقبل قرار تعيين محمد رمضان بسهولة