بوابة الوفد:
2024-07-06@07:24:07 GMT

كولر لإدارة الأهلي: " بيرسي تاو خط أحمر "

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

حذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جهاز الكرة من التفكير في بيع الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق خلال الفترة الحالية.

وتحفظ كولر على خطوة التفريط في بيرسي تاو، حيث يرى أنه من العناصر الهامة والمؤثرة في الخط الأمامي للفريق الأحمر وطالب الإدارة بالإبقاء عليه في الموسم الجديد.

ويرى كولر أن النادي الأهلي في احتياج شديد إلى خدمات بيرسي تاو خلال الموسم الجديد، رغم التعاقد مع الجناح المغربي رضا سليم الذي سيشكل إضافة قوية للفريق في الموسم الجديد.

الأهلي يتفق مع كولر على التجديد مقابل 185 ألف دولار

ويضع مجلس إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي الرتوش الأخيرة على عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بعد الاتفاق معه على تجديد عقده لمدة موسمين .

واتفق الأهلي مع كولر على زيادة قيمة عقده إلى 185 ألف دولار، بالإضافة إلى وضع بنود تحفيزية مع كل بطولة يحصدها المارد الأحمر في الفترة المقبلة

وكشف مصادر أن هناك شرط جزائي في عقد كولر الجديد مع الأهلي، يسمح لكل طرف بدفع شهرين من قيمة العقد، ولكن من الممكن أن يكون هناك اتفاق بالرحيل بالتراضي وذلك حين إخطار أحد الطرفين الطرف الآخر بالرحيل قل انطلاق الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر الأهلى بيرسي تاو النادى الأهلى مارسيل كولر بیرسی تاو

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز

 

قال محمد عبدالجليل، نجم النادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر قدم مباراة رائعة أمام الداخلية، ظهر فيها بمستوى جيد جدًا.

نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز

وتابع عبدالجليل في تصريحاته لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه محمد شبانة على فضائية etc: "الفارق بين كولر وجوميز الدوافع، هناك مدرب يستطيع أن يجدد الدوافع للاعبيه وهو كولر، ومدرب أخر لا يستطيع تجديد الدوافع للاعبيه".

عبد الناصر زيدان: لن ألتفت للسباب وأدعم ثقافة الاختلاف في البرنامج بركات: المنتخب يواجه أوكرانيا والعراق قبل أولمبياد باريس

وواصل: "زيزو اصبح رقم 1 في الزمالك لأن ليس هناك نجوم في الزمالك، على عكس قبل ذلك، الزمالك كان لديه العديد من النجوم مثل فرجاني ساسي وبن شرقي وزيزو حينها لم يكن النجم الأول للفريق".
 

مقالات مشابهة

  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري
  • كولر يتلقى عرضًا خياليًا من الدوري السعودي للرحيل عن الأهلي
  • رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟