أعرب نصر أبو الحسن رئيس نادي الإسماعيلي، عن سعادته بالفوز بمقعد الرئيس بانتخابات الدراويش، التي جرت اليوم السبت.

وقال نصر ابو الحسن خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»: "أشكر أعضاء النادي الإسماعيلي على تواجدهم بكثافة فى الانتخابات ، لقد تواجد اليوم حوالي 50% من أعضاء نادي الإسماعيلي على غير العادة.

".

وتابع: أوجه الشكر لأعضاء النادي على الروح والتعاون، واشكر المرشحين على دورهم في نجاح الانتخابات، التي كانت في مصلحة النادي، لأول مرة نبدأ فترة اعداد للموسم الجديد، نشهد استقرار لم يحدث منذ 4 سنوات ماضية.".

وأكمل: كل الأمور الخاصة بالجانب الفني ستكون مسؤولية المسؤول عن الكرة في النادي، هدفنا هذا الموسم ان نسير بشكل جيد دون القلق من صراع الهبوط.".

واستمر: "وجود علي ابو جريشة إضافة كبيرة للنادي الإسماعيلي ، اطالب الجماهير بمساندة الفريقة، وسوف نوفر مناخ جيد للاعبين.".

وأتم قائلا :"  سنعمل على إزالة كل العقبات والأزمات لعدم تشتيت اللاعبين.".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

صن داونز يُعلن رحيل مدربه موكوينا رسميًا

أعلن نادي صن داونز الجنوب إفريقي رحيل مدربه رولاني موكوينا بشكل رسمي، مُتمنيا له التوفيق في خطوته المقبلة.

قال نادي صن داونز في بيان رسمي: "أبرم صن داونز اتفاقا وديا لإنهاء عمل رولاني موكوينا كمدرب رئيسي، ويرغب صن داونز في التعبير عن امتنانه لرولاني موكوينا لمساهمته في نجاحات وإنجازات النادي أثناء فترة عمله، وسيظل جزءا من عائلة صن داونز ويتمنى له النادي كل التوفيق في مساعيه المستقبلية" 

 

وأشار النادي الجنوب إفريقي في بيانه: "اتخذ مجلس الإدارة قراره مع مراعاة أهداف وتوقعات النادي ولم يكن متأثرا أو مستندا إلى توصية من أي فرد مرتبط بالنادي، ويلتزم صن داونز بتطوير ونمو المدربين واللاعبين وإعدادهم للموسم المقبل"

 

واختتم: " يستعد نادي ماميلودي صنداونز للتركيز على المنافسة في جميع المسابقات القادمة، ويشرفه أن يكون أحد أندية كرة القدم الأربعة التي تمثل القارة الأفريقية في كأس العالم للأندية FIFA 2025 التاريخية."

https://x.com/Masandawana/status/1808495774520557765

 

ونجح موكوينا في قيادة صن داونز لتقديم مستويات مميزة في القارة الإفريقية خلال السنوات الماضية، وكان دائمًا منافسًا شرسًا على كل الألقاب.

 

وتوج صن داونز تحت قيادة موكوينا بلقبه القاري الأول في تاريخ بطولة الدوري الإفريقي بعد سنوات من الغياب عن منصات التتويج القارية.

مقالات مشابهة

  • احتفالات 30 يونيو.. تاريخ الثورات المصرية في لقاءات نادي الأدب بالزقازيق
  • صن داونز يُعلن رحيل مدربه موكوينا رسميًا
  • البابا تواضروس يهنئ أعضاء الحكومة الجديدة بأداء اليمين
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال
  • أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي القرية العليا الرياضي
  • فوك رازوفيتش يستقيل من تدريب الفيحاء
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير