مراكش الان:
2024-08-11@14:49:11 GMT

حسم الأمر.. زياش ينضم رسميا إلى غلطة سراي التركي

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

حسم الأمر.. زياش ينضم رسميا إلى غلطة سراي التركي

تعاقد فريق غلطة سراي التركي، بشكل رسمي، مع الدولي المغربي حكيم زياش، على سبيل الإعارة، لموسم واحد، قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي.

وكتب الصحفي الرياضي الإيطالي، فابريزيو رومانو، عبر حسابه الشخصي بمنصة “X”، قائلا: “غلطة سراي حصل على خدمات زياش على سبيل الإعارة، مع خيار شراء بنهاية الموسم بشكل مجاني”.

وكان زياش قريبا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من الانتقال إلى نادي النصر السعودي، لكن أسباب مجهولة حالت دون تحقيق ذلك.

وأبرز زياش في أولى تصريحاته لوسائل الإعلام، قائلا: “لا أطيق الانتظار حتى ألعب مع غلطة سراي، النادي يضم في تاريخه مجموعة من اللاعبين العظماء، وأرغب أنا أيضا في ترك بصمة”.

جدير بالذكر، أن زياش يرتبط بعقد يمتد إلى غاية صيف 2025، مع نادي تشيلسي، لكنه أصبح خارج حساب المدرب ماوريتسيو بوكيتينو خلال الموسم الحالي.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: غلطة سرای

إقرأ أيضاً:

كونتي يبرر فوز نابولي الباهت على مودينا بكأس إيطاليا

علق أنطونيو كونتي، مدرب نادي نابولي، بعد الفوز على ملعب دييجو أرماندو مارادونا بركلات الترجيح أمام فريق مودينا في الجولة 32 من كأس إيطاليا.

قال كونتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي:"لا يقتصر الأمر على الاستحواذ على الكرة فحسب، بل إن خطورة الفريق هي التي تهم، لقد سددنا 28 تسديدة الليلة، لكن إذا كنت نادرًا ما تكون فعالاً على المرمى، ولا تسجل حتى هدفًا، فأنت بحاجة إلى العمل على ذلك".

تابع:"علينا التفكير في الأمر، كان للحرارة تأثيرًا كبيرًا، ولكن في الدفاع أهدروا طاقة أقل، كانت مباراة مثيرة للاهتمام، لقد خاطرنا بالتعرض للهزيمة اليوم، ونريد التركيز على الهجوم بشكل أكبر".

أضاف:"اليوم كنت أود أن أسجل المزيد من الأهداف لمنح السعادة للجماهير، التي لا تزال كثيرة حتى اليوم، لكن لا بأس لأن اللاعبين قدموا كل شيء في الوقت الحالي، لكن البطولة تبدأ الآن سيتعين علينا أن نكون جديين، وسنحاول بذل قصارى جهدنا".

أردف:"الجانب المهم هو أننا لم نواجه أي مشاكل بدنية أو التعرض للإصابات، واللاعبون يعملون على التخلص من الإرهاق، لكن في نهاية المباراة كنا أفضل من مودينا، وهذا مؤشر جيد، لكن علينا أن نتحسن".

قال:"تحتاج في هذه المباريات إلى لاعبين قادرين على الصمود، لكن راسبادوري فعل ذلك بشكل جيد بطريقته الخاصة، كما فعل سيميوني، ومع ذلك، لم نفعل الكثير لمهاجمة منطقة الجزاء، لكن يمكن للجناحين اللعب داخل الملعب واستغلال المواجهات الفردية بشكل أفضل".

أكمل:"لم نصل كثيراً إلى منطقة الجزاء، ونحن بحاجة إلى تحسين هذا الأمر، في بعض الأحيان نسيطر على الكرة كثيرًا، لكن يجب أن نكون جاهزين دائمًا في كل منطقة من الملعب، لقد حصلنا على الأمر الصحيح في بعض الأحيان فقط".

قال:"أنا راضٍ عن التزام جميع اللاعبين ورغبتهم في الفوز، بالنسبة لأشياء أخرى، هناك مواقف أجد صعوبة في تحليلها، أحيانًا أسمع الناس يقولون أن هذا هو الفريق الذي سينافس على الدوري الإيطالي، لكن في الواقع بقي 12 منهم من ذلك العام".

نوه:"هناك تحليلات غير موضوعية، أنا أتقبل الأحكام الذاتية، ولكن هناك أشياء موضوعية يمكن للجميع رؤيتها، يزعجني أيضًا عندما أشعر بأنني يجب أن أكون راضيًا، عن السوق ولكن هناك معايير يجب مراعاتها مثل السعر، الراتب، والعثور على اللاعبين الذين يريدون المجيء إلى هنا كما فعلت على الرغم من عدم وجود أوروبا".

أتم:"أحاول مساعدة نابولي في العثور على الصفقات المناسبة، لكن الأمر ليس سهلاً، نحن بحاجة إلى إرضاء نابولي، ليس من حقي أن أقول أشياء معينة، علينا أن نواصل العمل ولدي حماس كبير، ولدي مجموعة صغيرة لكنهم يريدون القيام بأشياء ممتازة".

مقالات مشابهة

  • كونتي يبرر فوز نابولي الباهت على مودينا بكأس إيطاليا
  • نيوم السعودى يطلب التعاقد مع زيزو الزمالك رسميا
  • الأهلي المعماري يعلن تعاقده مع يحيى عطية الله على سبيل الإعارة من الدوري الروسي
  • الأهلي يقترب من الإعلان الرسمي عن صفقة يحيى عطية الله «خاص»
  • النجدي ينضم رسميا إلى النصر
  • مفاجأة.. تشيلسي يفوز في صراع التعاقد مع نيتو
  • رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع أولمو
  • صراع بين الريال وباريس لضم موهبة تشيلسي
  • نادي تركي يحدد سعر بيع لاعبه للإتحاد
  • جوميز حزين لخسارة المنتخب الأولمبي أمام المغرب