صحيفة البلاد:
2024-07-05@23:43:30 GMT

النصر ينتظر حسم صفقتي” أوتافيو ولابورت”

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

النصر ينتظر حسم صفقتي” أوتافيو ولابورت”

هلال سلمان- جدة

اقترب نادي النصر من حسم صفقة انتقال اللاعب البرتغالي من أصول برازيلية، أوتافيو، نجم نادي بورتو- حسب ما ذكرت ميديا برتغالية.
وكان أوتافيو هدفًا للنصر منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقدم عرضًا سابقًا قوبل بالرفض من النادي البرتغالي، رغم موافقة اللاعب على فكرة الانتقال للدوري السعودي حينها، لكن العرض الجديد لقي قبولًا لدي إدارته.


وذكرت صحيفة (ريكورد) البرتغالية أن قيمة انتقال أوتافيو تبلغ 60 مليون يورو، سيدفع النصر منها 20 مليون يورو فورًا، على أن يسدد الـ 40 مليون يورو المتبقية على دفعتين.
ويبلغ أوتافيو من العمر 28 عامًا، وهو من مواليد البرازيل، ولعب لنادي إنترناسيونال بين عامي 2012 و2014م، قبل الانتقال إلى بورتو عام 2014م، الذي أعاره في العام التالي لفريق فيتوريا غيمارايش، ثم استعاد خدماته موسم 2016/2017م، ليصبح أحد أهم لاعبيه في الموسمين الأخيرين، حيث توج الموسم الماضي بجائزة أفضل لاعب في الدوري البرتغالي.
لعب أوتافيو مع منتخب البرازيل تحت 21 عامًا، لكنه حصل على الجنسية البرتغالية عام 2021م، واختار تمثيل منتخب البرتغال الأول، حيث شارك معه في مونديال قطر العام الماضي.
وفي سياق متصل، لا يزال النصر يبحث عن مدافع أجنبي لتعويض رحيل الإسباني ألفارو غونزاليز، ويقترب كثيرًا من ضم الإسباني إيمريك لابورت لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.
ويسعى النصر لحسم صفقة لابورت في أقرب وقت لترميم خط دفاعه، بعد أن استهل الموسم بهزيمتين مفاجئتين أمام الاتفاق والتعاون، جعلتاه يتراجع لمركز متأخر في جدول ترتيب دوري روشن.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أوتافيو لابورت

إقرأ أيضاً:

‎20 لاعبًا يتخذون رونالدو قدوة ومثل أعلى لهم

ماجد محمد

واصل كريستيانو رونالدو نجاحة وظل طيلة 22 عاما يقدم أفضل المستويات بملاعب كرة القدم رفقة الأندية التي لعب لها ومع منتخب بلاده، حتى أنه أصبح أسطورة حية في عالم الساحرة المستديرة.

وانعكس ذلك على بعض اللاعبين حيث أن هناك 20 لاعبًا شابا في الوقت الحالي يتخذون من البرتغالي قدوة ومثلا أعلى، ومنهم :

أردا غولر : نجم منتخب تركيا والمنتقل إلى ريال مدريد مؤخرًا يحب رونالدو وكان البرتغالي من أسباب انتقاله إلى النادي الملكي.

إندريك النجم البرازيلي: هو لاعب آخر فضل الانتقال إلى ريال مدريد؛ بسبب حبه لكريستيانو رونالدو ورغبته في التواجد بنفس الفريق الذي تواجد فيه من قبل.

وأيضًا كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وموناكو السابق معروف بعشقه لرونالدو، وظهر ذلك في الصور الملصقة على جدار غرفته وهو طفل، ومؤخرًا كان البرتغالي أيضًا من أسباب انتقاله إلى مدريد .

ماتياس دي ليخت اعترف دي ليخت بحبه لرونالدو مبكرًا، وأكد في تصريحات سابقة أنه كان يدعي أنه رونالدو عندما كان يلعب مع أصدقائه في صغره، وقال: “أول قميص كرة قدم لي كان يخص رونالدو في مانشستر يونايتد”.

جواو فيليكس زميله في منتخب البرتغال ولاعب أتلتيكو مدريد الحالي اعترف بتفضيله لرونالدو في 2019 لصحيفة “ريكورد”، قائلا: “هو بطل طفولتي، ومثال في كل شيء، كنت طفلا بينما هو أفضل لاعب في العالم، هو لاعب فريد ولا يمكن تعويضه” ، وغيرهم من اللاعبين الشبان .

مقالات مشابهة

  • حسرة رونالدو بعد توديع اليورو 2024 .. فيديو
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا
  • آرسنال يستهدف ضم نجم منتخب إيطاليا بعد تألقه في يورو 2024
  • ‎20 لاعبًا يتخذون رونالدو قدوة ومثل أعلى لهم