أعلن أحمد دعبس، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تقدم مجلس إدارة القلعة البيضاء باستقالتهم، مؤكدا إن مصلحة الزمالك فوق الجميع.

وقال أحمد دعبس، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :" للأسف نادى الزمالك يدفع ثمن الخلافات الشخصية ، ونحن نعاني من دوامة القضايا منذ عدة سنوات".

وأكمل :" مجلس إدارة الزمالك المستقيل عانى بشدة فى الفترة الأخيرة، لدرجة إنه قام بشراء دولارات لتوفير مستحقات الكولومبي أوسوريو ، الزمالك كان سيتعرض لضرر بالغ لو كنا أكملنا.

. أول ما جينا كمجلس كان في قضايا كتير والرئيس اتحبس واتعزل ومحدش عاجبه حاجة".

وأردف:" تقدمنا بالإستقالة من أجل مصلحة نادى الزمالك، والصراعات داخل نادى الزمالك من سنوات طويل، وكنت أتمنى أن يظل المجلس في منصبه حتى نهاية مدته، ونادي الزمالك يدفع ثمن الخلافات الشخصية".

وزاد :"  ما يهمني هو مصلحة الزمالك، وأنا مستعد لمساعدة رئيس الزمالك القادم أيا كان إسمه، ونحتاج لـ 30 مليون لفك الحجز على النادي".  

وشدد:" ثنائى الزمالك محمود شبانة وحمدى علاء سيتم إعارتهم لنادى سموحة السكندري، وكنا على أعتاب تجديد عقد أحمد فتوح، واللاعب اشترط الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة قبل التجديد للزمالك، ولا جديد بشأن زيزو ولم ندخل في مفاوضات مع الشباب السعودي، وأوسوريو حصل على راتب شهرين من مستحقاته المالية المتأخرة، ومساعده حصل على شهر واحد".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد دعبس الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

انشاء حمام سباحة نصف أوليمبى فى نادى محافظة الفيوم

عقد مجلس ادارة نادى محافظة الفيوم اجتماعا برئاسة النائب عماد سعد حمودة رئيس مجلس الادارة  ناقش خلالها الخطوط العريضة للشروط والمواصفات الفنية لإنشاء حمام سباحة نصف أولمبي ودراسة عدد من العروض لبعض شركات الإستثمار الرياضى لرعاية قطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى والناشئين و البراعم واعادة إنشاء مكتبة النادى الثقافية.. بالمربع رقم 8.

كان  مجلس ادارة نادى محافظة الفيوم الرياضى، قد عقد  جلسته اليوم الجمعة وناقش فيها عددا من الموضوعات الهامة التى تضمنها جدول الأعمال، و عقدت الجلسة برئاسة النائب عماد سعد حمودة، بحضور كل من  حازم طه نائب رئيس مجلس الادارة، و احمد محمد عبد الباسط امين الصندوق، و ايمن فزاع المدير التنفيذى بالنادى، اعضاء مجلس ادارة النادى، الدكتور طارق السواح - محمد ممدوح الخولى - مروة عليوة - الكابتن شريف حربى - إسلام جابر - احمد على مسعود.

مكتبة ثقافية فى المربع رقم 8 

وناقش المجلس  جدول أعمال الجمعية العمومية العادية القادم، والمقترح انعقاده خلال شهر اكتوبر العام الحالى، كما ناقش مجلس الإدارة المركز المالى الحالى بالنادى، و مقترح بإعادة إنشاء مكتبة النادى الثقافية، والمتوقع تنفيذها بالمساحة بين مسجد النادى مربع رقم 8 خلف مبنى الأنشطة الرياضية، وعدد من الموضوعات الهامة الأخرى.

وقد اقر مجلس الإدارة، الخطوط العريضة لكراسة الشروط والمواصفات الفنية للمزايدة العامة لإنشاء حمام سباحة نصف أولمبي بالمظاريف المغلقة بنظام حق الانتفاع بالإضافة إلى الحمام القديم .. ووافق على اعتماد 3  مدربين مساعدين لأكاديمية كرة القدم بالنادى نظرا لتزايد الإقبال والاعداد على الاكاديمية، وتم دراسة عدد من العروض لبعض شركات الإستثمار الرياضى، لرعاية قطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى والناشئين و البراعم .

6 7 8 9 87

مقالات مشابهة

  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • انشاء حمام سباحة نصف أوليمبى فى نادى محافظة الفيوم
  • خيط الجريمة.. الخلافات المالية تكشف لغز العثور على جثة نقاش فى القاهرة
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • التشكيل الوزاري.. السيرة الذاتية للدكتور أحمد كجوك وزير المالية الجديد
  • السيرة الذاتية الرسمية لـ أحمد كجوك وزير المالية.. يتمتع بخبرات دولية
  • أحمد كجوك وزير المالية الجديد.. خبرات دولية ومحلية كبيرة فى السياسات المالية
  • «الضرائب» تطالب أصحاب الشركات بالتسجيل في الفاتورة الإلكترونية