تواصل وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب (الإدارة العامة للمبادرات الشبابية) بالتعاون مع وحدة السياسات وتطوير الأعمال بالوزارة، تنفيذ مبادرة "حدودنا نبضنا" بمركز شباب المكس القبلي بقطاع باريس بمحافظة "الوادي الجديد" بالتعاون مع رواد المحافظات الحدودية، لدعم المبادرات الشبابية والمشاريع المجتمعية المبتكرة.

قدرات الشباب وأخلاقهم ومعرفتهم وتوعيتهم بوطنهم

وقالت وزارة الشباب والرياضة في بيان أصدرته اليوم الاثنين، إن تنظيم مبادرات الشباب التي تقوم بها الإدارات المركزية بالوزارة تأتي في ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حيث تتبى كل مبادرة العديد من الأهداف التي تسمو وترقى بقدرات الشباب وأخلاقهم ومعرفتهم وتوعيتهم بوطنهم، بالإضافة الى العمل على إرساء مبدأ تمكين الشباب وإتاحة الفرصة لهم، للإبداع والابتكار وخلق المزيد من فرص العمل والتدريب على اقتحام كافة مجالات العمل والحياة في الجمهورية الجديدة التي وضع أسسها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حدودنا نبضنا أهم المبادرات التي تقوم بها الوزارة

 وأضاف البيان أنه من ضمن أهم المبادرات التي تقوم بها الوزارة، مبادرة «حدودنا نبضنا» وخلالها  يتم تدريب الشباب على أساسيات ريادة الأعمال وأدوات الرصد المجتمعي، وكيفية تخطيط المبادرات المجتمعية، ويتم إطلاق مسابقة أفضل مبادرة ومشروع مجتمعي، علي أن يتم تصعيد المبادرات والمشروعات الفائزة في معسكرات تفاعلية.

ولفت البيان إلى أن وزارة الشباب والرياضة تحرص دائما علي التواصل الدائم مع شباب المحافظات الحدودية لتبني ودعم الكيانات الشبابية، والتنسيق مع الجهات والكيانات التي تقدم مبادرات شبابيه تخدم الشباب بالمحافظات الحدودية ، وتقديم توعية وتدريب للشباب بالقري والمراكز الأكثر احتياجا من أجل أن يكونوا نواة مشرقة للمستقبل في ظل الجمهورية الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حدودنا نبضنا مبادرة حدودنا نبضنا الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة وزير الشباب الشباب والریاضة حدودنا نبضنا

إقرأ أيضاً:

أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام

طالب الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، بالتحقيق مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة، بسبب أزمة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

إقرأ أيضًا..

الزمالك فى طريقه لتجديد عقد محمد عواد

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "أطالب بتدخل وزير الشباب والرياضة بالتحقيق مع اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بعد الفشل في إدارة ملف إنهاء أزمة فيتوريا ومستحقاته، بعد تعنتهم في إرسال الشرط الجزائي له، وأصبح الاتحاد مطالب بدفع 4 مليون و 600 ألف يورو عقده بالكامل".

وأضاف أمير هشام: "كما أطالب اتحاد الكرة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، من أجل الاستعانة بأحد المحاميين الدوليين والعالميين، من أجل إيجاد حل في هذه الكارثة".

مقالات مشابهة

  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • وظائف شاغرة في 7 مناطق برعاية وزارة الشباب والرياضة
  • خاص.. وزير الشباب بعد حلف اليمين: استمرار خطة التطوير وتغييرات جديدة داخل الوزارة
  • بوابة الوظائف الحكومية تعلن عن وظائف جديدة «تفاصيل»
  • أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام
  • وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة
  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» لجميع المؤهلات.. قدم الآن
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • وفد مصر يشارك في الاجتماع الإقليمي رفيع المستوي لانتقال الشباب من التعلم للعمل بالعاصمة التونسية