قال الإعلامي هاني حتحوت، إن هناك لجنة ثلاثية ستدير الزمالك خلال ساعات بعد الاستقالة الجماعية لمجلس الإدارة، وذلك وفقا للائحة الاسترشادية.

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، إن وزارة الشباب والرياضة تعكف حاليا، على تجهيز لجنة ثلاثية جديدة لإدارة نادي الزمالك، في ضوء ما تردد عن تقديم مجلس إدارة نادى الزمالك بالكامل استقالتهم خلال الساعات القليلة القادمة.

وأوضح حتحوت أن اللجنة الجديدة التي سوف يشكلها الدكتور أشرف صبحي وفقا للائحة الاسترشادية مكونه من مدير تنفيذيً ومديرا للنشاط الرياضي، ومديرا للشئون المالية.

وتابع أن اللجنة الجديدة ستتعهد بعدم الترشح في الانتخابات القادمة، حيث سيتم إشرافها على إجراءات الجمعية العمومية القادمة المنتظر عقدها، وستدعو للإنتخابات من لحظة تسلمها المهمة بشكل رسمى وحتى 31 اكتوبر المقبل وستقام الانتخابات بعد الدعوة بـ45 يوما.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك هاني حتحوت

إقرأ أيضاً:

نفاد تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت (تفاصيل)

يستعد الفنان هاني شاكر، لإحياء حفلًا جديدًا يوم 26 سبتمبر الجاري، في الكويت، وحمل الحفل عنوان العندليب، ويقود الأوركسترا المايسترو محمد الموجي، ورفع الحفل شعار كامل العدد لنفاذ جميع التذاكر في وقت قياسي. 

وقال هاني شاكر، في بيان صحفي، إن تجربة حفل العندليب جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل وسأكرر فكرة الغناء لفنانين آخرين بحفلاتي الفترة المقبلة، معلقًا: هكرر التجربة في أكتر من دولة الفترة الجاية ولقيت إقبال كبير من الناس وحابين يسمعوا صوتي بأغاني العندليب وأنا حبيت الغناء من خلال صوته، وتجربة جديدة هكررها في أكتر من دولة.

وتابع هاني: محضرين مجموعة من الأغاني الحلوة والجميلة وإن شاء الله تعجب الناس، والحفل هيكون بصحبة فرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي وكل العازفين كلهم من مصر وبيعملوا بروفات وإن شاء الله هتبقى حفلة حلوة.

الجدير بالذكر أن أمير الغناء العربي، يعيش حالة من النشاط الفني، حيث يستعد لإحياء العديد من الحفلات خلال الفترة المقبلة، منهم: الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات، ولبنان، بالإضافة إلى الكويت، وذلك بالتعاون مع المحامي خضر عكنان مدير أعماله.

أغاني هاني شاكر 

طرح أمير الغناء العربي، مؤخرًا ألبوم اليوم جميل، وظهر خلاله بلوك مختلف، وتكون الألبوم من 9 أغاني، وهم: اديتك ورود، يا ويل حالي، حمل الليالي، تعباني حياتي، اليوم جميل، مالكة كل حياتي، فيه حل، بستان شوك، عادي، والألبوم من إنتاج محمد علام.

مقالات مشابهة

  • مهاب ياسر يطالب الزمالك بالرحيل إلى الإسماعيلي
  • قبل إعادة تشكيلها مع بدء الانعقاد الخامس.. تفاصيل اختصاصات "لجنة القيم" بالبرلمان
  • لجنة إعداد اللائحة التنفيذية لقانون رعاية حقوق المسنين تناقش إعداد تنظيم تشريعي متكامل ينظم منح المسنين العديد من الحقوق والمزايا
  • فاروق جعفر: الزمالك بحاجة إلى لجنة كرة مثل الأهلي
  • هل موت الراقصة خلال ذهابها للعمل يجعلها شهيدة؟ .. أزهري يفجر مفاجأة
  • ماذا وراء استقالة بريتون: كيف استنفذ المفوض الفرنسي صبر رئيسة المفوضية أورسولا فون دير لاين؟
  • الجمعة القادمة.. هاني فرحات يستعد لحفل أنغام بالبحرين
  • عدن.. لجنة وزارية تدعو أصحاب الازدواج الوظيفي بتقديم استقالة من إحدى الوظائف
  • استقالة الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • نفاد تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت (تفاصيل)