صفا

بث مباشر | خدمة مشاهدة مواجهة ريال مدريد ضد الميريا في الدوري الإسباني.. يلا شوت، يتجهز نادي ريال مدريد لمباراة نادي ألميريا في ثاني جولات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، والتي ستقام مساء اليوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023، على أرضية ملعب "ألعاب البحر المتوسط".

ويسعى الملكي ريال مدريد لتحقيق الانتصار والحصول على النقاط  الثلاث المهمة لرفع رصيده إلى ستة نقاط، بعد تحقيق الفوز في الجولة الأولى من البطولة على حساب نادي أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-0.

كورو سيتي

ويأمل نادي ألميريا لمواجهة صعبة أمام النادي الملكي على ملعبه، وذلك بعد خسارته في المباراة الأولى له في الدوري الإسباني أمام نادي "رايو فاييكانو" بنتيجة 2-0. يسعى ألميريا لتحقيق الفوز في هذه المباراة والحصول على النقاط الثلاثة المهمة لرفع رصيده في جدول ترتيب الدوري.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد الميريا في الدوري الإسباني

ستبث مواجهة ريال مدريد ضد ألميريا مباشرة على مجموعة قنوات بي إن سبورت، التي تحمل حقوق نقل مواجهات الدوريات الأوروبية الكبرى. وستكون قناة "beIN Sports HD 1" هي الناقل الحصري للمباراة في الوطن العربي وشمال إفريقيا، وذلك اليوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023.

وسيتولى المعلق "علي محمد علي" مهمة التعليق على أحداث المباراة في الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

تشكيلة ريال مدريد الرسمية ضد ألميريا

يعتمد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مباراة ريال مدريد ضد ألميريا على خطة 3-3-4، وسيكون اللاعب البرازيلي فينسوس جونيور محور الهجوم ومن المتوقع أن يلعب دورًا حاسمًا في المباراة. كما يمكن أن يعتمد أنشيلوتي على مودريتش في خط الهجوم أكثر من الوسط. وبناءً على التوقعات، يمكن توقع تشكيلة ريال مدريد في هذه المباراة على النحو التالي:

 لونين غارسيا - ألابا - روديغر - كارفاخال كروس - تشواميني - فالفيردي بيلينغهام فينيسيوس - رودريغو

تنطلق صافرة بداية مواجهة ريال مدريد ضد الميريا في الجولة الثانية من مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت 19-08-2023 في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت موريتانيا، 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 7:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، 8:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وكذلك الكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا، 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ضبط التردد قناة beIN Sports HD 1 على نايل سات تردد قناة beIN Sports HD 1 على سهيل سات التردد 11013 27500 معدل الترميز 27500 27500 معامل تصحيح الخطأ 23 23 الاستقطاب أفقي عمودي

ويسعى ريال مدريد، بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، للدخول إلى حلبة المنافسة بقوة على الدوري الإسباني الموسم الحالي، أمام منافسه التقليدي برشلونة صاحب لقب آخر نسخة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد وألميريا | من هنـــا

ويدخل الفريق الملكي، مواجهة الليلة، دون الثلاثى المصاب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو والتركي الشاب أردا جولر.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد وألميريا | من هنـــا

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد وأوساسونا، بينما يوجد ألميريا في المركز الثامن عشر دون نقاط.


 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: ريال مدريد ضد الميريا ريال مدريد ضد الميريا مباشر بث مباشر ريال مدريد ريال مدريد أمام ألميريا ريال مدريد ضد ألميريا ريال مدريد ضد ألميريا مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر تويتر ريال مدريد لايف ريال مدريد مباشر ريال مدريد مباشر اليوم ريال مدريد والميريا ريال مدريد وألميريا بث مباشر ريال مدريد وألميريا مباشر ألميريا بث مباشر بث مباشر ريال مدريد اليوم بث مباشر ريال مدريد وألميريا بث مباشر مباراة ريال مدريد وألميريا مباراة ريال مدريد وألميريا بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مباراة ريال مدريد بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ألميريا مباراة ريال مدريد مباشر مباراة ريال مدريد وألميريا بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وألميريا بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد الان مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر الان مشاهدة مباراة ريال مدريد وألميريا موعد مباراة ريال مدريد والميريا ریال مدرید ضد المیریا فی الدوری الإسبانی الیوم السبت

إقرأ أيضاً:

قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد
  • علي ماهر يراجع خطة مباراة الجونة قبل صدام الليلة
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024