أعلن النادي التركي لكرة القدم “غلطة سراي”، مساء اليوم السبت، أنه تعاقد رسميا مع الدولي المغربي ونجم أسود الأطلس حكيم زياش.

وأفاد غلطة سراي، في تغريدة على موقع “إكس” (تويتر سابقا)، أنه “تم التوصل إلى اتفاق مع لاعب كرة القدم المحترف حكيم زياش وناديه تشيلسي فوتبول كلوب، حول انتقال مؤقت مجاني للاعب مع خيار شراء مجاني”.

وأضاف نادي مدينة إسطنبول أنه “سيتم دفع رسوم موسمية صافية قدرها 3 ملايين و587 ألف و500 يورو لزياش لموسم 2023-2024، كما سيتم دفع رسوم موسمية صافية قدرها مليونان و850 ألف يورو لموسم 2024-2025 في حالة انتقاله”.

وتابعت غلطة سراي بالقول “بالإضافة إلى ذلك، وفي حالة تحقيق خيار التمديد، سيتم دفع رسوم موسمية صافية للاعب تبلغ مليونين و850 ألف يورو لموسم 2025-2026”.

وكان نائب رئيس غلطة سراي، إردن تيمور، قد أكد يوم الخميس أن المفاوضات جارية لضم الدولي المغربي حكيم زياش إلى النادي التركي لكرة القدم.

وقال تيمور، خلال تصريح صحفي تناقلته وسائل الإعلام المحلية: “لقد وصلنا إلى مرحلة معينة بخصوص انتقال حكيم زياش، فالمفاوضات جارية وسنعلن نتيجتها عند انتهائها”، مؤكدا أنه “لم تكن هناك أي مشكلة مع صحة اللاعب حتى هذه اللحظة”.

وبفضل مسيرته في مونديال 2022 وقدرته على خلق الفرص، أصبح الدولي المغربي لاعبا مطلوبا في سوق الانتقالات.

وانضم نجم أسود الأطلس، البالغ من العمر 30 عاما إلى تشيلسي من أجاكس مقابل 33 مليون جنيه إسترليني في العام 2020. وكانت مسيرته مع البلوز غير منتظمة، حيث عانى الدولي المغربي من العديد من التغييرات على رأس الإدارة التقنية للنادي اللندني.

وفي يناير الماضي، أعاقت مشاكل تقنية إعارة حكيم زياش لباريس سان جيرمان خلال اليوم الأخير من نافذة الانتقالات الشتوية.

 

 

 

 

 

 

 

كلمات دلالية التعاقد انضمام تركيا حكيم زياش غلطة سراي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: التعاقد انضمام تركيا حكيم زياش غلطة سراي الدولی المغربی حکیم زیاش غلطة سرای

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتعاقد مع صفقة مدوية رسميا

 

 

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في التعاقد مع الروسي ديمتري ياكوفيلف، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.


وجاء تعاقد نادي الزمالك، مع المحترف الروسي، بناءً على طلب البرازيلي كارلوس شوانكي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

شبانة: كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم شبانة: مقترح بالزمالك ببيع زيزو وإعادة تجربة الأهلى


وتولى الكابتن هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، ورامي نصوحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة الطائرة، ملف التفاوض مع المحترف الروسي.


ويمتلك ديمتري ياكوفيلف سيرة ذاتية ممتازة، إذ لعب لأندية: "دينامو أوليمب ودينامو موسكو ونيفتوتشيميك بورجاس البلغاري وفاكيل نوفي يورنجوي ونيفتيانيك أورينبورج وينسي كراسنويارسك وكوزباس كيميروفو".


وحصد خلال مشواره العديد من الألقاب والبطولات، ومنها: "الدوري الروسي، وكأس السوبر الروسي، وكأس بلغاريا وكأس السوبر البلغاري، وبالإضافة إلى الدوري الروسي للناشئين"، كما يمتلك في سجلات 3 ألقاب دولية وهي: "لقب بطولة أوروبا تحت 21 عامًا ولقب بطولة كأس العالم تحت 21 عامًا ولقب بطولة جامعة FISU العالمية".


والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد في وقت سابق، مع البرازيلي كارلوس شوانكي، لتدريب الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • غلطة سراي يضم المغربي زياش من تشلسي بشكل نهائي
  • جالطة سراي يضم زياش بشكل نهائي من تشيلسي.. رسميًا
  • غلطة سراي التركي يعلن التعاقد مع زياش لموسم واحد مع إمكانية التمديد
  • غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم
  • زياش يفك ارتباطه مع تشيلسي ويصبح لاعباً رسمياً في غلطة سراي التركي
  • رسميا.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة كبرى
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • تاليسكا يحدد شروطه للإنتقال للدوري التركي
  • نيوم يتعاقد مع عباس الحسن حتى 2029 .. صورة
  • الزمالك يتعاقد مع صفقة مدوية رسميا