euronews:
2024-07-03@19:11:58 GMT

شاهد: تدريبات للقوات الروسية على دبابات تي-72 المُحدّثة

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

شاهد: تدريبات للقوات الروسية على دبابات تي-72 المُحدّثة

نشرت وزارة الدفاع الروسية السبت شريط فيديو لتدريبات عسكرية لطواقم دبابات تي-72 بي 3 المحدثة، في منطقة سفيردلوفسك وسط البلاد.

وقالت وزارة الدفاع في بيان إن الجنود الذين وقعوا العقد الأول للخدمة العسكرية في القوات المسلحة الروسية نفذوا تدريبات على إطلاق النار بدبابات T-72B3 في مركز تدريب تابع للمنطقة العسكرية المركزية.

اعلان

وأضاف البيان أنه أثناء التدريب درس الأفراد العسكريون بتوجيه من المدربين والمعلمين مكونات وتجمعات وتسليح دبابات تي-72 بي 3 الحديثة.

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: مناورات عسكرية مشتركة بين الصين وروسيا في المحيط الهادئ برلين تسلم كييف أنظمة دفاع جوي والناتو يؤكد: وحدها أوكرانيا من يقرّر شروط أي مفاوضات مع روسيا قدرها 32 ألف دولار.. روسيا تفرض غرامة على غوغل بسبب مقاطع مصوّرة عن الحرب في أوكرانيا الجيش الروسي دونباس تدريبات عسكرية الحرب الروسية الأوكرانية اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حرائق إيطاليا هاواي كارثة طبيعية الاحتباس الحراري والتغير المناخي فلاديمير بوتين جو بايدن هولندا السعودية روسيا الصين Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حرائق إيطاليا هاواي كارثة طبيعية الاحتباس الحراري والتغير المناخي فلاديمير بوتين My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الجيش الروسي دونباس تدريبات عسكرية الحرب الروسية الأوكرانية حرائق إيطاليا هاواي كارثة طبيعية الاحتباس الحراري والتغير المناخي فلاديمير بوتين جو بايدن هولندا السعودية روسيا الصين حرائق إيطاليا هاواي كارثة طبيعية الاحتباس الحراري والتغير المناخي فلاديمير بوتين

إقرأ أيضاً:

فتاة سعودية تلتقي بسيدة أجنبية في روسيا وتتفاجأ بهويتها ومنصبها.. شاهد ما دار بينهما؟

انتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لفتاة سعودية وهي تتعرف على سيدة داخل أحد القطارات الروسية، لتتفاجأ في النهاية بأنها وزيرة الخارجية السابقة للنمسا كارين كنايسل.

وقالت الفتاة في الفيديو: "شوفوا مين معانا في القطار، وقاعدة تسولف معانا، طلعت وزيرة الخارجية السابقة للنمسا".

وردت كنايسل باللغة العربية قائلة: "أنا عملت كوزيرة للخارجية بالنمسا وادعى كارين كنايسل، ثم تركت بلدي وعشت بلبنان، وبعدها أصبحت محاضرة لإحدى الجامعات الروسية، وتم منعي بعدها من دخول النمسا.. أعيش الآن في روسيا أحسن حياة".

متداول:

فتاة سعودية تتعرف على إمرأة في احد قطارات روسيا لتتفاجأ بالنهاية أنها وزيرة الخارجية السابقة لدولة النمسا. ???? pic.twitter.com/s9iTFPL5vV

— Golden Dose (@GoldenDose) July 1, 2024

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو بشكل واسع، وقد أثنى عدد كبير على تواضع الوزيرة السابقة.

اهم شي التواضع

— كريم أحسن واحد . (@u3llll) July 1, 2024

ماشاءالله

— هاء | كود ايهرب CTK4169 (@h706777) July 1, 2024

عملت كنايسل بين عامي 1990 و 1998 في مكتب القانون الدولي لمجلس الوزراء النمساوي. وعينت في الخارج للعمل في باريس ومدريد. كما درّست في جامعة سان يوسف الكاثوليكية الفرنسية في بيروت.

تركت العمل الدبلوماسي عام 1998، وعاشت في سيبرسدورف القريبة من فيينا، لكنها عاودت نشاطها السياسي ثانية بين عامي 2005 و2010 وكانت في ذلك الوقت مستشارة محلية مستقلة في مجلس بلدية سيبرسدورف.

تتقن كنايسل إلى جانب لغتها الألمانية الأم، سبع لغات أخرى من بينها، الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والعربية والإيطالية والعبرية والهنغارية.

تبوأت كنايسل منصب وزيرة الخارجية النمساوية في 2017-2019.

اللافت أنها دعت الرئيس فلاديمير بوتين لحضور حفل زفافها وولفغانغ ميلينغر، سنة 2018. ورقصت معه.

وفي يونيو 2021، تم ضم كنايسل إلى مجلس إدارة شركة نفط روسية (رشحتها الحكومة الروسية) كمديرة مستقلة.

ولكن، في ربيع العام الجاري اعتمد البرلمان الأوروبي قرارا دعا فيه إلى إدراجها مع المستشار الألماني السابق غيرهارد شرودر في قائمة عقوبات الاتحاد الأوروبي، إذا لم يتركا منصبيهما في الشركة الروسية. استقال شرودر من مجلس الإدارة في 21 مايو، واستقالت كنايسل بعد ذلك بيومين.

وقالت كنايسل لصحيفة واشنطن بوست إنها هاجرت من النمسا بسبب "التهديدات بالقتل" المستمرة ضدها.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • لقاء بين فلاديمير بوتين وشي جينبينغ في كازاخستان
  • روسيا: سياسيات فنلندا العدوانية لن تبقى دون رد
  • بعد أفعاله في روسيا.. العميل الفرنسي "يقر بالذنب"
  • إعلام روسي: الرئيس فلاديمير بوتين يصل إلى كازاخستان استعدادا للمشاركة في قمة منظمة شنجهاي للتعاون
  • قبل قمة بوتين ـ مودي المنتظرة بموسكو.. العلاقات الروسية الهندية وتأثيره على التجارة الدولية بالأرقام
  • دراسة: تسارع وتيرة ذوبان الجبال الجليدية في ألاسكا بخمسة أضعاف والتغير المناخي في دائرة الاتهام
  • القوات الروسية تدمر 9 مقاتلات أوكرانية من طرازي «سو-27» و«ميج-29» خلال 24 ساعة
  • دبابات "تي – 90" الروسية تستخدم في العملية العسكرية الخاصة قذائف التنغستن فائقة الكفاءة
  • فتاة سعودية تلتقي بسيدة أجنبية في روسيا وتتفاجأ بهويتها ومنصبها.. شاهد ما دار بينهما؟
  • «القاهرة الإخبارية»: أوكرانيا تصد ما لا يقل عن 100 عملية توغل للقوات الروسية