واصل فريق اتحاد جدة، انتصاراته في الموسم الجديد من بطولة دوري روشن (الدوري السعودي)، بالفوز على الطائي بثنائية دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

وانتصر اتحاد جدة على الرائد في الجولة الأولى من الدوري السعودي بنتيجة 3-0 في بداية رحلة الدفاع عن لقبه كبطل لدوري روشن، فيما افتتح الطائي موسمه بالفوز على ضمك بهدف للا شئ.

وواجه الاتحاد، الطائي بهجوم ناري مكون من الفرنسي كريم بنزيما، والمغربي عبدالرزاق حمدالله، والبرازيلي رومارينيو.

فيما غاب عن اللقاء، النجم المصري طارق حامد، لاعب خط وسط اتحاد جدة، في ظل اقترابه من الانتقال لصفوف نادي الوحدة السعودي.

وسجل الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، هدف العميد الأول في الدقيقة 54، قبل أن يصنع الهدف الثاني للنمور في الدقيقة 90+1، وذلك لزميله صالح آل جمعان العمري.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد اتحاد جدة لـ6 نقاط على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، فيما تجمد رصيد الطائي عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد جدة الدوري السعودي الطائي عبدالرزاق حمدالله اخبار الدوري السعودي الدوری السعودی اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

دوري الثالثة بحجة يصل إلى نصف النهائي

 

الثورة / أحمد ناصر مهدي

وصلت منافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية محافظة حجة الذي ينظمه فرع اتحاد تحت إشراف مكتب الشباب إلى نصف النهائي بعد أن تحددت الفرق المتأهلة إلى هذه المرحلة.
أول بطاقة المتأهلين لهذا الدور كانت من نصيب نصر حجة الذي استطاع أن يتجاوز العربي حيران بهدف وحيد سجله عصام ترابي في الدقيقة ?? من عمر المباراة.
البطاقة الثانية ذهبت لفريق رحبان حرض الذي تجاوز منافسه شباب الطور بهدفين نظيفين سجلهما حسن بلال في الدقيقة ?? وصابر بديدي في الوقت بدل الضائع، فيما كان تأهل الرشيد أسلم للدور النصف النهائي نتيجة انسحاب نادي البحر الأحمر المفاجئ من المباراة التي حضرها الجميع وغاب عنها الضيوف دون سابق إنذار.
البطاقة الأخيرة كانت لأصحاب الأرض ?? مايو شفر على حساب مسروح المحرق والتي شهدت أكبر معدل أهداف بهذا الدور وانتهت بفوز 22 مايو بخمسة أهداف لثلاثة، سجل لـ?? مايو أسامة حسين «هدفين» احمد جابر «هدفين» وأحمد زايد فيما سجل لمسروح احمد عمر «هدفين»، وعبده علي.
وسيلتقي في ذهاب الدور النصف النهائي نصر حجة مع ضيفه رحبان حرض يوم السبت القادم، فيما سيلتقي الأحد على ملعب المحرق الرشيد أسلم مع ?? مايو شفر.

مقالات مشابهة

  • محمد كوناتي يقترب من دوري روشن
  • المنتخب السعودي يحقق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي
  • حزب العمال يفوز بالانتخابات البرلمانية البريطانية
  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • عاجل - تشكيل النادي الأهلي الرسمي لمواجهة الداخلية دوري نايل
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • عرض جوانكا على أحد أندية دوري روشن
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • دوري الثالثة بحجة يصل إلى نصف النهائي