سقط فريق الهلال، مساء السبت، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله مع نظيره الفيحاء، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن (الدوري السعودي) للموسم الجديد 2023-2024.

وافتتح فاشون ساكالا التسجيل لصالح الفيحاء في الدقيقة 15، قبل أن يدرك عبدالله الحمدان التعادل لصالح الزعيم في الدقيقة 20، لتنتهي المباراة بهذين الهدفين، بالتعادل المخيب للآمال بالنسبة لجماهير الهلال، حيث يضم الفريق أكثر من نجم أجنبي، ومن أكثر فرق العالم نشاطًا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشارك البرازيلي مالكوم، روبن نيفيز، سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش، في التشكيل الأساسي للأزرق بالإضافة إلى تواجد سالم الدوسري كأساسي.

وغاب نيمار دا سيلفا، صفقة الهلال الجديدة رفقة الحارس المغربي ياسين بونو، عن مباراة الفيحاء، فضلًا عن غياب الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي بسبب الإصابة.

وبتلك النتيجة، احتل الهلال، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) برصيد 4 نقاط، فيما حل الفيحاء سادسًا بنفس عدد النقاط.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهلال الفيحاء الدوري السعودي اخبار الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين المصري والجونة

انتهت أحداث الشوط الأول لمباراة المصري مع نظيره فريق الجونة بهدف لكل من الفريقين بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

سجل الهدف الأول للمصري عبد الرحيم دغموم في الدقيقة 19 بينما احرز الهدف الأول لفريق الجونة ارنو في الدقيقة 39.

وجاء تشكيل المصري في هذه المباراة ضم  كل من محمود جاد لحراسة المرمى، أحمد عيد،  كريم العراقي  ، محمد دبش، عمرو سعداوي  لخط الظهر، أمادو با  ، معتز زدام كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، عبد الرحيم دغموم  ، حسين فيصل، محمد الشامي  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد  فخر الدين بن يوسف.

فيما ضمت قائمة البدلاء محمد شحاته، عمرو موسى، محمود حمادة، ايزي ايميكا، حسن علي، يوسف الجوهري، سمير فكري  ، ميدو جابر، صلاح محسن.

موعد مباراة المصري والجونة بالدوري

وانطلقت  هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها  على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

الأهلي يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الدوري المصري عمرو السولية يسجل ثاني أهداف الأهلي أمام طلائع الجيش حسني سلطان حكما لمباراة المصري ضد الجونة

 ويدير هذه المباراة طاقم التحكيم  المكون  من: حسني سلطان  حكمًا للساحة ومعه كل من  ماجد المليجي   ومصطفى حسين كمساعدين، بالإضافة إلى  أحمد جمال  حكمًا رابعًا، فيما يتولى حسام عزب  مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مصطفى مدحت.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد الجونة

تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري  الممتاز.

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين المصري والجونة
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • التشكيل المتوقع لمباراة المصري أمام الجونة بالدوري
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • إنجلترا تتعادل أمام سلوفاكيا في اللحظات الأخيرة بـ اليورو
  • عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"