أفادت مصادر بالشرطة الاسبانية، أن عصابة من المصطافين الفرنسيين و السويسريين  يُزعم أنهم اعتدوا على مراهقة بريطانية في ماجالوف ، تم تصويرهم وهم "يضحكون" و "يستمتعون بأنفسهم" أثناء الهجوم.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار”، يقال إن مقطع فيديو يظهر فيه الشبان من بين أكثر من 20 مقطعًا للهجوم تم ضبطها من قبل ضباط الشرطة المحققين في إسبانيا.

 ووصف القاضي ، الذي أعاد الشباب الستة رهن الاحتجاز، بانهم رفضوا الاتهمات نفين الجريمة الاعتداء عنهم.

وأضافوا أن هناك مؤشرات على أن الشابة البالغة من العمر 18 عاما عانى معاملة "مهينة" و "مهينة" حيث رفض القاضي الإفراج عن المشتبه بهم بكفالة في وقت سابق من الأسبوع.

عصابة من الفرنسيين والسويسريين يعتدون على مراهقة باسبانيا 

 تم وضع المجموعة قيد الحبس الاحتياطي في مايوركا في انتظار تحقيق جنائي جاري بشأن الاعتداء الجماعي المزعوم في الفندق. 

ومثل المشتبه بهم الذين تزيد أعمارهم عن 20 عاما أمام قاض في بالما المدينة الرئيسية في مايوركا يوم الثلاثاء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشرطة مراهقة الفرنسيين

إقرأ أيضاً:

طاحونة ملهى مولان روج في باريس تعود إلى العمل مجددا فهل تنسي الفرنسيين مفاجأة صناديق الاقتراع؟

يشارك في كل عرض 60 راقصا وراقصة، يشترط ألا يقل طولهم عن 175 سنتمترا للنساء و185 للرجال. تتقاضى راقصات مولان روج في المعدل راتبا شهريا يتراوح ما بين 2800 و4000 آلاف يورو.

اعلان

بعيدا عن السياسة واستقطاباتها وفيما كانت الحملة الانتخابية للدور الثاني من الانتخابات التشريعية الفرنسية تطوي آخر لحظاتها، شهدت باريس حدثا قد يُنسي سكان العاصمة ولو لحظة استحقاق الأحد.

فقد استردّ ملهى المولان روج الشهير طاحونته الحمراء بعد غياب بضعة أشهر. وبهذه المناسبة، نُظم الجمعة احتفال خاص على أنغام رقصة الكانكان أدتها حسناوات النادي بستراتهن الزاهية الألوان.

وكانت الأشرعة العملاقة للطاحونة قد تهاوت فجأة في بداية السنة ودون معرفة الأسباب بعد عرض راقص في هذا المعلم الذي يشتهر به حيُّ مونمارتر العريق في العاصمة الفرنسية. كما تهشّمت أجزاء أيضا من اللافتة االمضيئة إثر سقوطها أرضا بسبب عطل تقني وفق تصريحات مدير الملهى.

ولحسن الحظ ام يصب أحد في الحادث لكن عمدة الدائرة الـ18 التي يقع فيها المولان روج، قال إن المبنى آمن ولا يشكل خطرا.

وقد سارع القائمون على المكان لإجراء الإصلاحات اللازمة قبل مرور الشعلة الأولمبية في المنطقة يوم الخامس عشر من يوليو/تموز وهي مناسبة ينتظر أن تجذب أناسا كثيرين سيأتون لحضور فعاليات هذا الحدث الرياضي الكبير الذي تحتضنه باريس والمتمثل في انطلاق فعاليات الألعاب الأولمبية الصيفية.

جان فكتور كليريكو مدير عام المولان روج قال لوكالة "أسوشياتد برس"، إن الحفل المنظم بمناسبة عودة الملهى إلى العمل هو حدث خاص جدا وهو سبب إضافي لزيارة المكان.

مولان روج في زمن الكورونا.. شاهد "العشاء الأخير" والرقصة الأخيرة في أشهر ملهى فرنسيشاهد: طاحونة "مولان روج" الحمراء مستمرة في الدوران بانتظار عودة الملهى الشهير للعملكيف أدى سقوط معسكر ماكرون وانحسار شعبيته إلى تغيير المشهد السياسي في فرنسا؟شاهد: أشهر ملاهي فرنسا "مولان روج" يحتفل بذكراه 130استطلاعات الرأي ترجح فوز اليمين المتطرف بالجولة الثانية من الانتخابات الفرنسيةملهى "مولان روج" يعلن التوقف عن استخدام ثعابين في عروضهملهى المولان روج بالأرقام..

يبلغ عمر ملهى المولان روج 135 عاما إذ فتح أبوابه لأول مرة عام 1889 أي بعد قرن بالضبط من اندلاع الثورة الفرنسية. ويبقى نقطة جذب سياحية كبيرة وثّقتها هوليوود في فيلم سينمائي عام 2001 للمخرج باز لورمان وكانت بطلته الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان.

ويجمع الملهى فنانين من 18 جنسية ويستقبل 600 ألف متفرج في السنة بحسب إدارة هذه المؤسسة الفنية.

ويشارك في كل عرض 60 راقصا وراقصة، يشترط ألا يقل طولهم عن 175 سنتمترا للنساء و185 للرجال.

راقصون يؤدون عروضًا أمام ملهى مولان روج خلال افتتاح مراوح طاحونة الهواء في باريس، الجمعة 5 يوليو 2024أ ب

تتقاضى راقصات هذا النادي الليلي في المعدل راتبا شهريا يتراوح ما بين 2800 و4000 آلاف يورو. ويشترط أن يكون طولهن 175 ستنمترا على الأقل.

أما الملابس فتتم خياطتها في معامل المولان روج الخاصة بالتعاون مع دور أزياء فرنسية شهيرة وكل قطعة فريدة لا تشبه أخرى وهي مصنعة يدويا كرمز للإبداع والتميز الفرنسي في هذا المجال.

أما تذكرة الدخول إلى الملهى فتصل إلى 445 يورو للفرد الواحد إذا أراد الشخص تناول طعام العشاء وحضور العرض الراقص.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مسعود بزشكيان: ماذا نعرف عن الرئيس الإيراني الجديد؟ حزب العمال يفي بوعده: في أول قرار له ستارمر يلغي خطة ترحيل اللاجئين إلى رواندا تقرير أممي يُثير القلق: خطر سرقة الأعضاء البشرية للمهاجرين يتزايد كباريه سياحة الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 رقص اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الرئيس الإيراني الجديد في أول تصريح له: أمامنا عدد كبير من التحديات يعرض الآن Next مباشر. غزة تحت القصف لليوم الـ 274 ومحاولات دولية لوقف التصعيد وسط توتر متزايد مع حزب الله يعرض الآن Next وراء الأبواب المغلقة: لقاء سري بين مارين لوبان وممثلي الجاليات اليهودية يعرض الآن Next حزب العمال يفي بوعده: في أول قرار له ستارمر يلغي خطة ترحيل اللاجئين إلى رواندا يعرض الآن Next بغياب الأطراف المتحاربة.. اجتماع في القاهرة يناقش حل الأزمة السودانية اعلانالاكثر قراءة شريحة تفتح السيارة وأخرى لباب المنزل.. نمساوي يزرع 5 شرائح في يده للتخلص من عبء حمل المفاتيح قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر فوز ساحق لحزب العمال البريطاني: ستارمر يزيح سوناك ويتجه إلى داونينغ ستريت الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع النتائج ستصدر السبت.. إغلاق صناديق الاقتراع في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إيطاليا إيران الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024 الهجرة غير الشرعية إسبانيا فرنسا إسرائيل جو بايدن غزة كير ستارمر البرنامج الايراني النووي Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • مراهقة تصادف توأمها على «تيك توك»
  • لوبان تهاجم مبابي: لا يجب أن يلقن الفرنسيين دروسا
  • طاحونة ملهى مولان روج في باريس تعود إلى العمل مجددا فهل تنسي الفرنسيين مفاجأة صناديق الاقتراع؟
  • التفاصيل الكاملة لجريمة الكرك البشعة
  • صعود أقصى اليمين يثير مخاوف الفرنسيين
  • فرنسا تقصي البرتغال وتصطدم بإسبانيا في نصف نهائي اليورو
  •  تبسة: الإحاطة بشبكة إجرامية وحجز 7650 قرص مهلوس وأسلحة بيضاء
  • لوموند الفرنسية تهاجم أحزاب اليمين المتقدمة في الانتخابات
  • أمن القنيطرة يوقف متورطا في حيازة وترويج المخدرات
  • الاعتداء على اليوتيوبر الشهير سبيد في النرويج .. فيديو