قدم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك استقالة جماعية إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، في مفاجأة من العيار الثقيل أحدثت ضجة كبيرة في الوسط الرياضي المصري خلال الساعات الماضية.

وجاء قرار الاستقالة عقب حملة الانتقادات الشديدة التي تعرض لها مجلس القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة بسبب تدهور أحوال النادي المادية وبالإضافة للأزمات الإدارية.

وتكشف بوابة الوفد عن نص اللائحة فيما يتعلق بأزمة الزمالك الحالية بعد استقالة المجلس بالكامل والحلول المقترحة للمرور من الأزمة لحين انتخاب مجلس إدارة جديد ف منتصف العام المقبل.

لجنة ثلاثية لإدارة الزمالك ..

نص اللائحة يؤكد أنه في حال استقالة المجلس يتم اللجوء لتشكيل لجنة ثلاثية لتولي مهمة إدارة شئون النادي خلال الفترة القبلة لحين انتخاب مجلس جديد وتتكون اللجنة من رئيس النشاط الرياضي والمدير التنفيذي والمدير المالي للنادي.

ويأتي نص اللائحة كالأتي: "إذا لم يكتمل النصاب وكان ضمن جدول الأعمال انتخاب مجلس إدارة جديد بالكامل، تؤلف لجنة مؤقتة من المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي أو من يقوم بعملهم، تتولي شئون النادي والدعوى لانتخاب مجلس إدارة جديد، في أول اجتماع جمعية عمومية عادية ".

لجنة مشكلة من وزير الرياضة ..

في حال لم يتم اللجوء لقرار تشكيل لجنة ثلاثية سيتجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتعيين لجنة لإدارة نادي الزمالك لحين إجراء الانتخابات الرسمية والتي ستكون على الأغلب في شهر يونيو عام 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادى الزمالك استقالة مجلس إدارة الزمالك وزير الرياضة مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي

 

أعلن السنغالي ابراهيم نداي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انتقاله لصفوف فريق الحزم السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر.

ونشر نداي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، صورة له خلال مشاركته في إحدى المباريات مع فريق الحزم السعودي، معلقًا عليها: «الحمدلله تحدي جديد، أول ماتش أول فوز.. استمر».

الصحف الأوروبية.. لاجازيتا ديلو سبورت: دوري الأبطال بعيد عن الحلم الإيطالي.. كورييري: صلاح في منزل لياو نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول

كان نادي الزمالك قرر فسخ التعاقد مع إبراهيما نداي، في نهاية الموسم المنقضي، بعدما فشل اللاعب في إثبات جدارته مع الفريق.

 

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة جديد للغرفة التجارية السورية الإيرانية المشتركة
  • قبل إعادة تشكيلها مع بدء الانعقاد الخامس.. تفاصيل اختصاصات "لجنة القيم" بالبرلمان
  • شركتا سرت والبريقة يبحثان سبل رفع مستوى الإنتاج والتسويق
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل مواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب نجله
  • فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب عدم قيد نيمار ونجله
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • استقالة الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • فرص عمل بالخط الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف.. التفاصيل كاملة