تحدثت الفنانة دانا حمدان، وكشفت عن رأيها في انتقادات بعض مستخدمي مواقع السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي لملابس بعض الفنانين، مشيرة إلى أن الأعمال السينمائية منذ فترة من الزمن وهي  تخلو من الأدوار الجريئة، ولا بد أن يكون هناك أعمال فنية تدور في إطار رومانسي أكثر من الكوميدي والاجتماعي الذي يعرض حاليًا.

 

 

وقالت دانا حمدان في تصريحات صحفية: مبقيناش بنعمل أدوار جريئة في السينما من زمان ومحدش بيقلع في الأفلام، وكل أعمالنا اجتماعية وكوميدية ولازم نعمل أفلام رومانسية، وإزاي لحد دلوقتي حد بينتقد ملابس الفنانات؟ عري وملابس إيه؟ دا القيامة هتقوم خلاص.

 

سبب اختفاء دانا حمدان من الفن 

وفي وقت سابق كانت دانا حمدان قد تحدثت عن السبب وراء اختفائها عن المجال الفني على مدار 4 سنوات ماضية، وقالت في تصريحات صحفية، إنها تتمنى تقديم العديد من الأعمال الفنية لكن لم يعرض عليها أعمال فنية، ولم تعرف السبب وراء عزوف المنتجين عنها، ولكنها تتفاعل مع جمهورها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي منذ 4 سنوات.

 

 

وتابعت دانا حمدان: نفسي يكون ليا دور في رمضان وأعمل مسلسل وفيلم وبرنامج، معرفش ليه أنا مش موجودة ولكن يمكن نصيب، وأنا بسعى وبعمل اللي عليا ولكني وقتي لسه مجاش.

 

تعرض دانا حمدان لوعكة صحية 

يشار إلى إنه دانا حمدان كانت قد كشفت عن سبب تعرضها لوعكة صحية، نقلت على إثره إلى المستشفى خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى إنها عانت من تسمم في المعدة

وكشفت الفنانة دانا حمدان سبب تعرضها لوعكة صحية في تصريحات صحفية، حيث قالت: الحمد لله أصبحت أفضل الآن، وحالتي الصحية جيدة، وكان سبب الوعكة الصحية هو تسمم في المعدة، بسبب أكلي لطعام غير سليم.

 

 


آخر أعمال دانا حمدان

يذكر أن آخر أعمال دانا حمدان مسلسل الطاووس، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2021، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، حيث كانت تدور أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره لأن يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسًا على عقب.

وضم مسلسل الطاووس، مجموعة من الفنانين أبرزهم: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، مهند حسني، والعمل من تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دانا حمدان الفنانة دانا حمدان دانا حمدان

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة الأخيرة.. آية سماحة توجه رسالة لأبطال عمر أفندي «صورة»

وجهت الفنانة أية سماحة، رسالة لفريق عمل مسلسل عمر أفندي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة من العمل التي نالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور.

وشاركت أية سماحة، عدد من اللقطات لاجتماع فريق عمل مسلسل عمر أفندي الأخير عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها: «أحبكم جميعاً، تجمع أبطال عمر أفندي».

View this post on Instagram

A post shared by A Y A H S A M A H A???? (@ayahsamaha)

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 15

وشهدت أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 15، عودة عمر «أحمد حاتم» إلأى منزله مرة أخرى، وازياد تعلقه بابنته التي يكمل لديها حقيقة القصة في الحقبة الماضية، رغم المشكلات التي تحدث بينه وبين زوجته «ماجي»، ولكنه من الممكن أن يختارها بسبب ابنته، خاصة أنها بدأت تتغير خلال الأحداث الماضية وتقف أمام والدها، وترفض زبنات الذهاب معه إلى عالمه والدخول معه في قصة حب بعدما يكشف لها عن زواجه وابنته.

اقرأ أيضاًداليا شوقي توجه رسالة لفريق عمل مسلسل عمر أفندي مع عرض الحلقة الأخيرة «صورة»

ملخص مسلسل عمر أفندي 13.. مفاجآت عديدة لأبطال العمل

عدد حلقات مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم.. اعرف موعد عرض الحلقة الأخيرة

مقالات مشابهة

  • حقيقة حمل جورجينا رودريجيز.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا
  • مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص
  • رودري: أفضّل الحياة الواقعية عن السوشيال ميديا
  • بكري: تطاول السفهاء على رموز الدين الإسلامي والمسيحي على السوشيال ميديا جريمة
  • بعد عرض الحلقة الأخيرة.. آية سماحة توجه رسالة لأبطال عمر أفندي «صورة»
  • أسعار الشنط والسبلايز تؤرق السوشيال ميديا وجروبات الماميز
  • تعرف على السبب.. مي كساب توجه رسالة شكر للفنان مؤمن نور
  • مي كساب توجه رسالة للفنان مؤمن نور بسبب أغنية قطة «صورة»
  • عاجل.. الخطيب يرفض ضغوط السوشيال ميديا لإقالة أمير توفيق
  • محمد الليثى: الخطيب يرفض ضغوط السوشيال ميديا لإقالة أمير توفيق