‎استضافت مدينة شباب 2030، بالتعاون مع بنك البحرين والكويت، عرضًا مسرحيًا مذهلًا بعنوان «قراصنة الخيرات»، وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة التي تحرص وزارة شؤون الشباب على تنظيمها ضمن مدينة الشباب. شارك الفنان القدير جمعان الرويعي في بطولة المسرحية، كما شارك أيضًا الفنان حسن محمد في العرض المسرحي بمشاركة نخبة من الفانين الشباب والناشئة الذين أدوا أدوراهم بكل اقتدار الأمر الذي يؤكد قدرة الشباب البحريني على الدخول في المجال المسرحي.

‎المسرحية من اخراج واعداد نضال العطاوي ومن تأليف حمد عابد، وحظيت بحضور جماهيري كبير وحماس من المشاركين والزوار على حد سواء، بما في ذلك ضيوف مميزون من دول الخليج. وعبر الجمهور عن سعادتهم واستمتاعهم بالعرض طوال الأداء. ‎تدور أحداث القصة حول قراصنة البحر، إذ يضيع صبي صغير في البحر ويكتشف أن شقيقته وزميلتها أيضًا تم اختطافهما من قبل القراصنة. ولإعادة توحيد العائلة، يصبح من الضروري كسر السحر الذي ألقي على الشقيقتين. ‎في قلب المسرحية رسالة قوية تؤكد على قوة التعاون والتكاتف من أجل تحقيق الأهداف، وتسلط الضوء على أهمية العمل المشترك لتحقيق أي هدف والعمل يدا بيد. ‎يعكس التعاون بين مدينة الشباب 2030 وبنك البحرين والكويت ولجنة الفعاليات المصاحبة مرة أخرى التزامهم بتعزيز الإبداع وتوفير تجارب ثقافية مشوقة للمجتمع. تقف «قراصنة الخيرات» شاهدًا على تفانيهم في تعزيز الفنون التمثيلية وإلهام الجماهير برسالتها القوية للتوحيد. ‎كما يعزز نجاح هذا العرض المسرحي الرائع سمعة مدينة شباب 2030 بوصفها منصة رائدة للتعبير الفني، ويثري حياة الشباب ويسهم في المشهد الثقافي للمدينة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»

فاز فريق مركز شباب إدريجة لكرة اليد بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، بالمركز الأول في الملتقى الختامي للاتحاد العام لمراكز شباب مصر، على ملاعب التنمية الشبابية بالجزيرة، كما فاز فريق تنس الطاولة من بيلا، بالمركز الثالث وتم تكريم الفريقين في حفل الختام للاتحاد العام ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

وكيل الوزارة يهنئ الفرق الفائزة في اللقاء الختامي للاتحاد العام

وهنأ الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، الفرق الفائزة في اللقاء الختامي للاتحاد العام، مؤكدًا دعم المديرية لكافة اللعبات الرياضية الفردية والجماعية بمراكز الشباب والأندية الرياضية بالمحافظة، لافتًا إلى استمرار دعم فرع الاتحاد بكفر الشيخ للمشاركة على مستوى الأنشطة المركزية التي يُنفذها الاتحاد، متمنيًا استدامة تحقيق المراكز الأولى في المنافسات القادمة.

 

مقالات مشابهة

  • ندوة عن حرب أكتوبر المجيدة بمركز شباب ناصر ملوى
  • وزيرة التنمية المحلية: الإسكندرية تستضيف يوم المدن العالمي 31 أكتوبر
  • شباب القليوبية تبدأ تنفيذ فصول محو الأمية
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»
  • إستمرار فاعليات حملة لا للمخدرات بمراكز الشباب بقنا
  • عاجل | مراسل الجزيرة: جرحى إثر قصف إسرائيلي استهدف معهد الأمل الذي يؤوي نازحين غرب مدينة غزة
  • لجان متخصصة للتفتيش على مراكز الشباب بسمالوط
  • الحوثيون يؤكدون استهداف 3 سفن في البحرين الأحمر العربي والمحيط الهندي
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»