الخليج الجديد:
2024-07-04@03:01:32 GMT

فاران يحسم قراره بشأن الانتقال إلى اتحاد جدة

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

حسم الدولي الفرنسي، رافاييل فاران، مدافع فريق مانشستر يونايتد، موقفه من الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب تقارير إنجليزية فإن إدارة الاتحاد تسعى للتعاقد مع مدافع جديد، بطلب من مدرب الفريق، نونو إسبريتو سانتو، الذي أكد ضرورة التعاقد مع مدافع جديد وإنهاء عقد المصري أحمد حجازي الذي يُعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وحسب منصة "سبورتس مول" البريطانية، فإن فاران غير منفتح على الانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي هذا الصيف؛ إذ يرغب في الاستمرار داخل مانشستر يونايتد.

وشدد التقرير على أن فاران ليس حريصًا إطلاقًا على اللعب في الشرق الأوسط، رغم المحادثات التي أجراها معه مواطناه كريم بنزيما ونغولو كانتي من أجل إقناعه بالانتقال إلى بطل دوري روشن السعودي 2022-23، ولكن محاولاتهما باءت بالفشل.

وشكّل فاران شراكة فعالة مع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز في الخط الخلفي بدفاعات الشياطين الحمر، مما ساعد الحارس دافيد دي خيا على الفوز بجائزة القفاز الذهبي في الموسم الماضي.

وكان فاران قد انضم إلى مان يونايتد في 2021 قادمًا من ريال مدريد، حيث يملك عقدًا مع الشياطين الحمر يمتد حتى صيف 2025.

الجدير بالذكر أنّ فاران خاض 64 مباراة بمُختلف المسابقات مع مانشستر يونايتد مُنذ انتقاله إلى الشياطين الحمر، وسجّل هدفين وأحرز هدفًا وحيدًا؛ كما فاز بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

المصدر: الخليج الجديد

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يمدد عقد حارسه

ذكرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن نادي مانشستر يونايتد مدد عقد حارس مرماه المخضرم توم هيتون لموسم واحد.

وتخرج هيتون /38 عاما/ من قطاعات الناشئين في أولد ترافورد وقضى فترات إحترافية في صفوف كارديف وبريستول سيتي وبيرنلي واستون فيلا، قبل أن يعود لمانشستر في 2021.

جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو

وشارك هيتون في ثلاث مباريات مع منتخب إنجلترا ويعمل حاليا مدربا لحراس المرمى في المنتخب الوطني في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) تحت قيادة المدير الفني جاريث ساوثجيت.

وتوجهت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) بالسؤال إلى هيتون عما إذا كان يفكر في الاعتزال، ورد قائلا "لا بالطبع لا".

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي يحسم أولي صفقاته الصيفية بعد صراع مع ويست هام الانجليزي
  • ميسي يحسم قراره بشأن المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد حارسه
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد «المخضرم»
  • ليفربول يحسم قراره النهائي بخصوص نونيز
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • اليوم.. بايدن يحسم قراره بشأن خوض الانتخابات من منزل عائلته
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف