يبحث النادي الأهلي خلال الفترة الحالية عن مهاجم جديد، وألقى أنظاره على المهاجمين في القارة الأوربية، حيث بات البلجيكي لاندري ديماتا، مهاجم فريق إسبانيول الإسباني، واحدا من من الأسماء  المتداولة لقيادة هجوم الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لاندري ديماتاهل أصبح لاندري ديماتا مهاجم الاهلي؟

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن لاندري ديماتا، رفض الانتقال للنادي الأهلي رغم أن النادي قدم عرضا مغريا.

وأضاف الصحيفة إن ديماتا يمتلك عروض أوروبية ومن المقرر حسم وجهته خلال الفترة المقبلة.

وعلى الرغم من من رواية الصحيفة الإسبانية، إلا أن الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع اللاعب من الأساس، عكس ما تم تداوله في الآونة الأخيرة.

ويسعى النادي الأهلي لحسم صفقة المهاجم سريعا، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، خاصة بعد رحيل محمد شريف وشادي حسين.

تعرّف على برنامج إعداد الأهلي للموسم الجديد تعرف على راتب كولر بعد اتفاق تمديد تعاقده مع الأهلي معسكر النادي الأهلي

وكان النادي الأهلي قرر إقامة معسكر خارجي  بالنمسا بداية من  يوم  ٢٨ أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد ، ويستمر المعسكر حتى يوم ٦ سبتمبر المقبل.

واستقرت إدارة الأهلي على السفر إلى النمسا عن طريق طائرة خاصة، وينهي الجهاز الإداري في الوقت الحالي كافة الإجراءات الخاصة بسفر بعثة الأهلي إلى النمسا لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد.

ويعود الأهلي لمرانه يوم 24 أغسطس الجاري حيث منح كولر لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات لمدة 3 أسابيع بعد انتهاء الموسم الكروي.

وغادر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي القاهرة، أمس، متوجهًا إلى النمسا، في رحلة تستغرق 48 ساعة، للاطمئنان على كافة  الترتيبات الخاصة بمعسكر إعداد فريق الكرة للموسم الجديد.

الأهلي 3 صفقات تحلم جماهير الأهلي بالتعاقد معها

ويأتي من ضمن أبرز هؤلاء اللاعبين الذي تحلم جماهير القلعة الحمراء بالتعاقد معها من قبل بطل أفريقيا :

أحمد فتوح
 

يعتبر أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك هو مطلب أساسي للغاية من جانب جماهير الأهلي خاصًة أنه يرفض تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل مع القلعة البيضاء الأمر الذي سيسهل عملية انتقاله للمارد الأحمر.

أحمد السيد زيزو

ويعد زيزو جناح نادي الزمالك من المطالب “المُلحة” من جانب جماهير الفريق الأحمر للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

جوستافو دا سوزا

لايزال جماهير الأهلي إلى جانب السويسري مارسيل كولر يتمنون بشدة إنهاء ملف التفاوض مع فريق هيونداي الكوري الجنوبي للتعاقد مع اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى النادي الأهلي معسكر النادي الأهلي للموسم الجدید النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

مبخوت إلى النصر مقابل 5 ملايين درهم في الموسم

معتصم عبدالله (دبي)
اقترب نادي النصر من حسم صفقة الموسم، بضم المهاجم الدولي علي مبخوت في انتقال حُر، بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق الجزيرة بنهاية الموسم الماضي 2023-2024، ليكون «الهداف التاريخي» لدوري الإمارات برصيد 218 هدفاً الصفقة الأبرز في «الميركاتو الصيفي» للموسم الجديد 2024-2025.
وعلمت «الاتحاد» أن قيمة الصفقة تصل إلى نحو 5 ملايين درهم في الموسم الواحد، في انتظار الإعلان الرسمي للتعاقد الذي من المتوقع أن يمتد ما بين موسمين إلى 4 مواسم.
وخاض مبخوت صاحب الـ33 عاماً، 299 مباراة في «دوري المحترفين» بقميص «فخر أبوظبي» سجل خلالها 218 هدفاً وضعته على رأس قائمة الهدافين التاريخيين لدورينا، علاوةً على تسجيله 85 هدفاً بقميص «الأبيض» كأبرز هداف في تاريخ منتخب الإمارات.
وتنطلق فترة الانتقالات الصيفية للموسم الجديد في 10 يوليو المقبل، وتستمر حتى 1 أكتوبر 2024، فيما ستكون الفترة الثانية للانتقالات «الميركاتو الشتوي» من 15 يناير وحتى 11 فبراير 2025.
ويدشن «العميد» الذي يقوده الهولندي ألفريد شرودر تحضيراته للموسم الجديد بإجراء الفحوص الطبية أيام 5 و6 و7 يوليو المقبل، تأهباً للسفر إلى هولندا في 8 يوليو لإقامة معسكر خارجي يستمر حتى 29 من نفس الشهر قبل العودة إلى دبي لمواصلة الإعداد.
ويتضمن برنامج المعسكر الخارجي خوض ثلاث وديات أمام أندية إن أيه سي بريدة، وجرافشاب، وتوب أوس أيام 14 و20 و27 على التوالي. 

أخبار ذات صلة 3 تجارب للنصر في معسكر هولندا «التدريبات الفردية» تُطلق شارة تحضيرات نجوم «أدنوك للمحترفين»

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • حقيقة رحيل بعض لاعبي الأهلي 
  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • مبخوت إلى النصر مقابل 5 ملايين درهم في الموسم
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • انقسام بين جماهير الزمالك بعد قرار العودة للدوري.. هل تحققت مطالب المارد الأبيض؟
  • 3 تجارب للنصر في معسكر هولندا
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد