قال الدكتور جلال السعيد، وزير النقل ومحافظ القاهرة الأسبق، إن القنوات نقلت خبرا يفيد بمقتل اللواء البطران مدير سجن الفيوم، وأنا قلت إن رئيس سجن الفيوم ليس اللواء البطران.

وأضاف الدكتور جلال السعيد، خلال لقاءه ببرنامج "الشاهد" الذي يقدمه الإعلامي الدكتور محمد الباز، عبر  فضائية extra new، أنه اتضح أن اللواء البطران كان بالفعل في الفيوم، وقد كان رئيس المباحث والتفتيش على سجون مصر كلها، وقد عاد من الفيوم الساعة 2 صباحًا، وكان أولاده نائمين، فاستبدل ملابسه، وخرج الساعة 4 صباحًا حيث اتجه إلى سجن في القليوبية، وقُتل هناك، وبالتالي فإن اللواء البطران لم يقتل في الفيوم.

وأوضح أن أولاد اللواء البطران لم يعرفوا بأنه دخل إلى المنزل وخرج مرة أخرى، وكانت آخر معلومة لديهم أنه كان في الفيوم، وذلك عندما قُتل اللواء البطران؛ قالوا إنه قُتل في الفيوم.

ولفت إلى أن هذه الواقعة صحيحة، وقد كنت على تواصل مع أفراد عائلة اللواء البطران.

وأكد أن هذه الأدلة تؤكد أن عملية اقتحام السجون تمت من قبل تنظيمات إرهابية نسقت فيما بينها بالداخل والخارج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فی الفیوم

إقرأ أيضاً:

شاب يقتل شقيقته "خنقا" بسبب خلافات عائلية في الفيوم

اقدم شاب علي قتل شقيقته "خنقا" بسبب خلافات بينهما في قريه الجبيلي بمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، وتم ضبط المتهم وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة ابشواي يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة تفيد بتلقيها بلاغاً بوفاة "راندا. ت. ع " 17 عاما ربة منزل وتقيم بناحية قريه الجبيلي دائر مركز ابشواي، وأكدت تحريات المباحث تحت إشراف اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة وقادها الرائد انور المصري رئيس مباحث المركز، أن وراء الواقعة شقيق المجني عليها ويدعى "اسلام.ت " 25 عاما ويقيم بذات الناحية بالتخلص منها عن طريق الخنق بسبب خلافات عائلية وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بحبس المتهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق وانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • «استنوني مع ألذ واحدة».. أسماء جلال تروج لحلقتها مع منى الشاذلي (صور)
  • 5 معلومات عن أكرم جلال محافظ الإسماعيلية الجديد
  • إصابة ربة منزل بطعنات نافذة على يد شخص في الفيوم
  • تعيين اللواء محسن عبد النبي مستشارا لرئيس الجمهورية للإعلام وهالة السعيد للشئون الاقتصادية
  • «أمن الفيوم» تنجح في القبض على المتهم بتهديد الصحفي أشرف سويلم
  • شاب يقتل شقيقته "خنقا" بسبب خلافات عائلية في الفيوم
  • متابعة الإلتزام بتنفيذ قرار غلق المحال والورش بمدينة الفيوم
  • الفيوم تكثف الحملات المفاجئة لمتابعة تنفيذ قرار غلق المحال التجارية
  • محافظ الفيوم يتابع التزام المحال التجارية والورش بمواعيد الغلق الصيفية
  • محافظ الفيوم يتابع تطبيق قرارات غلق المحلات التجارية